• الثلاثاء. يونيو 25th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

ميكروفون Blue Icepop يقدم تحسينات على بعض سماعات لوجيتيك

أغسطس 10, 2021
ميكروفون-blue-icepop-يقدم-تحسينات-على-بعض-سماعات-لوجيتيك

هناك العديد من العلامات التجارية تهتم بالميكروفونات المُخصصّة للاستخدام مع مع جهاز الكمبيوتر. يُطلق على إحدى العلامات التجارية الأكثر شهرة اسم Blue، وقد صنعت الشركة ميكروفونات USB لمستخدمي الكمبيوتر لسنوات عديدة. تقدم شركة Blue الآن ميكروفون جديد يُسمّى Blue Icepop مُصمّم للاتصال بسماعات الرأس الفاخرة من لوجيتيك واسترو.

تم تصميم الميكروفون خصيصاً لسماعات الرأس Logitech G Pro و Astro A40 TR، ويَعد Icepop بتحسين جودة الصوت المُلتقط على كل من سماعات الرأس للاعبين والباحثين عن أفضل جودة مُمكنة.

تقول Blue إنّ Icepop هو أول ميكروفون سماعة رأس مُصمّم لجلب جودة الصوت الفائقة إلى ميكروفون يمكن تثبيته مع اي سماعة وسهل التوصيل والتشغيل “plug-and-play”.

يتم استخدام ميكروفون مكثف “condenser” بحجم 10 مم من فئة الاستوديو يَعد بجودة صوت غنية وواضحة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الميكروفون على فلتر pop مُدمج ونمط التقاط قلبي يُركِّز على الصوت.

اقرأ أيضاً:

افضل ميكروفون العاب 2021: تمتع بحماسية اللعب الاحترافي

يساعد التصميم في التخلُّص من ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها ويساعد في تقليل الخشونة على الحروف المنطوقة مثل “P” و “B”. يتصل Icepop بكلتا السماعتين باستخدام موصل 3.5 ملم مُدمج، ممّا يلغي الحاجة إلى أي كابلات إضافية.

مواصفات ميكروفون Blue Icepop

  • نمط التقاط الميكروفون: قلبي Cardioid (أحادي الاتجاه).
  • النوع: مكثف كهربائي “Electret Condenser”.
  • الحجم: 9.9 ملم.
  • استجابة الترددات: ١٠٠ هرتز – ١٠ كيلو هرتز.
  • حساسية الصوت: -45 د (+/- 3 ديسيبل).
  • الطول: 134 ملم (5.28 بوصة).
  • العرض: 19 ملم (0.75 بوصة).
  • الارتفاع: 9.5 ملم (0.37 بوصة).
  • الوزن: 15 جرام.

تأتي كلتا السماعتين مع ميكروفونات قابلة للإزالة، والتثبيت سهل مثل فصل الميكروفون الأصلي وتوصيل الميكروفون الجديد. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين الذين يلعبون باستخدام سماعات الرأس Logitech G Pro تخصيص الصوت باستخدام Blue VO!CE المُتوفر على GHUB Gaming Software.

يقدم البرنامج مجموعة من أدوات البث الصوتي والتأثيرات لتسهيل البث الصوتي وتسجيله على المُستوى الاحترافي. يوفر البرنامج فلاتر صوتية في الوقت الفعلي تقلِّل الضوضاء مع جعل الصوت أكثر ثراءاً ووضوحاً، ويتوفر عدد من الإعدادات المُسبقة على GHUB.

يتوفر ميكروفون Blue Icepop لسماعات Astro A40 TR و Icepop لسماعات الرأس Logitech G Pro مُقابل 49.99 دولار.

Summary

ميكروفون Blue Icepop يقدم تحسينات على بعض سماعات لوجيتيك

Article Name

ميكروفون Blue Icepop يقدم تحسينات على بعض سماعات لوجيتيك

Description

يساعد ميكروفون Blue Icepop التصميم في التخلُّص من ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها ويساعد في تقليل الخشونة على الحروف المنطوقة مثل “P” و “B”. يتصل Icepop بالسماعتين باستخدام موصل 3.5 ملم مُدمج

Author

Mohamed Nasser