مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds – ماذا تشتري؟

مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds – ماذا تشتري؟

لم تكن آبل أول من طرح سماعات أذن لاسلكية بالكامل عندما أطلقت AirPods لأول مرة. ولكن تماماً مثل سوق الهواتف الذكية وسوق الأجهزة اللوحية، لا يمكن إنكار أن منتجها أعطى هذه السماعات دفعة قوية، والآن كل شركة إلكترونيات تصنِّعها تقريباً.

بالطبع، إحدى هذه العلامات التجارية التي تمتلكها آبل هي Beats. وقد أطلقت سماعات الأذن الخاصة بإلغاء الضوضاء في طراز Beats Studio Buds. لذا، فإن السؤال هو: هل يجب عليك توفير المال والانتقال إلى سماعات Beats Wireless ANC اللاسلكية بالكامل بدلاً من سماعات AirPods Pro الأغلى ثمناً؟ سنوضح الآن مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds تفصيلياً.

التصميم

  • كلتاهما: تصنيف IPX4 (مقاومة العرق/ رذاذ الماء).
  • Studio Buds: متوفرة باللون الأبيض والأحمر والأسود.
  • AirPods Pro: الأبيض فقط.
مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds

نظراً لكون بيتس جزءاً من آبل، فإنها تحب القيام بالأشياء بشكل مُختلف لتمييز نفسها عن العلامة التجارية الأم، وهذا يعني -عندما يتعلق الأمر بالتصميم- لن تجد منتجاتهما مُتشابهة المظهر. لا تشبه Studio Buds سماعات AirPods في أي شيء.

بينما تحتوي سماعة أذن Apple على ذلك الجذع الخارجي الذي يصل إلى أسفل من الأذن، فإن Beats Studio Bud ليست كذلك. بدلاً من ذلك، ينحني هيكل سماعة الأذن باتجاه الشكل الخارجي الكلاسيكي على شكل حبوب في Beats.

هذا ليس موجوداً فقط لمنحها مظهراً فريداً. لديها وظيفة أيضاً. إنه زر ويتم نقره فعلياً، بدلاً من كونه لوحة حساسة للمس. بالإضافة إلى ذلك، يقوم الزر بعمل نفس الشيء على كلٍ من سماعات Beats، لذلك فهو نظام تحكم رائع تماماً.

تحتوي AirPods Pro على نظام مُماثل، لكنها لوحة حساسة للمس مُدمجة في الجذع للتحكم في كل شيء، مثل تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتاً، أو التحكم في إلغاء الضوضاء أو وضع الشفافية.

يعد النقر فوق هذا الزر على Beats أكثر مُلاءمةً من تنشيط نظام اللمس على AirPods، ولكن في الحقيقة لا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لتعتاد على أيٍ منهما. بالإضافة إلى ذلك، غالباً ما يكون من الأسهل مُجرد استخدام هاتفك والتحكم فيه من هناك.

الشيء الآخر الذي فضلناه في Beats هو مُلاءمة الأذن. غالباً ما نجد أن AirPods Pro تنزلق قليلاً وتفقد ثباتها، في حين أن Beats Studio Buds تظل ثابتة لمدة طويلة وتعطيك الثقة الكاملة فيها.

اقرأ أيضاً:

افضل سماعات بلوتوث (اللاسلكية بالكامل) في جميع الفئات السعرية

مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds (التوافق والميزات)

  • Studio Buds: اقتران بلمسة واحدة على أندرويد و iPhone.
  • AirPods Pro: الاقتران بلمسة واحدة على iPhone.
  • Studio Buds: وقت تشغيل يصل إلى 8 ساعات (إيقاف تشغيل ANC).
  • AirPods Pro: وقت تشغيل يصل إلى 5 ساعات (إيقاف تشغيل ANC).
  • كلتاهما: إجمالي عُمر البطارية يصل إلى 24 ساعة.
Beats Studio Buds

تم تصميم AirPods Pro، بالطبع، لتندمج بسلاسة في النظام البيئي لمنتجات Apple. لذا فإن شريحة H1 بالداخل تعني أنه بمجرد إقرانها بجهاز iPhone الخاص بك، يتم إقرانها تلقائياً مع أي جهاز Apple آخر تم تسجيل دخوله إلى حساب iCloud نفسه.

من ناحية أخرى، تتوافق Beats Studio Buds مع تقنية Fast Pair من Google، لذا يمكنك الحصول على اقتران واتصال بسيط بلمسة واحدة، ولكن هذا يعني أيضاً أن السماعات مُسجلة في حساب Google الخاص بك، لذلك إذا قمت بتسجيل الدخول إلى جهاز أندرويد آخر أو Chromebook، سوف يتعرفون عندما يكون Beats Studio Buds قريبةً، ويعرضون نافذة مُنبثقة ويمكنك الاتصال بهم.

علاوةً على ذلك، فإن توافق Fast Pair يعني أنك ترى معلومات مُفصلة عن البطارية مُباشرةً داخل واجهة الهاتف. بالطبع، يمكنك تنزيل تطبيق Beats لرؤية هذه المعلومات أيضاً، إذا كنت تريد ذلك.

هذا التكامل مُتوافق أيضاً مع iOS. يمكنك الحصول على الاقتران بلمسة واحدة على iPhone أيضاً، وتحصل على دعم Find My لتحديد موقع السماعات عند فقدها، وستحصل على عناصر تحكم في أوضاع إلغاء الضوضاء والشفافية داخل مركز التحكم. تماماً مثل AirPods.

الشيء الوحيد الذي لا تحصل عليه هو المُشاركة التلقائية عبر جميع أجهزة iCloud الخاصة بك والقدرة على التبديل السلس بين iPad و iPhone و Mac، كما تفعل مع AirPods.

هناك ميزتان إضافيتان لصالح AirPods Pro: الكشف عن وجود السماعة داخل الأذن والشحن اللاسلكي. قم بإزالة AirPod، وتتوقف الموسيقى مؤقتاً. الشيء نفسه لا يحدث مع Beats. وعلى الرغم من أن علبة Studio Buds تُشحن بسهولة باستخدام USB-C، فلن تتمكن من وضعها على قاعدة شحن لاسلكية لشحنها، في حين أن AirPods Pro يمكنها ذلك.

بالنسبة لعُمر البطارية، لا يوجد قدر هائل فيه بشكل عام. يمنح كلاهما حوالي 24 ساعة من الوقت الإجمالي، ولكن يمكن أن تطول Beats خارج العلبة، ممّا يوفر ما يصل إلى 8 ساعات من الاستماع مع إيقاف تشغيل ANC. هذا مُقابل 5 ساعات فقط بالنسبة لـ AirPods Pro.

إلغاء الصوت والضوضاء

  • كلتاهما: إلغاء الضوضاء النشط ANC التكيفي.
  • كلتاهما: دعم الصوت المكاني لـ Apple Music.
مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds

مرة أخرى، يمكنك سماع الفرق بين الاثنين في الصوت، مع إلغاء الضوضاء أو إيقاف تشغيلها. ليس هناك شك في أن AirPods Pro تقدم الإلغاء الكامل الأكثر فعالية. ضعهم في أذنيك، وسيعُم الفراغ الصامت. لكن هذا الشعور أحياناً يكون له تأثير مُزعج قليلاً لبعض الناس.

ومع ذلك، فإن Studio Buds تقوم بعمل فعال في القضاء على أنواع الضوضاء المُحيطة والمُستمرة. لا تشعر بنفس الشعور بأنك في فراغ، لكنها لا تزال تتعامل جيداً مع مُعظم الضوضاء.

من المحتمل أن تكون أفضل طريقة لوصف اختلاف الصوت هي القول بأن أجهزة AirPods تتمتع بحضور ووضوح ودفء أكثر قليلاً بالنسبة لهم. يمكنك أن تشعر بصوت البيس Bass، ويبدو أن هناك تماسكاً أكبر قليلاً بين الترددات المختلفة.

مع ذلك، توفر Studio Buds تحكماً جيداً في صوت البيس، وفصلاً جيداً بين ترددات البيس وترددات التريبل Treble. بالمُقارنة مع AirPods، فإن الترددات الأعلى مثل الطبلة، والغناء، والجيتار، تبدو أقسى.

في الحقيقة، تبدو جيدة بما يكفي بالنظر إلى التكلفة مقابل AirPods. لكن سماعات AirPods تبدو أجمل.

كلاهما فعال وواضح بما يكفي لاستخدامه في مكالمات الصوت والفيديو أيضاً، ولكن ربما -مع عُمر البطارية الأطول- تعد Studio Buds الخيار الأفضل إذا كان لديك مكالمات طويلة جداً.

قد يهمك:

مراجعة سماعة HUAWEI FreeBuds 3 | السعر والمواصفات والجودة

مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds من حيث السعر

  • Studio Buds: بسعر 149.99 دولار.
  • AirPods Pro: بسعر 249.00 دولار.

هناك فرق واضح في السعر بين Studio Buds و AirPods Pro.

Beats Studio Buds و Apple AirPods Pro

الخلاصة

في النهاية، هناك عدة أسباب لاختيار Studio Buds. أولاً السعر: إنها أرخص من AirPods Pro. ثانياً: إنها أكثر مُلاءمةً لنظام أندرويد من AirPods دون فقدان العديد من مزايا التكامل داخل نظام Apple البيئي. ثالثاً: ستصمد السماعات لفترة أطول خارج العلبة قبل الحاجة إلى إعادة شحنها.

بالنسبة إلى AirPods، يمنحك السعر الإضافي جودة صوت أفضل وميزات مُريحة مثل اكتشاف وجود السماعة داخل الأذن من عدمه وإلغاء ضوضاء أفضل وشحن لاسلكي. بالإضافة إلى ذلك، إذا كنت بالفعل في نظام Apple البيئي، فإن التبديل السهل بين أجهزة Apple يجعلها مُريحة للغاية.

Summary

مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds - ماذا تشتري؟

Article Name

مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds – ماذا تشتري؟

Description

هل يجب عليك توفير المال والانتقال إلى سماعات Beats Wireless ANC اللاسلكية بالكامل بدلاً من سماعات AirPods Pro الأغلى ثمناً؟ سنوضح الآن مقارنة AirPods Pro و Beats Studio Buds تفصيلياً

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *