مايكروسوفت-تعلن-عن-سماعات-الرأس-xbox-stereo-headset-بسعرٍ-مُنخفض

مايكروسوفت تعلن عن سماعات الرأس Xbox Stereo Headset بسعرٍ مُنخفض

أعلنت شركة مايكروسوفت أن أحدث إصداراتها من سماعات الرأس Xbox Stereo Headset مُتاحة الآن للطلب المُسبق، وتقول الشركة إنها تريد تقديم صوت ميكروفون واضح، ووسائد أذن عالية الجودة، وقرص للتحكم في مُستوى الصوت -على قطعة الأذن اليمنى- إلى فئة السماعات تحت المُتوسطة.

نظراً لأنها تستخدم مقبس صوت مقاس 3.5 ملم، يمكنك استخدام سماعة الرأس مع أجهزة الألعاب (Xbox وبلايستيشن و Nintendo Switch وغيرها الكثير) والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة.

تم تصميم سماعات Xbox Stereo Headset الجديدة بشكل مُشابه لسماعة Xbox Wireless Headset وتوفر العديد من الميزات نفسها ولكن مع الأسلاك. كما تأتي مع تصميم مرن وخفيف الوزن يستخدم وسادات لتوزيع الضغط بشكل مُتساوٍ حول الجزء العلوي من الرأس، ممّا يسمح لك بارتدائها لجلسات لعب أطول.

كما أن أدوات التحكم الموجودة على قطع الأذن تجعلها مثالية للألعاب حيث لن تضطر إلى استخدام وحدات التحكم أو إعدادات التلفزيون.

اقرأ أيضاً:

مايكروسوفت تعلن عن سماعات Surface Headphones 2 مع بطارية قوية

قالت جيسيكا تسوجيكاوا، كبيرة مديري تسويق المنتجات في Xbox، أثناء مناقشة جودة إخراج سماعة مايكروسوفت Xbox Stereo Headset:

لتوليد أفضل تجربة مُمكنة مع الألعاب والدردشة الجماعية والموسيقى والأفلام، قام الفريق بضبط سماعة الرأس لتكرار مصدر التسجيل الصوتي الذي يريد المُبدعون أن تجربه. والنتيجة هي سماع الصوت في أقرب هيئة مُمكنة لكيفية تسجيله، من خلال ضمان أداء الترددات المُتوسطة والعالية النقية مع صوت بيس Bass قوي.

إذا كان هذا الضبط الافتراضي لا يُناسبك تماماً، فستتمكن من استخدام نفس خيارات تخصيص الصوت الموجودة في تطبيق Xbox Accessories على Xbox Series X|S و Xbox One وويندوز 10.

ميكروسوفت Xbox Stereo Headset

لأخذ صوتك خطوة إلى الأمام، تدعم السماعة تقنيات الصوت المكاني “spatial sound” عالية الدقة بما في ذلك Windows Sonic ودولبي اتموس و DTS Headphone:X (قد تتطلب عمليات شراء أو تنزيلات إضافية للتطبيقات).

إذا كنت مُهتماً بالحصول على سماعة مايكروسوفت Xbox Stereo Headset الجديدة، فتوجه إلى متجر Microsoft. بفضل عدم وجود تقنية Wi-Fi والبلوتوث، فإن تكلفة سماعة الرأس أقل بكثير من الطراز اللاسلكي، ستكلفك 59.99 دولار فقط في جميع أنحاء العالم ومن المُقرّر طرحها في 21 سبتمبر 2021.

Summary

مايكروسوفت تعلن عن سماعات الرأس Xbox Stereo Headset بسعرٍ مُنخفض

Article Name

مايكروسوفت تعلن عن سماعات الرأس Xbox Stereo Headset بسعرٍ مُنخفض

Description

نظراً لأن سماعة مايكروسوفت Xbox Stereo Headset تستخدم مقبس صوت 3.5 ملم، يمكنك استخدام سماعة الرأس مع أجهزة الألعاب (Xbox وبلايستيشن و Nintendo Switch وغيرها الكثير) والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر اونلاين – شهادة مايكروسوفت Microsoft 70-480 برمجة تطبيقات الويب

البث المباشر حول تعلم برمجة تطبيقات الويب و كيفية الحصول علي شهادات معتمدة من Microsoft …

الدرس 1 من دورة تعلم لغة البرمجة SQL – مقدمة عن SQL + شهادة معتمدة في اخر الدورة

DON’T Forget To SUBSCRIBE ============================= EBF LEARN 2 … source

تعلم البرمجة عن طريق حل المشكلات | Edabit Problem Solving

تعلم البرمجة عن طريق حل المشكلات من الصفر مثل المحترفين من خلال موقع ايدابيت التعليمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.