الطريقة السهلة لتثبيت Windows 11 على المعالجات غير المدعومة

الطريقة السهلة لتثبيت Windows 11 على المعالجات غير المدعومة . هل ألقيت نظرة واحدة على قائمة التحقق الضخمة الخاصة بنا لترقية Windows 11 ولا يمكنك الخروج من هناك مباشرة؟ اتضح أن هناك طريقة أسهل كثيرًا لتثبيت Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر المزودة بوحدات معالجة مركزية قديمة – دون الحاجة إلى إعادة تهيئة محرك الأقراص أو مسح ملفاتك أو حتى نسخ ملف ISO على محرك أقراص USB خارجي.

إذا كنت ترى حاليًا “هذا الكمبيوتر الشخصي لا يلبي حاليًا متطلبات نظام Windows 11” أو “المعالج غير مدعوم حاليًا لنظام التشغيل Windows 11” ، فهناك اختراق سجل معتمد من Microsoft والذي من شأنه تحسينه على الفور.

1) قم بتنزيل WINDOWS 11 ISO

ستحتاج إلى تنزيل ملف ISO. في الاختبار الذي أجريناه ، لا تعمل هذه الخدعة مع Windows 11 Install Assistant ، ولا تؤدي إلى تشغيل Windows Update ، ولا تخدع أداة Microsoft Health Check.

في صفحة Microsoft هذه ، قم بالتمرير لأسفل لتنزيل Windows 11 Disk Image (ISO). افتح القائمة المنسدلة حدد تنزيل ، واختر Windows 11 ، واضغط على زر التنزيل ، وحدد لغة المنتج من القائمة المنسدلة اختر واحدة التي تظهر أدناه ، واضغط على تأكيد ، ثم انقر فوق تنزيل 64 بت.

أثناء تنزيل هذه الصورة بحجم 5.1 غيغابايت ، دعنا ننتقل إلى الخطوة الثانية.

2) قم بتحرير سجل WINDOWS لتجاوز فحص وحدة المعالجة المركزية

في Windows ، اضغط على Start واكتب regedit ، ثم اضغط على Enter لتشغيل محرر التسجيل. انتقل إلى Computer \ HKEY_LOCAL_MACHINE \ SYSTEM \ Setup \ MoSetup ، إما عن طريق لصق هذا العنوان بالكامل في المربع الموجود أسفل “ملف ، تحرير ، عرض ، مفضلات ، مساعدة” أو عن طريق التنقل لأسفل خلال مجلدي HKEY_LOCAL_MACHINE والنظام والإعداد و MoSetup واحد في وقت.

 

في الجزء الأيسر ، انقر بزر الماوس الأيمن واختر قيمة جديدة> DWORD (32 بت). قم بتسمية القيمة “AllowUpgradesWithUnsupportedTPMOrCPU” مطروحًا منها علامات الاقتباس. انقر نقرًا مزدوجًا على القيمة الجديدة التي أنشأتها ، وأدخل 1 في حقل بيانات القيمة. اضغط على موافق وأغلق محرر التسجيل.

3) افتح ISO في مستكشف WINDOWS وابدأ الإعداد
هل انتهى ISO من التنزيل؟ فقط انقر بزر الماوس الأيمن فوقه واختر فتح باستخدام> مستكشف Windows لتحميل القرص الظاهري ، ثم انقر نقرًا مزدوجًا فوق ملف الإعداد لبدء التثبيت.

هذا كل شيء! إذا نجح اختراق السجل ، فسترى قريبًا رسالة تحذير بدلاً من رسالة الرفض ، وسيتم منحك خيار تثبيت Windows 11 دون فقد بياناتك. فقط اعلم أن Microsoft تحتفظ بالحق في حجب التحديثات الأمنية إذا اتبعت هذا الطريق.

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

سعر تجميعة حاسوب العاب Ryzen 5 5600G

سعر تجميعة حاسوب العاب Ryzen 5 5600G   في الجزائر تجميعة 1 Ryzen 5 5600G …

جديد أوبو Oppo Find X5 بــ8 جيجا رام

هاتف أوبو Oppo Find X5 تم طرح الهواتف الرائدة من فئة 2022 من شركة Oppo بالفعل …

XM18 أحسن متحكم لصناعة الفقاسات الالية

XM18 أحسن متحكم لصناعة الفقاسات الالية تعتبر الفقاسات من المشاريع الصغير المنزلية المنتشرة بكثرة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.