جي بي ال تطلق مكبر الصوت JBL Flip 6 – صوت جريء يناسب حفلاتك ومغامراتك

جي بي ال تطلق مكبر الصوت JBL Flip 6 – صوت جريء يناسب حفلاتك ومغامراتك

كشفت جي بي ال عن إصدار جديد من مكبر الصوت المحمول الشهير، حيث يَعِد JBL Flip 6 بجودة صوت أفضل دون نسيان الهيكل القوي. بعد الطراز Flip 5، يضيف الطراز الجديد حرية الذهاب إلى أي مكان من خلال الترقية من العزل المائي بمعيار IPX7 إلى مقاومة الماء والغبار IP67 الكاملة.

هذا لا يعني أنه يمكنك فقط غمر Flip 6 في حوض السباحة، ولكن اصطحابه إلى الشاطئ دون القلق بشأن الرمال والحصى. يوجد شعار مُعاد تصميمه في المقدمة أيضاً، حتى يعرف الناس أنك اشتريت الطراز الجديد.

على الرغم من ذلك -في الداخل- تم إجراء أكبر التغييرات. تقول JBL إن هناك تكويناً جديداً للصوت مع مشعات صوت “passive radiators” مُزدوجة ومضخم صوت بتصميم غير اعتيادي. يقوم مكبر الصوت “tweeter” المُنفصل يكمل المنظومة الصوتية، لما تدعي الشركة أنه قوة أكبر بشكل عام مع عُمق أكبر من النموذج السابق.

يقترن ذلك بترقية البلوتوث، حيث يحصل Flip 6 على البلوتوث 5.1 مُقارنةً بـ Flip 5. لا يزال هناك دعم لتقنية JBL PartyBoost، بحيث يمكن ربط جهازي Flip 6 لاسلكياً معاً لاستخدام الاستريو، أو بدلاً من ذلك، مجموعة كاملة مُتصلة لتشغيل نفس مصدر الصوت لمزيد من ارتفاع وقوة الصوت في الغرفة أو الحديقة.

اقرأ أيضاً:

سماعات JBL بلوتوث الجديدة تنطلق لتختار سماعتك المُفضلة من بينها!

يظل عُمر البطارية 12 ساعة، ويتم كذلك نقل ميزات الراحة. توجد عناصر تحكم بسيطة على الغطاء، جنباً إلى جنب مع حزام حمل مفيد يمكن استخدامه لربط Flip 6 بحقيبة ظهر، أو تعليقه من مِقبض الباب أو أي خُطاف آخر، أو ببساطة لتسهيل حمله.

ميزات JBL Flip 6

  • مشعات صوت سلبية مزدوجة لصوت بيس Bass عميق.
  • مكبر صوت قوي على شكل مضمار السباق.
  • مكبر صوت مُنفصل لترددات عالية أفضل.
  • متوافق مع PartyBoost.
  • 12 ساعة تشغيل.
  • بلوتوث 5.1.
  • IP67 لمقاومة الماء والغبار بالكامل.
ألوان JBL Flip 6

ستكون هناك تسعة خيارات ألوان مختلفة عند الإطلاق: وردي ورمادي وأزرق وأحمر وأزرق محيطي وأسود وأبيض وأخضر و Squad. ستطرح جميع الألوان التسعة للبيع اعتباراً من نوفمبر 2021 بسعر 129.95 دولار. هذا يزيد بمقدار 10 دولارات عن الإصدار السابق Flip 5، ولكن إضافة المزيد من جودة البناء القوية وزيادة جودة الصوت قد يستحق الفرق.

Summary

جي بي ال تطلق مكبر الصوت JBL Flip 6 - صوت جريء يناسب حفلاتك ومغامراتك

Article Name

جي بي ال تطلق مكبر الصوت JBL Flip 6 – صوت جريء يناسب حفلاتك ومغامراتك

Description

كشفت جي بي ال عن إصدار جديد من مكبر الصوت المحمول الشهير، حيث يَعِد JBL Flip 6 بجودة صوت أفضل دون نسيان الهيكل القوي، ويضيف حرية الذهاب إلى أي مكان من خلال وجود مقاومة الماء والغبار IP67 الكاملة.

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *