إل جي تطلق سماعة الألعاب LG UltraGear Gaming GP9 مع ميكروفون مدمج

إل جي تطلق سماعة الألعاب LG UltraGear Gaming GP9 مع ميكروفون مدمج

لأي شخص يتطلع إلى ترك سماعات الرأس وسماعات الأذن، تطلق ال جي مكبر الصوت LG UltraGear Gaming GP9 المُخصص للألعاب، والذي من شأنه أن يمنح اللاعبين فرصة للاستمتاع بألعابهم بصوت عالي الجودة مع الاستمرار في المُشاركة في قنوات الدردشة والمكالمات الصوتية.

يأتي في شكل مكبر صوت، يمكن أن يثبت على مكتبك ويعمل كمكبر صوت أثناء اللعب أو مشاهدة التلفزيون. يتضمن UltraGear GP9 أيضاً ميكروفونات مُدمجة يجب أن تكون قادرة على التقاط أي شيء تقوله بوضوح حتى تتمكن من البقاء بكامل تركيزك مع أصدقائك أثناء اللعب.

تدّعي LG أن خوارزمية إلغاء الصدى الفريدة من نوعها للميكروفونات قادرة على التمييز بين ضوضاء الخلفية وصوتك، لذلك يجب أن يكون صوتك واضحاً وألا يتداخل في أي شيء نقوم به على جهاز الكمبيوتر لديك.

يتميز مكبر الصوت أيضاً بـ Game Genre Optimizer، والذي يتضمن وضعين يخصصان صوت لعبتك لتتناسب مع لعبتك. يعتبر وضع FPS هو الأفضل لألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، وهذا أمر غير مُفاجئ، ويجب أن يبقيك على دراية بأدق الأصوات التي يمكن أن تساعدك في تحديد موقع عدوك.

يعد وضع RTS هو الأفضل للألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي -بما في ذلك ألعاب السباق، حيث إنه سيزيد من الصوت المكاني “Spatial Audio” الحقيقي حتى تتمكن من الانغماس في تجربة اللعب الخاصة بك.

اقرأ أيضاً:

سماعات ساوند بار LG 2021 تقدم ميزات صوت مُذهلة وخامات صديقة للبيئة

يتميز LG UltraGear Gaming GP9 أيضاً بصوت مُحيطي افتراضي 7.1 بالإضافة إلى مقبس صوت 3.5 ملم لمن يحب خيار ارتداء سماعة رأس من وقتٍ لآخر، كما يوفر جهاز مُعالجة الصوت ES9038PRO Hi-Fi Quad DAC الداخلي صوتاً أكثر توازناً مع تقليل الضوضاء،

مكبر صوت ال جي LG UltraGear Gaming GP9

يمكن أن توفر البطارية المُدمجة وقت تشغيل يصل إلى خمس ساعات تقريباً مع شحنة واحدة. تقريب مكبرات الصوت هي منافذ إدخال مختلفة بما في ذلك USB-C و AUX واتصال بلوتوث ومنفذ بصري. بغض النظر عن إعداد الألعاب، يجب أن يكون UltraGear GP9 مُناسباً تماماً، مع إضاءة RGB والتصميم الأنيق، لا ينبغي أن يلفت الانتباه كثيراً، إلا إذا كنت ترغب في ذلك.

من المُفترض أن يتم إطلاق LG UltraGear Gaming GP9 في كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، بالإضافة إلى بعض الأسواق الأخرى بدءاً من سبتمبر الحالي بسعر 470 دولار تقريباً.

Summary

إل جي تطلق سماعة الألعاب LG UltraGear Gaming GP9 مع ميكروفون مدمج

Article Name

إل جي تطلق سماعة الألعاب LG UltraGear Gaming GP9 مع ميكروفون مدمج

Description

لأي شخص يتطلع إلى ترك سماعات الرأس والأذن، تطلق ال جي مكبر الصوت LG UltraGear Gaming GP9 المُخصص للألعاب، والذي من شأنه أن يمنح اللاعبين فرصة للاستمتاع بألعابهم بصوت عالي الجودة

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *