أفضل تطبيقات خسارة الوزن لهواتف أندرويد

أفضل تطبيقات خسارة الوزن لهواتف أندرويد

 تقدم العلم كثيرًا خلال العقدين الماضيين، ومن ضمن هذا التقدم هو وجود أشكال وطرق عدة تهتم بأفضل الوسائل لفقدان، ولا تزال ممارسة الرياضة وتناول الطعام بشكل أفضل ومراقبة السعرات الحرارية التي تتناولها هي أفضل الطرق لفقدان الوزن، من الواضح أن هاتفك لا يمكنه القيام بهذه الأشياء نيابةً عنك، ولكن هناك أفضل تطبيقات خسارة الوزن التي تساعدك على تتبع ما تفعله بنفسك، إليك أفضل تطبيقات خسارة الوزن لنظام أندرويد.

Couch to 5K

السعر: مجاني / 3.20 دولار

يعد Couch to 5K أحد أفضل تطبيقات خسارة الوزن للمبتدئين، الفرضية الأساسية للتطبيق هي الانتقال من الجلوس على الأريكة إلى الاستعداد لخوض ماراثون 5 كيلومترات، يتم ذلك في خطوات تستغرق حوالي تسعة أسابيع حتى تكتمل، ومع ذلك، إذا كنت تحتاج إلى مزيد من الوقت، فسيتم إعداد التطبيق لذلك أيضًا.

يتضمن أيضًا من صفر إلى 10 آلاف، وخمسة إلى 10 آلاف، ونصف ماراثون، وبرامج أخرى اعتمادًا على مستوى اللياقة الذي تريد تحقيقه، لا شك في أن التمرين الناتج سيخسرك أطنانًا من الوزن بمرور الوقت، كما أنه سيجعلك أكثر صحة.

حمل التطبيق من هنا

Google fit

مجاني

تطبيقات خسارة الوزن

يتمتع Google Fit بالعديد من المزايا مقارنة بقائمة أفضل تطبيقات خسارة الوزن الأخرى، فعلى سبيل المثال، يتم تحميله مسبقًا على معظم أجهزة أندرويد، هذا يعني أن كل ما عليك فعله هو تشغيله، بالإضافة إلى ذلك، فهو مجاني تمامًا للاستخدام وهو مشترك بين الأنظمة الأساسية، يمكنك أيضًا تتبع اللياقة من خلال الأجهزة القابلة للارتداء، بما في ذلك Android Wear ونطاقات Xiaomi Mi وتطبيقات مثل Runkeeper و Strava و MyFitnessPal وغيرها.

 لا يزال العمل قيد التقدم إلى حد ما لشركة Google، لذلك نحن على يقين من أنها ستشهد العديد من التحسينات وإعادة التصميم على مدار السنوات القادمة.

حمل التطبيق من هنا

Leap Fitness weight loss apps

السعر: مجاني / يختلف

Leap Fitness هو تطبيق متطور على Google Play عن العديد من قائمة أفضل تطبيقات خسارة الوزن و اللياقة البدنية، تتضمن خياراتك تطبيقًا للتمارين الرياضية في المنزل، وتطبيقين لخفض الدهون في البطن، وتطبيقًا مخصصًا للياقة البدنية للإناث، وتطبيق تعقب الجري، وتطبيق تمارين بلانك، وتطبيق عداد الخطوات، وتطبيق تذكير شرب الماء، وكل هذه التطبيقات تفعل أشياء مختلفة، يتتبع معظمهم تمارينك المختلفة بينما يساعد الآخرون في أشياء ثانوية مثل تتبع الخطوات أو كمية المياه الخاصة بك، والخبر السار هو أن معظم هذه التطبيقات لها تكلفة واحدة بدلاً من الاشتراك الفردي، هذا يجعلها ممتازة لأولئك الذين يريدون تجنب تكلفة اشتراك أخرى، ومع ذلك، فهي أبسط من معظم تطبيقات إنقاص الوزن ذات الاشتراك.

حمل التطبيق من هنا

Map My Fitness apps

السعر: مجاني / 5.99 دولار شهريًا / 29.99 دولارًا سنويًا

التمرين هو جزء مهم من فقدان الوزن بغض النظر عن طريقة تنفيذه، تقوم سلسلة تطبيقات Map My Fitness  بعمل جيد للأشخاص الذين يتطلعون إلى تتبع لياقتهم البدنية، هناك أربعة تطبيقات لهذا المطور، الأول يحدد مقدار الجري، والثاني يرسم مساراتك سيرك، والثالث يرسم جولاتك بالدراجة، والأخير يسجل تدريباتك.

يمكنك استخدام أي واحد منهم حسب احتياجات لياقتك، يجب أن تغطي التطبيقات الأربعة ما يفعله معظم الناس للتمرين، الاشتراكات ضعيفة، ولكنها غير مكلفة نسبيًا كما أنه يمكنك استخدام جميع التطبيقات الأربعة باشتراك واحد لذا فهو أحد أفضل تطبيقات خسارة الوزن .

حمل التطبيق من هنا

MyFitnessPal

السعر: مجاني / 9.99 دولار شهريًا / 49.99 دولارًا سنويًا

لقد ذكرنا MyFitnessPal عدة مرات في هذه القائمة، هذا لأنه متوافق مع كل شيء تقريبًا فهو أحد أفضل تطبيقات خسارة الوزن  MyFitnessPalهو تطبيق لحساب السعرات الحرارية يسجل أيضًا نشاطك البدني، بهذه الطريقة يمكنك تتبع نظامك الغذائي، ومعرفة ما تأكله، ثم تسجيل جميع التدريبات الخاصة بك في مكان واحد أيضًا، يمكنه الاتصال بأكثر من 50 تطبيقًا وجهازًا آخر، يتضمن أيضًا أكثر من 350 تمرينًا يمكنك إجراؤها باستخدام دروس حول كيفية القيام بها، إنها تجربة ضخمة من المحتمل أن تكون ساحقة في البداية، التزم به وستنتهي بأحد أقوى برامج إنقاص الوزن.

حمل التطبيق من هنا

6 من أفضل تطبيقات تتبع النوم لهواتف أندرويد

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *