أفضل 6 تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي لهواتف أندرويد

أفضل 6 تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي لهواتف أندرويد

قد يفكر البعض في إمكانية إخفاء موقعك عن الشركات الكبرى مثل Facebook و Google ومنصات إعلانية أخرى، ومع ذلك، فقد ترغب في مشاركة موقعك مع أصدقائك وعائلتك لأسباب مختلفة، حيث تحب بعض العائلات تتبع بعضها البعض لأسباب تتعلق بالسلامة، و من الوارد أن ترغب في إرسال موقعك إلى صديقك حتى يتمكن من الوصول إليك أو العثور عليك مثلا، فهناك مجموعة من أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي متاحة لك، إليك أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي لنظام أندرويد.

أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي

Facebook Messenger

تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي
أفضل 6 تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي لهواتف أندرويد 3

يعد Facebook Messenger  أحد أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي وليس هذه الوظيفة الأساسية بل إنه أحد أفضل تطبيقات المراسلة الجيدة، يجب أن يعرف التطبيق موقعك من أجله، لذلك قد لا يكون خيارًا جيدًا إذا كنت لا تثق في Facebook، خلاف ذلك، فهو في الواقع سهل للغاية، ما عليك سوى مشاركة موقعك ويمكن لأصدقائك النقر فوقه وفتح الخريطة، إنها ميزة رائعة لمشاركة موقع بسرعة دون تركه مكشوفًا لأصدقائك أو عائلتك، وبالطبع، لا يزال Facebook يعرف الكثير عنك لذلك قد لا يكون الخيار الأفضل لبعض الأشخاص.

حمل التطبيق من هنا

Find my Kids

Find My Kids هو تطبيق رقابة أبوية لمساعدة الآباء على تتبع موقع أطفالهم لذلك هو أحد أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي ، يمكنك أن ترى أين يذهب الأطفال وأين كانوا، إنه يعمل بشكل بسيط، يفتح التطبيق ويعرض المعلومات على الفور بأفضل ما لديه من قدرات، هناك أيضًا دردشة متكاملة، وعناصر تحكم أمنية متنوعة، ويمكنك مراقبة بطارية هاتف طفلك، كما يمكنك الاختيار بين سعر واحد أو اشتراك، يعمل الترخيص الذي تبلغ قيمته 25.99 دولارًا مرة واحدة فقط على ثلاثة هواتف في وقت واحد.

حمل التطبيق من هنا

GeoZilla

GeoZilla هو أحد أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي فهو تطبيق محدد مواقع العائلة للجميع، إنه يظهر لك مكان الأطفال ويظهر للأطفال مكان وجودك، ويمكن للوالدين أيضًا التحقق من سجلات المواقع والتطبيق يحتوي على وظيفة الدردشة أيضًا، حيث أنه يعمل بشكل جيد حتى لو كان بسيطًا، يمكنك زيادة التجربة باستخدام متعقب GPS الخاص بالشركة ولكنه يعمل بشكل جيد على هاتفك بدونه أيضاً، كما يمكنك تجربته مجانًا لمدة ثلاثة أيام قبل بدء الاشتراك البالغ 59.99 دولارًا سنويًا، لذا تأكد من اختباره جيدًا.

حمل التطبيق من هنا

خرائط جوجل

خرائط Google هي نوع من الخيار الافتراضي، تعد وظيفة مشاركة الموقع جيدة حقًا وربما تكون أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي ، يمكنك ببساطة إضافة أصدقائك أو عائلتك إلى جهات اتصال Google الخاصة بك، من هناك، تفتح خرائط Google، وانقر فوق صورة الملف الشخصي في الجزء العلوي الأيمن، وحدد خيار مشاركة الموقع، نحن نحب هذا الخيار لأنه يمكنك تعيينه لكل من الوصول المؤقت أو الدائم، بالإضافة إلى أنها دقيقة بشكل معقول، ولديك البرنامج التعليمي الرسمي من Google في حالة احتياجك إلى إعداده.

حمل التطبيق من هنا

Life 360

يعد Life360 أحد أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي  وأكثرها شيوعًا على الهاتف المحمول. إنه يعمل عبر الأنظمة الأساسية مع نظام التشغيل iOS، لذا فهو حل جيد للعائلات التي لديها أجهزة مختلفة الأنظمة.

 يوفر التطبيق تتبعًا في الوقت الفعلي، وتنبيهات عندما يغادر الأشخاص أو يصلون إلى الوجهات، ودردشة مضمنة، ويحتوي التطبيق على اشتراكات مختلفة بناءً على ما تريد، كما أنه هناك بعض الميزات الفريدة، مثل تغطية سرقة الهاتف وتقارير الجريمة وأشياء أخرى، ولكن تنبع معظم شكاوى التطبيق من مشكلات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS)، لذا تأكد من اختباره جيدًا قبل الالتزام بأي شيء.

حمل التطبيق من هنا

My GPS Location

 My GPS Location أحد أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي  فهو تطبيق موقع بسيط للغاية، إنه يظهر لك ببساطة مكان وجودك، يتضمن التطبيق إحداثيات خطوط الطول والعرض جنبًا إلى جنب مع الارتفاع، يمكنك مشاركة هذه المعلومات مع أي شخص يريدها، ويبدو أن هذا التطبيق مصمم للمتنزهين والأنشطة الأخرى التي تأخذك بعيدًا.

حمل التطبيق من هنا

كانت تلك أفضل تطبيقات مشاركة الموقع الجغرافي شاركنا في التعليقات حول تطبيق مشاركة الموقع الجغرافي المفضل لديك.

7 من أفضل تطبيقات الساعة الرقمية لهواتف أندرويد

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *