• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

عرب هاردوير – مُلخص لأهم إعلانات حدث Gamescom 2022

[ad_1]

لحسن الحظ، حدث Gamescom 2022 جاء بالعديد من المفاجآت والإعلانات الرائعة التي كنا ننتظرها منذ فترةٍ طويلة. شهدنا الكشف عن موعد نسخة البيتا من The Outlast Trials، الإعلان عن The Lords of the Fallen، وإعادة الكشف عن Dead Island 2 وتأكيد موعد إصدارها بعد بضعة أشهر. إليكم أهم ما تم الكشف عنه خلال فعاليات حدث Gamescom 2022.

10- الكشف عن لعبة Dune Awakening

مثلما أوضحت التسريبات، فبالفعل توجد لعبة Dune في التطوير تحت عنوان Dune Awakening. اللعبة من تطوير استوديو Funcom وهي تجربة عالم مفتوح MMO أونلاين Multiplayer تقع في عالم عملاق يتشارك فيه آلاف اللاعبين من مختلف أنحاء العالم. 

لم يتم الكشف عن تفاصيل كثيرة حول اللعبة، ولكنها تأتينا في المستقبل على الحاسب الشخصي، PlayStation 5 و Xbox Series X|S.

9- المشاركة بالنظرة الأولى على لعبة Everywhere

واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة والتي ظلت في عملية التطوير لأكثر منذ 5 سنوات هي لعبة Everywhere وهي تجربة عملاقة يتم العمل عليها من مطورين عمالة في الصناعة عملوا على ألعاب مثل Grand Theft Auto. للأسف تلك اللعبة هي الأخرى لم يتم المشاركة بتفاصيل كثيرة عنها إلا العرض السينمائي الذي شاهدناه والذي يوضح أن اللعبة هي عالم كبير به العديد من التجارب المختلفة. 

من المقرر إصدار اللعبة خلال عام 2023.

8- الكشف عن لعبة The Lords of the Fallen

بعد الإصدار الغير مثالي للجزء الأول من السلسلة في عنوان 2014، يعود لنا هذا العالم العملاق بجزء جديد كليًا بعنوان The Lords of the Fallen ويبدو أن اللعبة هذه المرة ستُقدم تجربة سولز عالمية في العصور الوسطى. تقع أحداث اللعبة بعد أحداث الجزء الأول بـ 1000 عام، وستصدر على الحاسب الشخصي، PlayStation 5، و Xbox Series X|S لكن للأسف لم يتم الكشف عن موعد الإصدار النهائي.

“جدير بالذكر أن الصوت الذي كان يتحدث في عرض اللعبة هو Joseph Quinn الشهير بدور Eddie Munson بمسلسل Stranger Things”.

7- استعراض جديد لأسلوب لعب The Callisto Protocol

لعبة الرعب المنتظرة The Callisto Protocol من استوديو Striking Distance تألقت في نظرة جديدة على أسلوب اللعب والذي ظهر عنيفًا أكثر من أي وقتٍ مضى. الأكشن الممزوج بالرعب والعنف هو أساس لعبة The Callisto Protocol مع وجود قدرات وأسلحة قوية قادرة على الفتك بالأعداء، لكن إحذر من البيئة التي يمكنها قتلك. 

تتوفر اللعبة على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق في 2 ديسمبر 2022.

6- نظرة جديدة على لعبة Hogwarts Legacy

 

عشاق Harry Potter يزداد حماسهم يومًا بعد يوم مع اقتراب إصدار لعبة Hogwarts Legacy والتي ظهرت اليوم في نظرة جديدة على القصة وأسلوب اللعب. المقطع الجديد يستعرض العديد من المناطق والمهام التي سنخوضها في هذا العالم المفتوح السحري والواسع، ويبدو أننا أمام تجربة عظيمة!

تتوفر Hogwarts Legacy على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق في 10 فبراير 2023.

5- استعراض أسلوب لعب Lies of P

استوديو Round 8 قرر صنع Bloodborne 2 بنفسه حيث يُقدم لنا أكثر تجربة شبيهة بالعالم الذي صنعه استوديو From Software، ولكنها هذه المرة تحت عنوان Lies of P وتحكي قصة مختلفة عن الدمية Pinocchio. إنها تجربة souls-like متكاملة سيقع في حبها كل من يعشق ألعاب السولز.

تتوفر Lies of P في 2023 على الحاسب الشخصي، أجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق، وتُضاف أيضًا لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق!

4- المشاركة بأول نظرة على لعبة The Expanse

استوديو Telltale Games يعمل حاليًا على أكثر من لعبة في نفس الوقت ومن ضمنهم لعبة The Expanse المبنية على قصة المسلسل الشهير بنفس الاسم والذي يتم عرضه على شبكة Amazon Prime. مثل ألعاب Telltale السابقة، فتُركز اللعبة على أسلوب العرض السينمائي والقصة المميزة التي تتطور وفقًا لاختياراتك طوال أحداث اللعبة.

تتوفر لعبة The Expanse في صيف عام 2023.

3- إستعراض جديد للعبة Gotham Knights

تألقت لعبة Gotham Knights خلال فعاليات حدث Gamescom 2022 بأفضل استعراض لها حتى الآن والذي حمل العديد من المفاجآت أهمهم بالطبع ظهور الشخصية المحبوبة في عالم DC وهي Harley Quinn. 

تلك ليست المفاجأة الوحيدة، بل تم تقديم موعد إصدار اللعبة لتتوفر في 21 أكتوبر بدلاً من 25 على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق.

2- نظرة جديدة على أسلوب لعب The Outlast Trials

استوديو Red Barrels الرائع خرج ليشاركنا بنظرة جديدة على أسلوب لعب تجربة الرعب المنتظرة The Outlast Trials والتي تحمل طابع جديد على السلسلة بنظام لعب يعتمد على التجربة التعاونية. المقطع الجديد يستعرض بعض لقطات أسلوب اللعب والقصة المميزة المليئة بالعنف، الدماء، وتقطيع الأشلاء.

تتوفر نسخة البيتا من لعبة The Outlast Trials في الفترة بين 28 أكتوبر و 1 نوفمبر 2022. النسخة الكاملة هي الأخرى قادمة في 2022 بدون موعد مُحدد حتى الآن.

1- وأخيرًا، إعادة الكشف عن لعبة Dead Island 2

بعد انتظار استمر لأكثر من ثمانية أعوام، استوديو Deep Silver Dumbster شارك اليوم بمقطعين للعبة Dead Island 2. المقطع الأول هو عرض سينمائي مميز يجعلنا نُلقي أول نظرة على هذا العالم، لكن المقطع الأكثر أهمية هو المقطع الثاني والذي استعرض أسلوب اللعب والمستوى الرسومي الخرافي الذي تُقدمه لنا هذه اللعبة.

لن نضطر للانتظار طويلاً حتى نُجرب Dead Island 2 حيث تأتينا في 3 فبراير 2023 على الحاسب الشخصي وأجهزة الكونسول للجيل الجديد والسابق.

بعض الألعاب الأخرى التي تم المشاركة بعروض لها في الحدث:

 

تلك كانت أهم الإعلانات التي شاركنا بها Geoff Keighley اليوم خلال فعاليات حدث Gamescom 2022. شاركونا آرائكم حول الحدث بالتعليقات، ويمكنكم التوجه إلى هذا الرابط لمشاهدة الحدث بأكمله إذا فاتكم. انتظرونا الشهر القادم في تغطية شاملة لحدث Ubisoft Forward و PlayStation Showcase!

 

[ad_2]

Source link

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.