أفضل الهواتف الجديدة القادمة هذا العام

أفضل الهواتف الجديدة القادمة هذا العام  Pixel 6 lineو Huawei P50 و Samsung Galaxy S22 والمزيد في طريقهم في الأسابيع والأشهر القليلة المقبلة.

أفضل الهواتف الجديدة القادمة هذا العام
لقد قدم لنا 2021 بالفعل أجهزة رئيسية جديدة من Samsung و Xiaomi و Apple والمزيد معروضة للبيع الآن ، ناهيك عن الكثير من الهواتف ذات الميزانية الرخيصة والهواتف متوسطة المدى ، ولكن لا يزال هناك المزيد في المستقبل.

تميل الهواتف إلى الانطلاق في موجات ، ولذا في حين أن الجزء الأكبر من الإصدارات الصيفية كانت وتذهب ، فإننا نتوقع مجموعة أخرى من عمليات الإطلاق الرئيسية خلال خريف عام 2021. لقد بدأت بالفعل ، مع أحدث مجموعة من أجهزة Samsung Galaxy القابلة للطي ، سلسلة iPhone 13 وأول الهواتف التي تستخدم شرائح Snapdragon 888+ الجديدة – بدءًا من Xiaomi Mix 4 و Honor Magic 3.

هناك الكثير من عمليات الإطلاق الأخرى التي نتطلع إليها ، مع استمرار طرح Google Pixel 6 هذا العام. ثم هناك عدد غير قليل من الهواتف التي تم الإعلان عنها ولكن لم يتم طرحها للبيع في جميع أنحاء العالم ، مثل Honor 50 و Huawei P50 – ونحن ننتظر إحياء ماركة BlackBerry التي طال انتظارها.

هذا العام ، نشهد أن تصميمات قابلة للطي أصبحت أرخص وأكثر متانة ، كما أن تقنية البطاريات تتحسن باستمرار أيضًا. لقد رأينا أيضًا تحسينات في البرامج تجعلنا أكثر حماسًا لنظامي التشغيل Android 12 و iOS 15 ، ناهيك عن HarmonyOS الجديد من Huawei ، والذي يعمل على تشغيل أحدث الهواتف والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء.

تابع القراءة للتأكد من أن عملية الشراء التالية لهاتفك الذكي لا يتبعها الندم على الفور ، مما يربطك بعقد طويل دون داع. (تذكر أن هناك فرصة لترقية عقدك مبكرًا.)

نصيحة احترافية: مع اقتراب هذه الهواتف الجديدة ، ستنخفض أسعار الطرازات الصادرة وستكون قادرًا على الحصول على بعض الصفقات الرائعة. إذا لم تكن منزعجًا من امتلاك أحدث التقنيات ، فتحقق من أفضل الهواتف التي يمكنك شراؤها اليوم.

أفضل الهواتف الجديدة القادمة هذا العام

Google Pixel 6 – في19أكتوبر 2021

قامت Google بالفعل بمضايقة Pixel 6 و Pixel 6 Pro ، وأكدت أنه سيتم الكشف عن الزوج بالكامل في 19 أكتوبر 2021.

إلى جانب لغة التصميم الجديدة غير المعتادة – تحقق من وحدة الكاميرا – أكدت Google أن الهاتفين سيتم تشغيلهما بواسطة شركة نفط الجنوب داخلية جديدة تسمى Tensor ، مع عدم وجود علامة على رقائق Qualcomm Snapdragon المعتادة.

تشير تسريبات أخرى إلى جهاز يُعرف باسم Pixel XE ، لكن لم يتضح بعد ما إذا كان هذا الهاتف مزيفًا أم هاتفًا جديدًا أم مجرد اسم رمزي لهاتف Pixel 6.

اقرأ المزيد عن هاتف Pixel 6 القادم.

Huawei P50  في 21أكتوبر

بعد إثارة إعجابهم عند إطلاق HarmonyOS . كشفت Huawei الآن عن P50 و P50 Pro في الصين . ويبدو أنه سيتم الكشف عنهما رسميًا للغرب في حدث يوم 21 أكتوبر.

يعمل كلا الهاتفين بنظام تشغيل HarmonyOS الجديد . ويتميزان بمعدل تحديث عالي لشاشات OLED وشحن سريع وإعدادات كاميرا قوية.

أحد الأشياء الغريبة هو أن كلاهما يستخدم Snapdragon 888 (مع متغير Kirin 9000 من طراز Pro أيضًا) . ولكنهما يستخدمان إصدارات 4G من الشريحة – وهو تقييد للقيود التجارية المستمرة للشركة في الولايات المتحدة. هذا يعني أنه مثل هذه الهواتف الرائعة . فهي تعمل بتقنية 4G فقط ولا تزال تفتقر إلى خدمات Google للجوال.

تحقق من المواصفات الكاملة لهاتف Huawei P50

Honor 50 في 26 أكتوبر

يتوفر Honor 50 الآن في الصين ، وسيتم إطلاقه عالميًا – بما في ذلك المملكة المتحدة – في 26 أكتوبر.

يتم تشغيل Honor 50 بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 778G الجديدة ، والتي توفر أيضًا دعم 5G ، وتدعم شحن 66 واط مع شحن أسرع 100 واط على طراز 50 Pro – على الرغم من أننا لا نتوقع إطلاق هذا النموذج هنا.

يحصل كلا الإصدارين على كاميرا خلفية رباعية ، بقيادة عدسة رئيسية 108 ميجا بكسل. يكمل الجهاز مستشعر واسع للغاية ومستشعر عمق وكاميرا ماكرو. تحتوي العدسة 50 على عدسة سيلفي 32 ميجابكسل ، في حين أن برو يحزم كل من ذلك وصورة سيلفي عريضة الزاوية 12 ميجابكسل.

أفضل للجميع؟ أكدت شركة Honor أنها ستتمكن من تضمين Google Mobile Services في الإصدار الدولي للهاتف.

احصل على آخر أخبار Honor 50.

Xiaomi 11 Lite 5G NE – أكتوبر

تم إطلاق XIAOMI 11 Lite 5G NE جنبًا إلى جنب مع سلسلة 11T ، وهو في الواقع نسخة جديدة من Mi 11 Lite 5G الحالي – يرمز “ NE ” إلى “ الإصدار الجديد ”.

لم يتغير الكثير ، ولكن هناك بعض خيارات الألوان الجديدة . وتغيير طفيف في مجموعة الشرائح إلى Snapdragon 778G – من الناحية الفنية خفضت ، ولكن بالكاد ، والسعر المنخفض سيجعل التغيير مجديًا إذا لم تكن قد اخترت Mi 11 Lite 5G بالفعل.

اكتشف المزيد حول Xiaomi 11 Lite 5G NE

هاتف BlackBerry الجديد – H2 2021

قرأت ذلك بشكل صحيح ، لقد عاد بلاك بيري من بين الأموات مرة أخرى . ليأخذ مكان بين أفضل الهواتف الجديدة القادمة هذا العام

في أغسطس 2020 ، قامت شركة Onward Mobility الأمريكية بترخيص اسم BlackBerry . وأعلنت أنها ستعمل على إطلاق جهاز BlackBerry جديد في عام 2021.

كانت الشركة قد استهدفت النصف الأول من العام . ولكن هذا الآن مضى وذهب . لذلك نحن لسنا متأكدين بالضبط من الوقت الذي نتوقع فيه جهاز BlackBerry الجديد.

وفقًا لـ Onward Mobility ، سيكون لدى BlackBerry الجديد إمكانات شبكة 5G ولوحة مفاتيح فعلية. هذان في الحقيقة هما المؤشران الوحيدان على المواصفات التي نمتلكها بعيدًا عن الهاتف الذي يعمل بنظام Android . حيث إن الإعلان حاليًا هو فقط عن وجود الشراكة وليس أكثر.

اقرأ المزيد عن هاتف BlackBerry القادم.

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

XM18 أحسن متحكم لصناعة الفقاسات الالية

XM18 أحسن متحكم لصناعة الفقاسات الالية تعتبر الفقاسات من المشاريع الصغير المنزلية المنتشرة بكثرة في …

Samsung Galaxy S22:تسريبات قبل الوقت هذا قد يكون سعرها والمواصفات

سعر جهازي Samsung Galaxy S22 و Galaxy Tab S8 سيأخذ مسارا تصاعديا عن ما سبق  …

الطريقة السهلة لتثبيت Windows 11 على المعالجات غير المدعومة

الطريقة السهلة لتثبيت Windows 11 على المعالجات غير المدعومة . هل ألقيت نظرة واحدة على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.