الإعلان-عن-سماعات-galaxy-buds-2-الجديدة-من-samsung-بميزات-عزل-الضوضاء

الإعلان عن سماعات Galaxy Buds 2 الجديدة من Samsung بميزات عزل الضوضاء

بعد أن قدّمت هاتفَيهَا الجديدَين القابلَين للطيّ، وزوجًا من الساعات الذكيّة، ها هي ذي Samsung تستكمل حدث الإطلاق الجاريّ بإعلانها عن سماعات Galaxy Buds 2 الجديدة بتكلفة 149.99 دولار أمريكيّ، لتكون البديل الأخير لسماعة Galaxy Buds Plus، والتي بالمناسبة، لا تزال متواجدة بكثرة ضمن متاجر البيع بالتجزئة في كافّة دول العالم. تبدأ الطلبات المسبقة للحصول على السماعة الجديدة منذ اليوم ، 11 اغسطس (آب)، متوافرة بمجموعة واسعة من الألوان، هي الرماديّ الداكن، والأبيض، والأرجوانيّ، والأخضر، لتكون Galaxy Buds 2 متاحة للشراء وللأسواق عامّة بحلول 27 من الشهر ذاته.

Samsung Galaxy Buds 2
(Image credit: The Verge)

بالحديث عن النواحي التصميميّة، تتّسم السماعة الجديدة بشكل يشابه نظيرتها Galaxy Buds Pro الأغلى سعرًا، وفي ذلك تقول الشركة إنّها قدّمت اليوم أصغر وأخفّ سماعة أذن لاسلكيّة في تاريخها على الإطلاق. التشابه في المواصفات بين السماعتَين يبدو بالأخصّ في أنّ كليهما تضمّ مشغّلات مزدوجة السبيل، مع مكبّرَي Woofer وTweeter في كلّ سمّاعة أذن، من أجل تقديم تجربة صوت “نقيّة، صافية، مفعمة بالتفاصيل، مع عمق واضح لتردّدات القرار”. تمتاز سماعة Galaxy Buds 2 الجديدة عن سابقتها Galaxy Buds Plus في أنّ تلك الأولى تدعم ميزات عزل الضوضاء المحثوث، وقد أضافت Samsung أيضًا وضع الصوت المحيط الذي يسمح للمستخدم بتحديد مستوى الصوت والضجيج الذي يمكن السماح له بالورود إلى داخل الأذن من خلال السماعة.

البطاريّة في سماعة Samsung Galaxy Buds 2 الجديد تدوم لنحو 5 ساعات من الاستماع المتواصل مع تفعيل عزل الضوضاء النشط، يُضاف إليها مدّة 20 ساعة من علبة الشحن، وعند الاستخدام دون إلغاء الضجيج، ستمتد الفترة إلى نحو 7 ساعات ونصف، وما يصل إلى 29 ساعة من العلبة، التي تدعم بدورها الشحن اللاسلكيّ. تلك الأرقام لم تكن بذات مستوى Galaxy Buds Plus التي حقّقت مدّة 11 ساعة من الاستماع المستمرّ، لكن يمكننا الرهان على أنّ العملاق الكوريّ قد قام بتحديثات وتحسينات في الجيل الجديد تجعل من هذا الأمر مقايضة مُستحقَّة. أخيرًا، لا تتوقّع الكثير من Galaxy Buds 2 من حيث مقاومة الماء والغبار، حيث تدعم معيار IPX2 المحدود.

إنّ Galaxy Buds 2 باتت اليوم أرخص منتج ضمن سلسلة سمّاعات الأذن من Samsung، لتنضمّ إلى كلّ من Galaxy Buds Plus بسعر 199.99 دولار، و Galaxy Buds Live بسعر 169.99 دولار، واللتيَن ستشهدان حسومات متسارعة وتخفيضات ملموسة عن السعر الرسميّ القديم خلال الأسابيع والأشهر القادمة.

تلك كانت أولى الأخبار والانطباعات حول الفرد الجديد ضمن عائلة سماعات Samsung، وسنوافيكم بالمراجعة الشاملة والدقيقة للسمّاعة قريبًا.

زر متجر سمّاعة لأفضل العروض على منتجات وسماعات Samsung

Summary

الإعلان عن سماعات Galaxy Buds 2 الجديدة من Samsung بميزات عزل الضوضاء

Article Name

الإعلان عن سماعات Galaxy Buds 2 الجديدة من Samsung بميزات عزل الضوضاء

Description

تعلن Samsung عن السمّاعة الأرخص في تاريخها، Galaxy Buds 2 مدعومة بتقنية عزل الضوضاء النشط، ولتكون خليفة Galaxy Buds Plus. إليك المواصفات والأسعار.

Author

حسن عدره

Hasan Adra

Content Creator, Writer, Tech Blogger…

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 2 – المتغيرات 1/2

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.