معالج ومضخم الصوت iFi GO blu مثالي للاستماع السلكي وعبر البلوتوث

معالج ومضخم الصوت iFi GO blu مثالي للاستماع السلكي وعبر البلوتوث

إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى عالية الدقة أثناء التنقل، فمن المؤكد أن هذه الأداة الصغيرة من iFi ستثير خيالك. معالج صوت سماعة الرأس ومضخم الصوت الصغير والمبهج iFi GO blu ليس أكبر من عُلبة الثقاب ويزن 26 جراماً فقط، صُمم ليكون وسيطاً لتحسين الصوت بين مصدر الموسيقى الخاص بك وسماعات الرأس.

يقترن جهاز DAC هذا لاسلكياً بهاتف ذكي أو جهاز لوحي أو كمبيوتر عبر تقنية البلوتوث. لا يحتاج إلى أي كابلات. ويمتلك تصميم ذكي يتضمن بلوتوث و DAC و amp مُنفصل، حيث يحتوي على أحدث شريحة معالجة Bluetooth QCC5100 رباعية النوى من كوالكوم.

يتم دعم جميع برامج ترميز صوت Bluetooth عالية الدقة الحالية، بما في ذلك aptX Adaptive و aptX HD و LDAC و HWA/LHDC plus AAC التي تستخدمها Apple في أجهزة iOS والأساسية ترميز SBC.

من خلال دعم مثل هذه المجموعة الواسعة من برامج الترميز، يمكن لـ GO blu الاتصال بأعلى جودة يدعمها الجهاز الذي يبث الصوت، ويوجد فلتر رقمي مُخصّص يقلل من الصدى المُسبق والرنين، يوجد أيضاً نظام ساعة دقيق لضمان تقليل الاهتزازات للغاية، وبالتالي تقليل الأخطاء والتشوّه في إشارة الصوت الرقمية.

اقرأ أيضاً:

معالج ومضخم الصوت iFi NEO iDSD هو ملك الفئة المتوسطة بين منافسيه

يشتمل iFi GO blu على مكونات عالية الجودة لا توجد عادةً في الأجهزة عند مُستوى السعر هذا، وتشمل مكثفات ومحثات سيراميك مُتعددة الطبقات TDK C0G من Taiyo Yuden و Murata. النتيجة النهائية هي تشويه منخفض للغاية عبر النطاق الترددي للإشارة بالكامل، وصوت تدعي iFi أنه نقي وواضح ومُعبّر بشكل طبيعي.

iFi-GO-blu

توفر مرحلة التضخيم ما يصل إلى 5.6 فولت، قادرة على التعامل مع سماعات الرأس التي يصعب قيادتها. للتأكد من أن قوة الإشارة تناسب حساسية سماعات الرأس المُتصلة، هناك ميزة كسب “gain” تلقائي تعمل على ضبط الإخراج لأعلى أو أقل بحوالي 6 ديسيبل.

لتشكيل الصوت من هذا الجهاز الصغير، هناك تقنية XBass التي تعتبر شكل متطور من “تعزيز صوت البيس Bass” الذي يُعزّز الترددات المُنخفضة دون أن يؤثر على الترددات المُتوسطة. هذا مفيد بشكل خاص مع السماعات المفتوحة من الخلف التي قد يكون صوت البيس لديها خفيف قليلاً.

يُطلق على ميزة تشكيل الصوت الثانية اسم XSpace، المُصمّمة لتوسيع نطاق الصوت لتقديم تجربة أكثر اتساعاً بشكل يشبه الاستماع إلى مكبرات الصوت. يتم تطبيق هذين الإعدادين الاختياريين على الإشارة التناظرية بدلاً من العبث بالإشارة الرقمية عبر معالجة الإشارات الرقمية.

منافذ iFi GO blu

يحتوي iFi GO blu على مخرجين لسماعات الرأس. أحدهما عبارة عن مقبس 3.5 مم لسماعات الرأس بموصل أحادي الطرف. المخرج الثاني هو مقبس Pentaconn الجديد نسبياً مقاس 4.4 مم الذي يتيح لسماعات الرأس المتوازنة الاستفادة الكاملة من تصميم مكبر الصوت GO blu المتوازن.

قد يهمك:

مضخمات الصوت Amps ومحولات الإشارة DACs ودليل المبتدئين لهذا العالم

يحتوي الجهاز على ميكروفون عالي الجودة قائم على شريحة (CMOS-MEMS) لإجراء مكالمات هاتفية بدون استخدام اليدين والدردشة الصوتية للألعاب والوصول إلى المساعدين الصوتيين مثل Apple Siri و Google Assistant.

يبلغ عمر البطارية 8 ساعات تقريباً، اعتماداً على مُستويات الصوت ومتطلبات الطاقة لسماعات الرأس. يمكن شحنها عبر منفذ شحن USB-C، ويعمل هذا المنفذ كذلك كمدخل صوتي بحيث يمكن توصيل الأجهزة التي لا تحتوي على البلوتوث باستخدام USB.

سيتوفر معالج الصوت iFi GO blu المحمول اعتباراً من 10 سبتمبر بسعر 199 دولار.

Summary

معالج ومضخم الصوت iFi GO blu مثالي للاستماع السلكي وعبر البلوتوث

Article Name

معالج ومضخم الصوت iFi GO blu مثالي للاستماع السلكي وعبر البلوتوث

Description

إذا كنت تحب الاستماع إلى الموسيقى عالية الدقة أثناء التنقل، فمن المؤكد أن معالج صوت سماعة الرأس ومضخم الصوت الصغير iFi GO blu سيثير خيالك، صُمم ليكون وسيطاً لتحسين الصوت بين مصدر الموسيقى الخاص بك وسماعات الرأس، تعرف عليه

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *