هاتف ابل ايفون اس اي – iPhone SE 3 (2022)

هاتف ابل ايفون اس اي – iPhone SE 3 (2022)

هاتف ابل ايفون اس اي – iPhone SE 3 (2022)

Iphone SE 2022

قامت شركة آبل بتحديث نسخة iPhone SE السابقة بعد 4 سنوات خلال عام 2020، وفعليا يشتهر الهاتف بأنه من صنع آبل وسعره فقط 400 دولار أمريكي!

النسخة الأخيرة لم ترقى لسقف توقعات المستخدمين، حيث كان الهاتف مايزال قديم المظهر مع شاشة صغيرة وحواف كبيرة وعمر بطارية سيء، ومن الممكن إطلاق الهاتف في النصف الأول من عام 2022 حسب تسريبات المحللين التقنيين.

من المتوقع أن يدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وذلك بفضل دعمه لشريحة معالجة آبل A15 Bionic، وهو نفس المعالج الموجود في سلسلة iPhone 13، لذلك لا داعي للقلق بما يخص الأداء.

Iphone SE 3

من الممكن أن يكون الجيل القادم من هذا الهاتف مع تقنية FaceID التي افتقدها عشاق آبل لمدة طويلة الآن، لأن كل هواتف آبل الحديثة تدعم الأمان فقط عبر TouchID، ومن المتوقع أن يتغير تصميم الهاتف كليا، لكن بمظهر قديم وغالبا أشبه بهاتف iPhone XR، ولكن هذا الأمر قد يرفع سعر الإصدار الجديد من السلسلة ميسورة التكلفة، لنأمل ألا يكون ذلك صحيحا.

تبعا لعدة تقارير صادرة عن آبل، فإن هاتف iPhone SE 2022 سيكون أفضل موازنة بين المواصفات والتصميم والسعر المعقول، ولكن ذلك حسب معايير آبل قد يكون مختلف قليلاً!

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *