سماعات-لوجيتيك-الجديدة-مُعتمدة-من-google-meet-ومايكروسوفت-تيمز-و-zoom

سماعات لوجيتيك الجديدة مُعتمدة من Google Meet ومايكروسوفت تيمز و Zoom

أطلقت شركة لوجيتيك مجموعة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تستهدف بشكل خاص الذين يقضون الكثير من الوقت على منصات مؤتمرات الفيديو السحابية. تسمى سماعات الأذن Logitech Zone True Wireless (الإصدار اللاسلكي) والنسخة السلكية تسمّى Zone Wired Earbuds.

تزعم الشركة أنها أول سماعات أذن مُعتمدة من جميع الأنظمة الأساسية الثلاثة الرئيسية لمؤتمرات الفيديو السحابية، بما في ذلك Google Meet ومايكروسوفت تيمز و Zoom.

تشكل مؤتمرات الفيديو جزءاً كبيراً من القوى العاملة الحديثة. ومع ذلك، فقد أظهر هذا الوضع الجديد أن العديد من الأشخاص يحتاجون إلى أجهزة مطورة لمُمارسة العمل عن بُعد بشكل كامل. تعد سماعات الأذن Zone True Wireless مُستخدمي الأعمال بالشكل والمُلاءمة المُريحين جنباً إلى جنب مع الصوت القوي الذي يُلبِّي احتياجات المُحترفين.

تم تجهيز Logitech Zone True Wireless بميكروفونات إلغاء الضوضاء المُتميزة التي تأتي بإلغاء الضوضاء النشط الذي يوفر صوتاً واضحاً حتى في الأماكن الصاخبة.

اقرأ أيضاً:

لوجيتيك تقدم سماعة الألعاب Logitech G335 بألوان صارخة

Zone Wired Earbuds

استخدمت Logitech تصميماً حديثاً بسيطاً ولكنه أنيق، بعد مُلاحظتها أنّ السماعات اللاسلكية الحالية لمستخدمي الأعمال تُجبرهم على القبول بحل وسط بين سماعات الرأس التقليدية التي لا تبدو مثالية لمكالمات الفيديو أو الأداء الصوتي دون التصميم الأمثل.

تهدف سماعات Zone True Wireless و Zone Wired Earbuds إلى القضاء على تلك التنازلات. تأتي سماعات الأذن اللاسلكية باتصال بلوتوث وجهاز استقبال USB لاسلكي لاتصال موثوق، ممّا يسمح بتوصيلها بالكمبيوتر والهاتف المحمول.

تعد أيضاً بضعف عُمر البطارية مُقارنةً بالسماعات الرائدة الأخرى، لذا توقع الحصول على 6 إلى 8 ساعات من عمر البطارية. وهو أمر مهم للمستخدمين الذين لديهم اجتماعات مُتعددة مُعظم اليوم أو حتى تستخدمها طوال فترة عملك من المنزل.

سماعة لوجيتيك Logitech Zone True Wireless

ستقدم Logitech Zone True Wireless بلونين، بما في ذلك الرمادي والوردي. يمكن توصيل سماعات Zone Wired Earbuds عبر موصلات USB-C و USB-A و 3.5 ملم. سيتم إطلاق كل من سماعات الأذن هذا الخريف، الإصدار اللاسلكي مُقابل 299 دولار والنسخة السلكية بسعر 99 دولار.

Summary

سماعات لوجيتيك الجديدة مُعتمدة من Google Meet ومايكروسوفت تيمز و Zoom

Article Name

سماعات لوجيتيك الجديدة مُعتمدة من Google Meet ومايكروسوفت تيمز و Zoom

Description

تزعم لوجيتيك أن Logitech Zone True Wireless هي أول سماعات مُعتمدة من جميع الأنظمة الأساسية الثلاثة الرئيسية لمؤتمرات الفيديو السحابية، بما في ذلك Google Meet ومايكروسوفت تيمز و Zoom.

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 2 – المتغيرات 1/2

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.