أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق انستجرام لا يفوتك تجربتها

أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق انستجرام لا يفوتك تجربتها

يعد انستجرام أحد أشهر شبكات التواصل الاجتماعي على هذا الكوكب، إنه المكان الفعلي للأشخاص لمشاركة صور كل شيء تقريبًا، الفكرة الأساسية للتطبيق هو خدمة لمشاركة الصور وأحداث الحياة ومقاطع الفيديو القصيرة، انستجرام ليس هو الوحيد الذي يفعل ذلك.

وبالتالي، لديك خيارات إذا كنت ترغب في تجربة شيء آخر لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك، في هذه المرحلة، هناك الكثير من البدائل، ركزنا في الغالب على القدرة على مشاركة الصور علنًا لجمهور كبير، إليك قائمة بأفضل التطبيقات البديلة لتطبيق انستجرام.

أفضل تطبيقات بديلة لتطبيق انستجرام لا يفوتك تجربتها

Facebook

مجاني

انستجرام
أفضل 7 تطبيقات بديلة لتطبيق انستجرام لا يفوتك تجربتها 3

يشترك فيسبوك و انستجرام في الكثير من الميزات نفسها، غالبًا لأنها مملوكة لنفس الشركة، حيث يمكنك مشاركة الصور وإضافة عوامل تصفية والتعديل علي الصور، يمكنك أيضًا إضافة قصص تنتهي صلاحيتها بعد 24 ساعة، تتيح لك ميزة القصص استخدام محتوى الفيديو والصور، كلا التطبيقين يؤدي الغرض نفسه، ومع ذلك، يتمتع Facebook بميزة في الشعبية والانتشار ولديه خدمة مراسلة خاصة به، يمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى Instagram باستخدام حسابك على Facebook وهذا مفيد، يعد Facebook بالتأكيد من بين أفضل التطبيقات مثل انستجرام

حمل التطبيق من هنا

Friendly for Instagram

السعر: مجاني / حتى 9.99 دولار

Friendly for Instagram هو أحد بدائل تطبيق انستجرام حيث يتيح لك التطبيق تنزيل مقاطع الفيديو وعرض القصص دون إعلام الناس بأنك فعلت ذلك، بالطبع، هذا في مقدمة أشياء IG المعتادة مثل نشر الصور وترك التعليقات وإرسال الرسائل المباشرة إلى الأشخاص، يحتوي التطبيق على بعض الأخطاء هنا وهناك، لذا قد تواجه مشكلات أثناء استخدامه، ومع ذلك، يحصل التطبيق على تحديثات متسقة لذا يجب أن يتحسن بمرور الوقت.

حمل التطبيق من هنا

Imgur and Reddit

مجاني

 Imgurتشبه إلى حد كبير Flickr لكنها أكثر شهرة، يمكنك تحميل عدد غير محدود من الصور، الصور قابلة للمشاركة على مجتمع Imgur أو على مواقع الويب الأخرى، ويسمح لك التطبيق نفسه بتحميل الأشياء الخاصة بك، يمكنك أيضًا تصفح الأشياء التي قام الآخرون بتحميلها، إنه مكان رائع للعثور على أشياء عشوائية، ينشر الأشخاص اللقطات المميزة والصور والخلفيات والمحتوى المضحك وجميع أنواع الأشياء الأخرى، مجموعة الميزات ليست قوية مثل انستجرام ، ومع ذلك، فهو أحد أفضل البدائل له.

حمل التطبيق من هنا

انستجرام

مجاني

تعد إضافة انستجرام إلى هذه القائمة اختيارًا ضعيفًا، ومع ذلك، هناك الكثير من القوائم المشتركة مع التطبيقات الأخرى، يمكنك نشر الصور وعمل فيديو مباشر ونشر القصص التي يتم حذفها بعد 24 ساعة والمزيد، أولئك الذين يبحثون في هذه القائمة عن بدائل جيدة من انستجرام نأسف لهم فهذه التجربة ككل ليس لها بديل كامل.

حمل التطبيق من هنا

Pinterest

مجاني

Pinterest هو خيار آخر أضعف عندما يتعلق الأمر بتطبيقات بديلة لتطبيق انستجرام ، ومع ذلك، فإنه يناسب القالب في كثير من النواحي، يمكنك تحميل صور لأشياء متنوعة والتحدث عنها أكثر، إنها ليست خدمة وسائط اجتماعية بالمعنى التقليدي، فهو مكان جيد لأشياء مثل الطعام والأزياء والاهتمامات المماثلة، هناك عنصر صورة قوي، بصرف النظر عن ذلك، فهما تجربتان مختلفتان.

حمل التطبيق من هنا

سناب شات

مجاني

Snapchat هو أحد المنافسين الرئيسي لتطبيق انستجرام ، ومن المنطقي أن تكون مدرجة في قائمة مثل هذه، إنه تطبيق يعتمد على الكاميرا أولاً ويتيح لك مراسلة الأشخاص بالصور والفيديو، يمكنك أيضًا نشر قصص تستمر لمدة 24 ساعة، كما أن لديها ميزات الواقع المعزز والمرشحات، لا يمكنك نشر أي شيء هناك بشكل دائم مثل انستجرام ، ومع ذلك، فإنه يخدم الكثير من نفس الوظائف بطريقة مختلفة، إنه بالتأكيد من بين أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق انستجرام ، ويرجع ذلك في الغالب إلى أن الخدمتين تستعيران ميزات بعضهما البعض باستمرار.

حمل التطبيق من هنا

Threads from Instagram

مجاني

Threads from Instagram هو في الواقع تطبيق من Instagram هذا واحد يأخذ نهجا مختلفا للشبكة الاجتماعية الشعبية، يركز التطبيق بشكل أكبر على تفاعلات المجموعات الصغيرة بدلاً من الجمهور الهائل، تتم مشاركة المشاركات مع الأصدقاء المقربين فقط، ويتم إغلاقك من بقية الشبكات الاجتماعية، بخلاف ذلك، يبدو ويعمل مثل إنستجرام نفسه، التطبيق جديد نسبيًا، لذا لا يزال إنستجرام يعمل على حل بعض المشكلات.

حمل التطبيق من هنا

حيل لا يفوتك تجربتها مع تطبيق خرائط جوجل

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *