عرب هاردوير – أهم 10 نصائح لتحسين تجربتك في عالم لعبة Saints Row

في مراجعتنا الكاملة للعبة Saints Row 2022 أوضحنا أنه على الرغم من أن اللعبة تُعاني من كم ضخم من المشاكل سواء من الناحية التقنية، أو التصميم العام للعبة، إلا أنها تُقدم أسلوب لعب ممتع ومهام أكشن حماسية وشيقة. اليوم نُقدم لك مجموعة من النصائح الشاملة والتي لن تقوم فقط بجعل تجربة Saints Row أكثر متعة، بل ستجعلك تود تجربة اللعبة لفتراتٍ أطول!

أهم عشر نصائح يجب أن تعرفها عن لعبة Saints Row:

1. ركز على المهام في بدايات Saints Row

بعد انتهائك من مقدمة لعبة Saints Row سيتم وضعك في العالم المفتوح لاستكشافه. اللعبة تُقدم لك حرية الاستكشاف والقيام بمختلف المهام سواء الرئيسية أو الجانبية. نحن ننصحك بأن تضع كل تركيزك في البداية على مهام القصة الرئيسية خاصةً وأن تلك المهام تُقدم لك أفضل خبرة وأموال، وبالطبع أنت بحاجة لتلك الأمور في بداية اللعبة حتى تعمل على ترقية شخصيتك ومؤسستك الإجرامية الجديدة The Saints.

الشخصيات الرئيسية في لعبة Saints Row

2. يمكنك تخصيص كل شيء متعلق بك في اللعبة

إذا كنت تُركز بشكل رئيسي على أسلوب اللعب ولا تهتم بالتخصيص، فأنت تُفوت الكثير في عالم Saints Row حيث تُقدم لك هذه اللعبة واحدًا من أفضل أنظمة التخصيص التي رأيتها في صناعة الألعاب حيث يمكنك التعديل على شكل شخصيتك الرئيسية في أي وقت طوال أحداث اللعبة. أيضًا يمكنك التعديل وإضافة اللمسات المميزة على مركباتك في الجراج خاصتك أو حتى أسلحتك أيضًا!

التخصيص والتعديل في لعبة Saints Row

3. ارفع من مستوى الصعوبة!

كما ذكرت في مراجعتي للعبة Saints Row، فإن تجربة اللعبة على الصعوبة العادية (المتوسطة) تجعل من الذكاء الإصطناعي غبيًا. حقًا الذكاء الإصطناعي في اللعبة على تلك الصعوبة لا يُشكل أي تهديد أو تأثير عليك إذا كنت مُتمرسًا في ألعاب الشوتر والأكشن، لذلك فإن نصيحتي لك هي زيادة مستوى الصعوبة حتى تحصل على تحدي أقوى يجعل من تجربة اللعبة أكثر متعة.

القتال في لعبة Saints Row

4. استخدم نظام الـ Takedowns باستمرار

من إحدى المميزات الرائعة في لعبة Saints Row هو نظام الـ Takedowns حيث يمكنك قتل الأعداء بـ Animation مُخصص بعد أن تُقلل من مستوى حياتهم. بغض نظر عن أن تلك الـ Animations والحركات لها طابع مميز يجعلك تشعر وأنك John Wick وأن تقتل الأعداء، إلا أن هذا النظام له هدف في اللعبة وهو زيادة مستوى حياتك إذا كانت قد قلت بشكل ملحوظ أثناء مواجهة الأعداء. 

نظام الـ Takedwons في لعبة Saints Row

5. قم بتعيين الـ Skills المناسبة لأسلوب اللعب

تضم لعبة Saints Row قائمة جيدة من المهارات التي يمكنك تعيينها لشخصيتك، لكن الـ Skills بشكل عام مختلفة جذريًا، وهنا سيتوقف الأمر على أسلوب لعب كل لاعب حتى يُعين الـ Skills المُناسبة لأسلوبه والتي ستُحسن من تجربة اللعبة بالنسبة له. نظام المهارات في Saints Row ليس عميقًا للغاية، وهذا خبر جيد للأشخاص الذين لا يريدون تضييع وقتهم كثيرًا في قراءة الكثير من الأشياء حول كل مهارة وما الذي تُقدمه.

القدرات والمهارات في لعبة Saints Row

6. قم بالتعديل على واجهة المستخدم بالطريقة التي تُناسبك

إحدى الأشياء التي لم تُعجبني في تصميم واجهة المستخدم الخاصة بلعبة Saints Row هو شريط الحياة الخاص بالأعداء. شخصيًا أحب أن أُغلق مثل هذه الأشياء في الألعاب حتى أنغمس أكثر في هذا العالم، ولعبة Saints Row تُتيح لك القيام بذلك. اللعبة تُتيح لك التعديل بمختلف الطرق على واجهة المستخدم، بل يمكنك حتى إخفاء واجهة المستخدم بأكملها إذا كنت تُريد الحصول على تجربة أكثر سينمائية أو أخذ مختلف الصور من عالم اللعبة.

