• السبت. مايو 18th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

إطلاق Klipsch T5 II True Wireless ANC بمناسبة الاحتفال 75 لتأسيس الشركة

أغسطس 3, 2021
إطلاق-klipsch-t5-ii-true-wireless-anc-بمناسبة-الاحتفال-75-لتأسيس-الشركة

تحتفل شركة كليبش بوجودها منذ 75 عاماً، وتضع اسمها على مجموعة من المنتجات التي تعد بتجارب صوتية عالية الجودة في تصميمات متميزة. للاحتفال بهذه الذكرى السنوية، تطلق سماعات Klipsch T5 II True Wireless ANC الجديدة.

يعمل إلغاء الضوضاء النشط ANC من خلال استخدام عدة ميكروفونات في السماعات لتحليل الضوضاء المُحيطة وإطلاق موجات صوتية تلغي تلك الترددات. في حالة Klipsch T5 II، تحتوي كل قطعة أذن على ميكروفونين لهذا الغرض، أحدهما في الخارج والآخر بالقرب من السماعة بالداخل لإلغاء الضوضاء.

يعد هذا بتوفير ANC أفضل للصوت في كلٍ من الترددات المُنخفضة والعالية، من 20 هرتز وصولاً إلى 1 كيلو هرتز.

ومع ذلك، لم يعد ANC حقاً جديداً على سماعات الأذن TWS هذه الأيام، ولكن أحدث زوج من كليبش لديه بعض الحيل في داخله. على الرغم من أنها تحتوي على أزرار للتحكم، إلا أن سماعات الأذن Klipsch T5 II تستفيد من ميزة Bragi Moves الخاصة بالشركة والتي تستخدم إيماءات الرأس للتحكم بدون استخدام اليدين، مثل الإيماء أو هز رأسك لقبول المكالمات أو رفضها.

اقرأ أيضاً:

سماعة Klipsch The Fives هي الحل الأمثل لصوت تلفزيون خارق

تفتخر الشركة أيضاً بشراكتها مع Dirac لجلب جودة Dirac HD Sound إلى تجربة الاستماع. تأتي السماعات بعُمر بطارية يصل إلى 5 ساعات مع ANC و (7 ساعات بدون) أو ما مجموعه 15 ساعة مع ANC و (21 ساعة بدون) مع العلبة. تتوفر سماعات Klipsch T5 II True Wireless ANC الآن وتباع بسعر 299 دولاراً.

سماعة كليبش Klipsch T5 II True Wireless ANC

مواصفات Klipsch T5 II True Wireless ANC

  • نوع مكبر الصوت: ديناميكي.
  • حجم مكبر الصوت: 5.8 مم.
  • مُقاومة الماء: IPX4.
  • الوزن: 5.50 جرام.
  • الوزن مع العلبة: 82.4 جرام.
  • نطاق استجابة الترددات: 10 هرتز – 19 كيلو هرتز.
  • عمر البطارية: 28 ساعة.
  • عمر البطارية (سماعات الأذن): 7 ساعات فقط.
  • عمر البطارية (العلبة): 21 ساعة.
 T5 II True Wireless ANC McLaren Edition

تطلق كليبش كذلك سماعات T5 II True Wireless ANC McLaren Edition الموضحة في الصورة أعلاه، والتي تتميز بألوان علامة سباقات الفورمولا 1، وتم تصميم الغلاف الخارجي للعلبة لتقليد شكل إطارات السباق، وتتضمن المُلحقاتة قاعدة شحن لاسلكية مُزدوجة الوضع مع نفس التصميم. هذا الإصدار الخاص مُتاح الآن مُقابل 349 دولاراً.

Summary

إطلاق Klipsch T5 II True Wireless ANC بمناسبة الاحتفال 75 لتأسيس الشركة

Article Name

إطلاق Klipsch T5 II True Wireless ANC بمناسبة الاحتفال 75 لتأسيس الشركة

Description

سماعات الأذن Klipsch T5 II True Wireless ANC تستفيد من ميزة Bragi Moves والتي تستخدم إيماءات الرأس للتحكم بدون استخدام اليدين، مثل الإيماء أو هز رأسك لقبول المكالمات أو رفضها

Author

Mohamed Nasser