سماعات-bose-quietcomfort-45-تقدم-صوت-محسن-وعمر-بطارية-24-ساعة

سماعات Bose QuietComfort 45 تقدم صوت محسن وعمر بطارية 24 ساعة

أعلنت شركة بوز عن زوج جديد من سماعات إلغاء الضوضاء تسمى Bose QuietComfort 45 والتي ستتوفر في 23 سبتمبر القادم. ستكون Bose QuietComfort 45 تكملة مُباشرة لسماعات QuietComfort 35 II التي تم إصدارها قبل بضع سنوات وهي من بين أفضل سماعات إلغاء الضوضاء في السوق.

ومع ذلك، فإن الجديد في طراز هذا العام هو عُمر بطارية مُحسّن يصل إلى 24 ساعة والشحن الكامل يستغرق 2.5 ساعة، بينما يضمن الشحن السريع لمدة 15 دقيقة ما يصل إلى ثلاث ساعات من تشغيل الموسيقى.

بالإضافة إلى وجود ميكروفون بتقنية beam-forming سيعزل صوتك أثناء المكالمات الهاتفية. أخيراً وليس آخراً، هناك وضع Aware جديد سيسمح لك بالاستماع إلى الصوت الخارجي، وهي ميزة قدمتها سوني منذ سماعاتها الأصلية MDR-1000X التي ظهرت قبل أربع سنوات.

تقول Bose أن سماعات الرأس ستستخدم البلوتوث 5.1 للاتصال لاسلكياً بأجهزتك المحمولة، وأنك ستتمكن من استخدام Bose SimpleSync لإقران سماعة QC45 مع مكبرات صوت الساوند بار من Bose المتوافقة للانتقال السلس عند العودة إلى المنزل من العمل.

في حين أن هناك العشرات من سماعات إلغاء الضوضاء الجيدة المُتاحة في الوقت الحالي، فإن أفضل طرازين هما Sony WH-1000XM4 المُنطلق حديثاً و Bose QuietComfort 35 II الأقدم قليلاً، ممّا يجعل من المنطقي سبب رغبة بوز في إصدار طراز أحدث.

تقدم Bose بنية صوتية جديدة من TriPort والتي يجب أن تبث أصواتاً أعمق لكل قطعة أذن. معادل الصوت النشط في QC 45 يوفر مستوى الصوت الأمثل بحيث تظل عناصر مثل صوت البيس Bass ثابتاً عبر مستويات الصوت المُختلفة، ويمكنك تعديل الصوت أكثر حسب ذوقك عبر تطبيق Bose Music المُتاح على أندرويد و iOS.

اقرأ أيضاً:

بوز تطلق سماعة الألعاب Bose QuietComfort 35 II Gaming العازلة للضوضاء

سماعة Bose QuietComfort 45

من حيث السعر، كلتا السماعتين متشابهتان، فإن Bose QuietComfort 45 تتوفر بسعر 329 دولار، بينما تم إطلاق Sony WH-1000XM4 بسعر 349 دولار في أغسطس من عام 2020.

لقد وضعت نقطة السعر وأداء إلغاء الضوضاء بالفعل هاتين السماعتين وجهاً لوجه، لكنهما تضيفان مجموعة ميزات مُتشابهة بشكل لا يصدق والآن قد يكون من الصعب حقاً على المستهلكين معرفة أيهما يشتريه. لكن انتظروا مُقارنة قوية بينهما قريباً.

نظراً لأن مجموعتي سماعات الرأس تتكاملان مع منتجات أخرى في نفس العائلة، فقد يرجع قرارك إلى نظام الصوت أو نظام الصوت لديك وإذا كنت تخطط للاستفادة من تقنية الصوت المكاني “spatial audio” من سوني 360 Reality Audio. ومع ذلك، أياً كان النموذج الذي تختاره في النهاية، فاستعد لتجربة قوية للغاية.

Summary

سماعات Bose QuietComfort 45 تقدم صوت محسن وعمر بطارية 24 ساعة

Article Name

سماعات Bose QuietComfort 45 تقدم صوت محسن وعمر بطارية 24 ساعة

Description

ستحصل مع Bose QuietComfort 45 على عُمر بطارية مُحسّن يصل إلى 24 ساعة، بالإضافة إلى ميكروفون بتقنية beam-forming سيعزل صوتك أثناء المكالمات الهاتفية. وهناك وضع Aware جديد سيسمح لك بالاستماع إلى الصوت الخارجي

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

شرح Namecheap وكيفية حجز أستضافة نيم شيب مع دومين مجانا[دليل 2022}

ما هى نيم شيب Namecheap؟ وما هى أهم …

افضل سيرفر VPS وكيفية شراء vps من افضل شركات استضافة سيرفرات في بي اس العالمية فى 2022

نتعرف اليوم على كيفية شراء افضل سيرفر VPS …

تحدي تعلم البرمجة من الصفر في أقل من 24 ساعة ! (ماشي كاااملة عاوتاني احممم)

السلام العالم ❤️ ان شاء الله تكونوا بخير و غاديين مزيان مع الحياة . . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.