شاومي-تعلن-عن-mi-mix-4-مع-كاميرا-تحت-الشاشة-وشحن-سريع-120-وات!

شاومي تعلن عن Mi Mix 4 مع كاميرا تحت الشاشة وشحن سريع 120 وات!

تم الإعلان أخيراً عن هاتف شاومي Mi Mix 4 المُنتظر، ومع تركيز سلسلة Mix على التصميم، يأتي الهاتف بهيكل من السيراميك الفاخر. بالانتقال إلى الأمام، يتميز Mi Mix 4 بشاشة عرض بملء الشاشة ولا وجود لـ ثُقب أو نوتش أو أي شيء يمكن وضع كاميرا فيه!

للتخلص من الكاميرا ذات الفتحة أو الثُقب، طوّرت شاومي تقنية كاميرا سيلفي تحت الشاشة. لجعل الكاميرا تصوِّر من خلال الشاشة، تدَّعي شاومي أنها خفضت حجم البكسل في منطقة الكاميرا، كما وضعت دوائر خاصة لتقليل انعراج الضوء وتحقيق الشفافية.

تقنية كاميرا Mi Mix 4

Mi Mix 4 هو أول هاتف يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح المعالجة سناب دراجون 888+. يأتي الهاتف بنماذج 8 جيجابايت و 12 جيجابايت من ذاكرة الرام. اعتماداً على الطراز، سيضم الهاتف 128 جيجا بايت إلى 512 جيجا بايت من وحدة التخزين الداخلية UFS 3.1.

يحتوي الهاتف على شاشة Full HD + AMOLED مقاس 6.6 بوصة مع دعم ألوان 10 بت، مع معدل تحديث 120 هرتز واستجابة لمس 480 هرتز، كما أنها محمية بزجاج غوريلا، الشاشة مُتوافقة مع HDR10+ و Dolby Vision.

قامت شاومي بتوفير مُستشعر 108 ميجابيكسل من الدرجة الأولى من سامسونج، مصحوب بعدسة بزاوية عريضة 13 ميجابكسل وكاميرا بريسكوب للتقريب بدقة 8 ميجابكسل مع تقريب بصري 5X. تتميز الكاميرا الأمامية الموجودة أسفل الشاشة بعدسة 20 ميجا بكسل.

  • كاميرا Mi Mix 4

اقرأ أيضاً:

شاومي تتصدر سوق الهواتف المحمولة لأول مرة تاركة سامسونج في المركز الثاني

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 120 واط! وفقاً للعلامة التجارية الصينية، ستكون 37 درجة مئوية هي أقصى درجة حرارة أثناء الشحن في الوضع الافتراضي 120 واط.

يدعم الهاتف شبكات 5G و 4 G VoLTE و Wi-Fi 6E و البلوتوث 5.2 و Infrared blaster و NFC و GPS، ويحتوي الهاتف على مكبرات صوت مُزدوجة تم ضبطهما بواسطة Harman Kardon. من ناحية نظام التشغيل، ستحصل على أندرويد 11 مع واجهة MIUI 12.5.

شاومي Mi Mix 4 جاهز للطلبات المُسبقة في الصين ومن المُتوقع أن يبدأ شحنه من 16 أغسطس. الإصدار الأقل للهاتف بذاكرة رام 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 128 جيجا بايت بسعر حوالي 770 دولار.

للحصول على ذاكرة (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وذاكرة تخزين 256 جيجا بايت، سيتعين عليك دفع حوالي 815 دولار.

سيُكلفك الإصدار 12 جيجا بايت مع سعة تخزين 256 جيجا بايت حوالي 894 دولار. أخيراً، سيتم بيع الطراز الأعلى الذي يحتوي على 12 جيجابايت من ذاكرة الرام و 512 جيجابايت للتخزين بسعر يقترب من 970 دولار.

Summary

شاومي تعلن عن Mi Mix 4 مع كاميرا تحت الشاشة وشحن سريع 120 وات!

Article Name

شاومي تعلن عن Mi Mix 4 مع كاميرا تحت الشاشة وشحن سريع 120 وات!

Description

يحتوي شاومي Mi Mix 4 على بطارية 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 120 واط! ويدعم شبكات 5G و 4 G VoLTE و Wi-Fi 6E و البلوتوث 5.2 و Infrared blaster و NFC

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

الدرس 1 من دورة تعلم لغة البرمجة SQL – مقدمة عن SQL + شهادة معتمدة في اخر الدورة

DON’T Forget To SUBSCRIBE ============================= EBF LEARN 2 … source

تعلم البرمجة مع الاستاذ أحمد التقي (الدرس العاشر ) أجهزة شاومي (الجزء الاول)

سلسلة دروس متكاملة نقدمها لكم بلا اي مقابل تحتاج الى بعض الجهد والمتابعة منكم فقط …

ازاي تقدر تبدأ طريقك في تعلم البرمجة مع الباش-مبرمج

اليوم نناقش سويا كيف تبدا طريقك في مجال البرمجه .. لو أنت شغوف بالمجال و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.