فيليبس تطلق سماعات أذن Philips Fidelio T1 مع ANC وعُمر بطارية طويل

فيليبس تطلق  سماعات أذن Philips Fidelio T1 مع ANC وعُمر بطارية طويل

أعلنت شركة فيليبس عن منتج جديد في مجموعة منتجات Fidelio الرائدة. سماعة Philips Fidelio T1 الجديدة هي زوج عالي المواصفات من سماعات الأذن TWS (اللاسلكية بالكامل) مُزودة بتقنية ANC. ستجد في سماعة أذن Fidelio -إلى حدٍ كبير- كل ما تريده في زوج من السماعات عالية القدرة.

يتم تشغيل الصوت بواسطة زوج من مكبرات الصوت الداخلية بحجم 10 مم. تصف Philips “صوت توقيع Fidelio” بأنه ثري ومُفصّل، مع صوت بيس Bass عميق ودقيق أيضاً، بالإضافة إلى ترددات متوسطة دافئة والكثير من التفاصيل.

لتحسين تجربة الاستماع، يوجد أيضاً إلغاء هجين للضوضاء. هذا يعني أنها تجمع بين إلغاء الضوضاء السلبي الفعال و ANC (إلغاء الضوضاء النشط)، لتغمرك في موسيقاك وتحجب الضوضاء الخارجية غير المرغوب فيها.

يتم المساعدة في ذلك من خلال إدراج أحجام ومواد مُتعددة لسدادات (حشوات) الأذن، حيث ستحصل على سدادات الأذن المصنوعة من السيليكون والفوم Comply، لضمان حصولك على مُلاءمة مُريحة وثبات آمن يناسب أذنيك.

سماعة فيليبس Philips Fidelio T1

يبدو عُمر بطارية Philips Fidelio T1 مُثيراً للإعجاب هو الآخر، مع ما يصل إلى 9 ساعات من الاستماع بدون العلبة و 25 ساعة إضافية من العلبة، لما مجموعه 34 ساعة من وقت الاستماع وذلك حتى مع تشغيل ANC! يمكن أن تدوم البطارية لفترة أطول مع إيقاف تشغيله.

اقرأ أيضاً:

افضل سماعات بلوتوث (اللاسلكية بالكامل) في جميع الفئات السعرية

دعم البلوتوث 5.2 و LDAC يعني أن أحدث التقنيات اللاسلكية يتم توفيرها وتضمن أنه يمكنك الحصول على صوت عالي الدقة من الأجهزة المتوافقة وخدمات البث الموسيقي.

كما أنها تتميز بدعم Google Fast Pair ممّا يعني أنه يمكنك الاتصال بسهولة بلمسة واحدة والاقتران بهواتف أندرويد، ثم يتم ربط الجهاز بحساب جوجل الخاص بك للوصول بسهولة من أجهزة أندرويد أو Chrome OS الأخرى.

توجد مُستشعرات تعمل بالأشعة تحت الحمراء للكشف عن وجودها في أذنيك، لذا فإنها توقف الموسيقى مؤقتاً عند إزالتها، ويمكنك استخدام كل قطعة أذن بشكل مُستقل، وهو أمر مفيد جداً للمكالمات.

Philips Fidelio T1

تتميز الخامات الخارجية لسماعات Philips Fidelio T1 بلوحة معدنية مصقولة، وهي مقاومة لرش السوائل وفقاً لمعيار IPX4 وستتوفر باللونين الأسود والفضي. لم يتم الإعلان عن أي أسعار حتى الآن، ولكن إذا كانت تشبه سماعات الرأس Fidelio L3 فوق الأذن، فسيتم تسعيرها بشكل معقول.

Summary

فيليبس تطلق  سماعات أذن Philips Fidelio T1 مع ANC وعُمر بطارية طويل

Article Name

فيليبس تطلق سماعات أذن Philips Fidelio T1 مع ANC وعُمر بطارية طويل

Description

لتحسين تجربة الاستماع، يوجد في سماعة Philips Fidelio T1 إلغاء هجين للضوضاء. هذا يعني أنها تجمع بين إلغاء الضوضاء السلبي الفعال و ANC (إلغاء الضوضاء النشط)، لتغمرك في موسيقاك وتحجب الضوضاء الخارجية غير المرغوب فيها

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *