سماعات-jabra-بلوتوث-الجديدة-تأتي-مع-خيارات-تناسب-الجميع.-اختر-سماعتك!

سماعات Jabra بلوتوث الجديدة تأتي مع خيارات تناسب الجميع.. اختر سماعتك!

لقد حصلت سماعات Jabra بلوتوث اللاسلكية بالكامل الحديثة على إعجاب مستخدميها، حيث تقدم أداءاً رائعاً، وإلغاء ضوضاء ممتاز، والكثير من الوظائف المُخصصة.سماعات Elite 7 Pro هي الطراز الرائد الجديد الذي يزعم أنه يدفع بحدود الأداء، مع تقنية Multisensor Voice الجديدة المُصممّة لمنحك مكالمات واضحة بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه.

سماعات Jabra بلوتوث - Jabra Elite 7 Pro

قد يؤدي ذلك إلى تقليل ضوضاء الرياح، وقد يكون ذلك ضجيجاً في المقهى، لذلك سيبدو صوتك دائماً رائعاً للمُتصل الآخر، حيث تقول Jabra أن هذه السماعات ستكون قادرة على فصل صوتك عن ضوضاء الخلفية، لذلك يمكنك إجراء مكالمات أينما كنت.

أصبحت سماعات Jabra بلوتوث الجديدة الآن أصغر من سماعات Elite Active 75t، مع انخفاض في الحجم بنسبة 16٪، لذا فهي تناسب أذنك بشكل أفضل للحصول على مظهر أكثر دقة، يوجد تصنيف IP55 لمقاومة الماء.

ستحصل على 9 ساعات من الاستخدام، إجمالي 35 ساعة بما في ذلك العلبة، وتأتي علبة الشحن والحمل هذه مع الشحن اللاسلكي بشكل قياسي، بينما تم تقليل وقت إعادة الشحن أيضاً، وكما كان من قبل، تقدم Elite 7 Pro تقنيات إلغاء الضوضاء النشط وتقنيات HearThrough ويمكن ضبطها بشكل مُخصص باستخدام تقنية MySound.

Jabra Elite 7 Pro

بالنسبة لأولئك الذين يمارسون الرياضة باستمرار، فإن Elite 7 Active هي سماعات الرأس المناسبة لك. لديها تصميم مشابه لـ Elite 7 Pro، ولكن مع حماية IP57، لديها أيضاً ميزة جديدة لتوفير مُلاءمة أفضل للأذن تسمى ShakeGrip. تستخدم هذه مادة لمُساعدة السماعات على البقاء في أذنيك، لذلك لا داعي للقلق بشأن سقوطها.

اقرأ أيضاً:

افضل سماعات بلوتوث 2020 (اللاسلكية بالكامل) في جميع الفئات السعرية

أخيراً، تأتي Jabra Elite 3 بتكلفة أعلى من The Elite 7 Pro حيث ستكلف 199 دولار، ممّا يَعد بجودة صوت رائعة مع تكلفة معقولة.

سماعات Jabra بلوتوث - jabra Elite 3

مرة أخرى، تم تحديث التصميم على سماعات Jabra السابقة، لكنك لا تزال تحصل على تصنيف IP55 على سماعات الرأس هذه، ويبلغ عُمر بطارية Jabra Elite 3 يصل إلى 7 ساعات.

الأمر الأكثر إثارة للإعجاب في Elite 3 هو سعرها البالغ 79 دولار، وهذا قد يجعلها البائع الأكبر بالفعل، إذا قدموا الميزات التي جعلت سماعات Jabra الأخرى ناجحة. ستتوفر جميع سماعات Jabra بلوتوث اللاسلكية الجديدة في الأشهر المُقبلة.

Summary

سماعات Jabra بلوتوث الجديدة تأتي مع خيارات تناسب الجميع.. اختر سماعتك!

Article Name

سماعات Jabra بلوتوث الجديدة تأتي مع خيارات تناسب الجميع.. اختر سماعتك!

Description

لقد حصلت سماعات جابرا الحديثة على إعجاب مستخدميها، حيث تقدم أداءاً رائعاً، وإلغاء ضوضاء ممتاز، والكثير من الوظائف المُخصصة. تعرف على مجموعة سماعات Jabra بلوتوث الجديدة 2021

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة مع الاستاذ أحمد التقي (الدرس العاشر ) أجهزة شاومي (الجزء الاول)

سلسلة دروس متكاملة نقدمها لكم بلا اي مقابل تحتاج الى بعض الجهد والمتابعة منكم فقط …

ازاي تقدر تبدأ طريقك في تعلم البرمجة مع الباش-مبرمج

اليوم نناقش سويا كيف تبدا طريقك في مجال البرمجه .. لو أنت شغوف بالمجال و …

تعلم البرمجة بلغة ++C السي بلس بلس في ساعتين مع التطبيق العملي – C++ Programming

تعلم البرمجة بلغة ال ++C في حوالي ساعتين مع التطبيق العملي بحل مشكلات برمجية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.