مشغل-الموسيقى-الأحدث-من-astell-&-kern-مُزود-بمضخمات-ثلاثية

مشغل الموسيقى الأحدث من Astell & Kern مُزود بمضخمات ثلاثية

تصنع Astell & Kern مجموعة متنوعة من مشغلات الموسيقى، فضلاً عن سماعات الرأس وأنظمة الترفيه المنزلي، وتحتل سلسلة A&ultima من مشغلات الصوت أعلى مُستوى لدى الشركة. يعد A&ultima SP2000T أحدث إضافة ويهدف إلى إدخال بعض التقنيات الجديدة إلى هذه السلسلة.

وكذلك يأتي بسعر أكثر قابلية للاستيعاب. إنه بسعر 2400 دولار! هذا سعر مُرتفع للغاية، لكنه لا يزال أقل من طرازات SP2000 و SP1000 بأكثر من 1000 دولار.

سيكون A&ultima SP2000T الجديد أول من يمتلك مجموعة من التقنيات الجديدة، بما في ذلك معالج الصوت الرباعي “Quad-DAC” و Replay Gain و نظام التضخيم الثلاثي “Triple Amp” الذي تم الترويج له كثيراً.

لكن ما هي الفائدة، أسمعك تسأل؟ حسناً، إذا كنت تعطي تركيوك الكامل مع موسيقاك، فقد تجد أن بعض الأغاني أو الألبومات أو الفرق الموسيقية ستعمل بشكل أفضل مع مكبرات الصوت المختلفة وتغييرات خصائص الصوت التي يمكن أن تُبرزها في الصوت.

على سبيل المثال، سيُظهر TUBE AMP نغمة أكثر دفئاً، مما يحسّن من جودة التسجيلات الصوتية، بينما يسعى OP-AMP جاهداً للوصول إلى الوضوح المُطلق، بينما يمنحك مضخم الصوت الهجين الأخير أفضل ما في التقنيتين الأخرتين.

اقرأ أيضاً:

مراجعة مشغل الموسيقى المحمول فييو FiiO M6 | مراجعة مشغل الموسيقى المحمول FiiO M9

عادةً ما تولد الأنابيب المُفرّغة اهتزازات ميكروفونية داخلية يمكن أن تؤثر على جودة الصوت، لكن Astell & Kern سعت إلى التغلب على ذلك بهيكل مصمم خصيصاً ومُنفصل فعلياً عن PCB (لوحة الدوائر المطبوعة).

تعمل أغطية السيليكون المرنة على تثبيت الأنابيب المفرغة في مكانها، ممّا يقلل الاهتزازات الميكانيكية، بينما تدعي A&K أنّ مضخم الصوت يطفو في الهواء باستخدام القوى المغناطيسية لتقليل الضوضاء الداخلية.

A&ultima SP2000T

هناك ثلاثة منافذ مختلفة الحجم لسماعات الرأس للاختيار من بينها (2.5 مم أو 3.5 مم أو 4.4 مم)، بينما تتيح ميزة Replay Gain للمشغل ضبط مستوى الصوت تلقائياً بين المقاطع الصوتية للحفاظ على تناغُمها.

يتوج كل ذلك بشاشة عالية الدقة مقاس 5 بوصات ودعم Wi-Fi مُزدوج النطاق و AK File Drop لنقل الملفات لاسلكياً بشكل أسهل، ويمكنك توصيله لاسلكياً بهاتف ذكي عبر البلوتوث باستخدام وظيفة BT Sink الجديدة وتشغيل الموسيقى على SP2000T، كما يأتي مع البلوتوث 5.0، ويدعم برامج ترميز aptX HD و LDAC 24 بت.

عليك أن تقدر الدقة المطلقة في الصوت لتبرير سعر مشغل الصوت هذا من Astell & Kern. ولكن إذا كنت تعمل في صناعة الموسيقى أو لديك شغف للحصول على أوضح صوت، فربما يستحق A&ultima SP2000T الجديد نظرة. لكن لا تنس توصيل أفضل سماعات الرأس لديك، أو تنزيل مقاطع صوتية عالية المُستوى، وإلا فكل ذلك سيكون بدون تأثير.

Summary

مشغل الموسيقى الأحدث من Astell & Kern مُزود بمضخمات ثلاثية

Article Name

مشغل الموسيقى الأحدث من Astell & Kern مُزود بمضخمات ثلاثية

Description

سيكون A&ultima SP2000T أول مشغل موسيقى يمتلك مجموعة من التقنيات الجديدة، بما في ذلك معالج الصوت الرباعي “Quad-DAC” و Replay Gain و نظام التضخيم الثلاثي “Triple Amp”

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 2 – المتغيرات 1/2

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.