جي بي ال تقدم سماعة الألعاب JBL Quantum 350 المعتمدة من Discord

جي بي ال تقدم سماعة الألعاب JBL Quantum 350 المعتمدة من Discord

أعلنت جي بي ال عن أحدث إضافة إلى مجموعة سماعات الألعاب Quantum، وهي JBL Quantum 350 Wireless فوق الأذن الجديدة، وهي أول طراز خالٍ من الأسلاك بسعر أقل من 100 دولار.

إصدار Quantum 350 حاصل على اعتماد Discord ويعمل على نطاق لاسلكي 2.4 جيجا، متصل بدونجل لاسلكي متصل بجهاز كمبيوتر. هذا يتيح أقل زمن استجابة ممكن للصوت.

إنه متوافق مع بلايستيشن 5 و PS4 و Nintendo Switch و Mac أيضاً. ومع ذلك، لا تتوفر إعدادات الميكروفون إلا من خلال أحد تطبيقات الكمبيوتر، وبينما تم تصميم سماعة الرأس للاعبين، يرجى الانتباه إلى أنه يمكن استخدامها لأشياء أخرى، مثل الدردشة عبر Skype أو Zoom.

يوفر توقيع JBL QuantumSound صوتاً بجودة سينمائية من خلال مكبر الصوت الديناميكي بحجم 40 مم في كل قطعة أذن مع نطاق استجابة تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.

يُزعم أن عُمر بطارية JBL Quantum 350 يدوم حتى 22 ساعة بين الشحنات، مع توفر الشحن السريع لمنحك ساعة تشغيل لمدة خمس دقائق فقط من الشحن، ويمكنك الشحن أثناء اللعب عند الاتصال عبر كابل USB.

سماعة الرأس خفيفة الوزن (252 جراماً) مع وسائد أذن مغلفة بفوم البولي يوريثان حتى يتمكن المستخدمون من اللعب لفترة أطول براحة تامة، وتحتوي على ميكروفون الذراع قابل للفصل، لذا يمكنك استخدام سماعات الرأس بشكل مُنفصل.

يمكن لمجموعة برامج JBL المخصصة للكمبيوتر الشخصي تخصيص سماعة الرأس، مع توفر إعدادات معادل الصوت EQ و QuantumSurround.

اقرأ أيضاً:

سماعات JBL بلوتوث الجديدة تنطلق لتختار سماعتك المُفضلة من بينها!

مواصفات سماعة الألعاب JBL Quantum 350

سماعة الألعاب JBL Quantum 350
  • حجم مكبر الصوت: 40 مم ديناميكي.
  • حساسية مكبر الصوت عند 1 كيلو هرتز/ 1 ميجا واط (ديسيبل): 115 ديسيبل SPL عند 1 كيلو هرتز.
  • مدى استجابة التردد الديناميكي: 20 هرتز – 20 كيلو هرتز.
  • المقاومة الكهربائية: 32 أوم.
  • الوزن: 252 جرام.
  • وقت الشحن: ساعتين.
  • أقصى وقت للتشغيل: 22 ساعة.

ستتوفر سماعة الألعاب JBL Quantum 350 اللاسلكية هذا الشهر (سبتمبر) مُقابل 99.99 جنيهاً إسترلينياً / 119.99 يورو أو حوالي 100 دولار، ممّا يجعل سعر سماعة الألعاب اللاسلكية معقولة للغاية.

Summary

جي بي ال تقدم سماعة الألعاب JBL Quantum 350 المعتمدة من Discord

Article Name

جي بي ال تقدم سماعة الألعاب JBL Quantum 350 المعتمدة من Discord

Description

سماعة الألعاب JBL Quantum 350 متوافقة مع بلايستيشن 5 و PS4 و Nintendo Switch و Mac أيضاً. ومع ذلك، يرجى الانتباه إلى أنه يمكن استخدامها لأشياء أخرى، مثل الدردشة عبر Skype أو Zoom.

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *