• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

هونر تقدم سماعات Honor Earbuds 2 Lite مع ANC بسعر جيد

هونر-تقدم-سماعات-honor-earbuds-2-lite-مع-anc-بسعر-جيد

أعلنت شركة هونور عن الإطلاق العالمي لسماعاتها اللاسلكية بالكامل Honor Earbuds 2 Lite مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط ANC وميزات رائعة بسعر منخفض. اكتسب الشركة شهرة في سوق مُلحقات الهواتف، وقد شهد هذه السماعة العديد من التحسينات مُقارنةً بسابقتها.

تعتبر سماعات Honor Earbuds 2 Lite ذات مظهر معتدل ومصنوعة من البلاستيك بتصميم لامع، وتأتي بخيارين من الألوان: الأسود والأبيض، وأهم ميزة جديدة تقدمها سماعات الأذن هي إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

يلغي ANC أي أصوات مُحيطة، ممّا يجعل تجربة الصوت أفضل دون أي تشتيت. تحتوي Earbuds 2 Lite أيضاً على وضع Awareness، والذي كما يوحي اسمه يبقيك متيقظاً لما يحيط بك أثناء استخدامها. يمكن تنشيط هذا الوضع عن طريق لمس أحد سيقان سماعات الأذن لبضع ثوان.

تعد السماعات بتجربة صوتية رائعة. يدعم هذا الوعد ملحق Honor الذي يحتوي على مكبرات صوت ديناميكية عالية الدقة مقاس 10 مم، والتي تنتج وفقاً للشركة صوتاً مُفصلاً وواضحاً مع صوت بيس Bass غني. بالنسبة لجودة المكالمة، تحتوي سماعات Honor Earbuds 2 Lite على ميكروفونين بقدرات مُقاومة الرياح، مع تجربة اتصال واضحة وغير متقطعّة.

اقرأ أيضاً:

سلسلة هواتف Honor 50 قادمة رسمياً مع خدمات جوجل

تدعم سماعات Honor Earbuds 2 Lite تقنية البلوتوث 5.2 للاتصال بهواتف أندرويد أو iOS أو أي جهاز آخر يدعم تقنية البلوتوث، كما يسمح لسماعات الأذن بالانتقال إلى وضع زمن الاستجابة المُنخفض تلقائياً عندما تبدأ بلعب أي لعبة. يقلل هذا الوضع من تأخر الصوت مع ما هو معروض على شاشتك، ممّا يحسِّن تجربة اللعب.

هونر Honor Earbuds 2 Lite

من حيث عُمر البطارية، تُعد سماعات الأذن هذه واعدة للغاية، حيث تحتوي على بطارية 55 مللي أمبير في كل قطعة أذن، مما يجعل وقت التشغيل يصل إلى 10 ساعات مع إيقاف تشغيل ANC، أو ما يصل إلى 32 ساعة مع علبة الشحن.

تَعد اونر أيضاً بما يصل إلى 20 ساعة من وقت المكالمة الصوتية مع علبة السماعة. تدعم العلبة الشحن السريع، مما يعني إعادة شحن سماعات الأذن بنسبة تصل إلى 40٪ في 10 دقائق فقط.

تبلغ تكلفة Honor Earbuds 2 Lite حوالي 70 دولار وستكون مُتاحة للشراء في المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وفنلندا في 7 أغسطس في متجر الشركة عبر الإنترنت وبعدها إلى الأسواق العالمية الأخرى.

Summary

هونر تقدم سماعات Honor Earbuds 2 Lite مع ANC بسعر جيد

Article Name

هونر تقدم سماعات Honor Earbuds 2 Lite مع ANC بسعر جيد

Description

تدعم سماعات Honor Earbuds 2 Lite تقنية البلوتوث 5.2 للاتصال بهواتف أندرويد أو iOS أو أي جهاز آخر يدعم البلوتوث، كما يسمح للسماعات بالانتقال إلى وضع زمن الاستجابة المُنخفض تلقائياً عندما تبدأ بلعب أي لعبة

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.