لعبة Saints Row

7. اهتم بالمهام الجانبية Criminal Ventures

لعبة Saints Row تُقدم لك المهام الجانبية المعتادة التي يمكنك الحصول عليها من أي لعبة أكشن عالم مفتوح، ولكنها في نفس الوقت تُقدم نوعية أخرى من المهام الجانبية بعنوان Criminal Ventures. كل مهمة من تلك المهام لها أسلوب لعب مميز وإبداعي يُخرجك تمامًا عن الواقعية ويذهب بك إلى تجربة هزلية تعودنا عليها من أجزاء السلسلة القديمة. في تلك النوعية من المهام نشهد عودة النشاط الأكثر شهرة Insurance Fraud.

لعبة Saints Row خاصية Criminal Ventures

8. قم بترك اللعبة مفتوحة لتحصل على أموال أكثر

بعد أن تنتهي من الأنشطة الجانبية Criminal Ventures سيكون لك الإمكانية في إنشاء مختلف المؤسسات الإجرامية الخاصة بك في كل أنحاء خريطة Saints Row من مطاعم إلى منظمات سرقة وبيع المخدرات. كل مؤسسة من تلك المؤسسات تقوم بإدخال المال لك على مدار تجربتك للعبة حتى إذا كنت لا تفعل شيء. فإذا كنت تريد الحصول على أموال، فأترك اللعبة مفتوحة وأنت فعل أي شيء آخر على جهازك أو حتى بعيدًا عن جهازك. بتلك الطريقة تضمن الحصول على أكبر قدر من الأموال لفتح مختلف أنظمة التخصيص بشكل أسرع!

لعبة Saints Row

9. دائمًا تحقق من كل ما هو جديد على هاتفك الشخصي

هاتفك الشخصي في لعبة Saints Row له دورًا أساسيًا حيث من خلاله يمكنك إختيار مختلف المهام التي ستقوم بها، وأيضًا يمكنك تخصيص شخصيتك بشكل فوري والتعديل على مظهرها. لكن الهاتف له استخدامات عديدة أخرى مثل نقل الأموال التي تربحها من أعمالك الجانبية إلى حساب منظمة The Saints الخاصة. أيضًا يمكنك إلتقاط مختلف الصور للأشياء المميزة في بيئة اللعبة والتوجه إلى مقر منظمة The Saints لتخصيصه وتزيينه بكل العناصر التي تُحبها. أيضًا لا تنسى الإطلاع دائمًا على الخريطة لتتعرف على ما هو حولك وما فرص الاستثمار التي يمكنك القيام بها في عالم اللعبة بمختلف المناطق.

لعبة Saints Row

10. نصيحتان يحسنان من أداء اللعبة على منصة الحاسب الشخصي

إذا كنت تلعب على جهاز كونسول جيل جديد سواء كان PlayStation 5 أو Xbox Series X، فلعبة Saints Row تُتيح لك الإختيار بين أكثر من 5 أنظمة أداء حتى تلعب اللعبة بالرسومات والأداء الذي تراه مُنسابًا لك. أما على منصة الحاسب الشخصي، فاللعبة فقيرة تقنيًا حيث لا تدعم Nvidia DLSS أو AMD FSR. لكنها على الأقل تضم نظام Resolution Scaling سيُحسن من أداء اللعبة على البطاقات الرسومية الضعيفة.

اللعبة تدعم أيضًا تقنية تتبع الأشعة (Ambient Occlusion)، ولكن إذا كنت تمتلك بطاقة رسومية متوسطة مثل RTX 2060 أو RTX 3050، فلا أنصحك بتفعيل التقنية حيث تستهلك الكثير من الأداء ولا تُقدم لك تحسين ضخم في مستوى الرسومات.

لعبة Saints Rowلعبة Saints Row

تلك كانت مجموعة من النصائح السريعة التي ستُحسن من تجربتكم للعبة Saints Row 2022. شاركونا آرائكم حول اللعبة في التعليقات إذا كنتم قد جربتموها، وإذا تنوي شراء اللعبة، فهي متوفرة الآن على الحاسب الشخصي (عبر Epic Games)، بالإضافة إلى أجهزة الكونسول للجيل السابق (PS4 و Xbox One)، والجيل الجديد (PS5 و Xbox Series X|S).


Source link

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

كورس بايثون 2020 – تعلم البرمجة بلغة بايثون للمبتدئين Python 2020 – الدوال (3) – الدرس 14

كورس بايثون 2020 – تعلم البرمجة بلغة بايثون للمبتدئين Python 2020 يطلق على هذه الدورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.