تحميل برنامج ID Card Designer Software للكمبيوتر

 تحميل برنامج ID Card Designer Software لتصميم بطاقات الهوية – تحميل برنامج ID Card Designer Software لتصميم بطاقة هوية ، حيث إن برنامج ID Card Designer Software من البرامج الهامة والقوية والتي تتيح للمستخدم تصميم بطاقة هوية موثوقة بها الكثير من المميزات التي تسهل عمل البطاقات وهذا للاحتياجات الشخصية، فهذا البرنامج المميز يتيح الكثير من الادوات المساعدة لكي يساهم في إنشاء شارات الهوية وبطاقات الهوية المصورة وبطاقات الطلاب وبطاقات الهوية الشخصية.

تحميل برنامج ID Card Designer Software للكمبيوتر برابط مباشر

يتيح لك البرنامج استخدام ملفات ال EXCELالخاصة بك لعمل بطاقات هوية شخصية أو غير شخصية بمنتهى السهوله، ومن أهم ما يميز البرنامج هو إتاحة الفرصة لعمل تصاميم لبطاقات الهوية الوظيفية من خلال Series Batch Processing Seriesوالذي يمكنك من تصميم البطاقة بسرعة مع إضافة قيمة نصية مميزة ورمز شرطي، وتستطيع ان تقوم بحفظ بطاقة الهوية التي قد قُمت بإنشائها في مجموعه مختلفة من التنسيقات مثل BMP و JPEG و PNG و GIF و PDF و TIFF.

ID Card Designمن البرامج السهلة والغنية بمجموعة مميزة جداً من القوالب وادوات التصميم التي تساعدك في عملك، وتستطيع ان تقوم بتخصيص الأدوات من إضافة صور خاصة بك وإضافة كل المعلومات المطلوبة ويمكنك ان تستورد كل المعلومات من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويسعد موقعدايركت أبأن يُقدم لكم اليوم برنامج ID Card Design المتطور حديثاً والذي يتيح للمستخدم تصميم بطاقة هوية بطريقة سهلة وبسيطة من خلال بعض الخطوات التي سنتعلمها في المقال التالي والذي سنقدم من خلاله خصائص البرنامج ومميزاته ومتطلبات تشغيله، ويمكنكم متابعة كل ما نقدمة من جديد البرامج من خلال زيارة قسم تحميل برامج كمبيوتر 2023 برابط مباشر

أهم خصائص تشغيل برنامج ID Card Designer Software لتصميم بطاقة هوية بطريقة بسيطة

يُعد برنامج ID Card Designer Software من أهم البرامج التي تقدم الكثير من الحلول  والأدوات التي تساعد المستخدم في تصميم بطاقة هوية وتخصيصها عن طريق إضافة بعض الصور والمعلومات الخاصة بالمستخدم، وتتميز واجهة المستخدم بإنها رسومية بديهية تأتي بالكثير من الأدوات الرائعة لتسهيل عمل البرنامج لمساعدة المستخدمين.

يقدم البرنامج لمستخدميه مجموعه متميزة من ادوات التصميم بما في ذلك الكائنات مثل Ellipse و Line و Rectangle و Pencil و Picture و Text و Barcode و Arc و Star و Triangle، ويمكنك البرنامج من إن تقوم بإنشاء بطاقات هوية بأشكال مختلفة مثل Ellipse و Rounded Rectangle و Rectangle.

ويمكنك البرنامج من أن تقوم باختيار حجم البطاقة ولونها وشكلها، ويمكنك تحديد الخلفية ويمكنك ان تقوم بضبط التدرج والألوان ونمط الصورة وفقا لما تريد، وبرنامج خالق بطاقة الهوية من البرامج البسيطة التي تتيح للمستخدم إدارة مستنداتك بكل سلاسة.

يسهل البرنامج على مستخدميه إنشاء سجلات مجمعه من بطاقات الهوية مع إمكانية إستخدام العديد من القوالب، حيث تستطيع ان تستورد أي قالب وتقوم بملئة بالمعلومات المطلوبة، كما يمكن ملء الحقول بملف CSV، ويمكنك إضافة مداخل لإضافة البيانات بطريقة سهلة.

حمل أيضًا البرامج التالية:

مميزات تشغيل برنامج ID Card Designer Software على الحاسوب

من أهم مميزات تشغيل برنامج ID Card Designer Software على الحاسوب ، ما يلي:

  • برنامج ID Card Designer Software برنامج سهل قوي ويسهل عليك عمل بطاقة هوية جديدة بمعلوماتك الشخصية وصورك التي تستوردها من على الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك البرنامج من طباعة السجلات السائبة.
  • تستطيع أن تبدأ مشروع جديد وتقوم بإدخال أسم القالب وتختار صورة للقالب، وتدخل إسم منطقة العمل.
  • يمكنك التحكم في حجم البطاقة ولونها وعدد الحقول التي تملئها وحجم الخط ولون الخلفية.
  • تستطيع أن تقوم بتعديل الحقول في أي وقت.
  • بعد ان تقوم بتحديد كل الحقول تستطيع ان تقوم بحفظها في قالب على الكمبيوتر الخاص بك.
  • يمكنك أن تقوم بتصدير القوالب التي كنت قد أنشأتها إلى مجلد معين على الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد أن تقوم بإنشاء البطاقة وملء كل الحقول ووضع كل ما يجب وضعه فيها يمكنك حفظ مشروعك او طبعه بمنتهى السرعة.
  • يستطيع الكثير من المستخدمين في الشركات إستخدام البرنامج.
  • يمكنك عمل بطاقات هوية بطريقة سهلة للطلاب.
  • لا يستغرق عمل بطاقة الهوية أكثر من 5 دقائق في التصميم.
  • البرنامج صغير الحجم جداً ولا يستهلك من موارد الكمبيوتر.

متطلبات تشغيل برنامج آي دي ديزاينر على الكمبيوتر

من أهم متطلبات تشغيل برنامج آي دي ديزاينر على الكمبيوتر ، ما يلي:

  • يدعم البرنامج نظام تشغيل Windows 8/Windows 7/Windows Vista/Windows XP.
  • يدعم البرنامج نظام تشغيل نواة 64 بت، نواة تشغيل 32 بت.

وبهذا أعزائنا متابعي الموقع ؛ نكون قد أنهينا مقالنا الذي قدمنا فيه شرح لكل ما أُتيح لنا من معلومات عن برنامج آي دي كارد ID Card Designer Software لتصميم بطاقات الهوية الشخصية، ويمكنكم متابعة كل جديد لدينا من خلال زيارة قسم تحميل برامج كمبيوتر

تحميل برنامج ID Card Designer Software للكمبيوتر

Source link

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تنزيل لعبة Dream League Soccer للاندرويد

نقدم إليكم تنزيل لعبة Dream League Soccer للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من …

تحميل لعبة Fishing Hook Bass Tournament للاندرويد

شارك في بطولة صيد عالمية مثيرة نقدم إليكم تحميل لعبة Fishing Hook Bass Tournament للاندرويد …

تنزيل لعبة NBA LIVE Mobile للاندرويد

نقدم إليكم تنزيل لعبة NBA LIVE Mobile للاندرويد برابط مباشر وسريع مجانا وهي مقدمة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.