ديزل-تقتحم-عالم-ديزل-سماعات-الأذن-اللاسلكية-بالكامل-مع-diesel-true-wireless

ديزل تقتحم عالم ديزل سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل مع Diesel True Wireless

نظراً لأن سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل أصبحت أكثر انتشاراً، فإن المزيد من الشركات تطلق الآن سماعات الأذن اللاسلكية الخاصة بها. هذا لا يقتصر على شركات التكنولوجيا. تعلن ماركة الملابس الإيطالية الشهيرة Diesel عن سماعات أذن لاسلكية خاصة بها لبيعها كإكسسوارات تحمل علامات تجارية إلى جانب خطوط الموضة الخاصة بها، ويُطلق اسم Diesel True Wireless على السماعة الجديدة.

بالنسبة للتصميم، تأتي Diesel True Wireless بتصميم يشبه سماعات AirPods مع الجذع الخارجي. تتميز كل قطعة أذن برمز “D” معدني موجود على الزر متعدد الوظائف لجعل سماعة الأذن مُريحة أثناء الاستخدام. يمكن أيضاً استخدام الأزرار للرد على المكالمات الهاتفية أو رفضها أو إنهائها، كما ستستدعي هذه الأزرار مساعدك الصوتي المُفضّل.

تأتي علبة الشحن على شكل أسطواني وتنتهي بشعار معدني في وسط الغطاء، وستمنحك الحلقة المطاطية الموازية لأضواء LED قبضة إضافية، ممّا يُسهِّل حملها واستخدامها.

تقوم شركة Diesel بإنتاج سماعات الأذن الجديدة هذه بالشراكة مع شركة تسمى Telecom Lifestyle Fashion ومقرها هولندا. تأتي سماعة ديزل مع جميع الميزات التي يمكن أن تجدها في جميع سماعات الأذن الحديثة، وهذا يعني اتصال البلوتوث 5.0 ومُقاومة العرق ورذاذ الماء بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى.

اقرأ أيضاً:

افضل سماعات بلوتوث 2020 (اللاسلكية بالكامل) في جميع الفئات السعرية

سماعة ديزل Diesel True Wireless

عُمر بطارية سماعات الأذن يصل إلى 32 ساعة من وقت التشغيل، يتضمن ذلك علبة الشحن التي تدعم الشحن اللاسلكي، ستحصل على حوالي 6 ساعات من سماعات الأذن قبل أن تحتاج إلى إعادة وضعها في العلبة وإعادة شحنها.

يتم الشحن إما عبر كابل USB-C المُرفق أو من خلال قاعدة الشحن اللاسلكي المتوافقة مع Qi. يوجد شريط من أربعة مصابيح LED في مُقدمة العلبة يوضح حالة الشحن الحالية بالإضافة إلى الإشارة إلى إجمالي الشحن المُتبقي.

بمُجرّد توفر السماعات، ستأتي بخيارين من الألوان: الأسود والأحمر. ستكلف سماعات Diesel True Wireless حوالي 149.99 دولاراً بمجرد توفرها وسيتم بيعها في جميع متاجر ديزل الرئيسية بالإضافة إلى مواقع البيع على الويب مثل أمازون.

Summary

ديزل تقتحم عالم ديزل سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل مع Diesel True Wireless

Article Name

ديزل تقتحم عالم ديزل سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل مع Diesel True Wireless

Description

تقوم شركة ديزل بإنتاج سماعات الأذن Diesel True Wireless هذه بالشراكة مع شركة تسمى Telecom Lifestyle Fashion ومقرها هولندا، وتأتي مع جميع الميزات التي يمكن أن تجدها في جميع سماعات الأذن الحديثة

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة مع الاستاذ أحمد التقي (الدرس العاشر ) أجهزة شاومي (الجزء الاول)

سلسلة دروس متكاملة نقدمها لكم بلا اي مقابل تحتاج الى بعض الجهد والمتابعة منكم فقط …

ازاي تقدر تبدأ طريقك في تعلم البرمجة مع الباش-مبرمج

اليوم نناقش سويا كيف تبدا طريقك في مجال البرمجه .. لو أنت شغوف بالمجال و …

تعلم البرمجة بلغة ++C السي بلس بلس في ساعتين مع التطبيق العملي – C++ Programming

تعلم البرمجة بلغة ال ++C في حوالي ساعتين مع التطبيق العملي بحل مشكلات برمجية في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.