ميكروفون Audio-Technica AT2040 مُصمّم خصيصاً لمُنشئي المحتوى والبودكاست

ميكروفون Audio-Technica AT2040 مُصمّم خصيصاً لمُنشئي المحتوى والبودكاست

كشفت اوديو تكنيكا عن ميكروفون ديناميكي مُصمّم خصيصاً لمُنشئي المحتوى والبودكاست. تقول الشركة إن ميكروفون Audio-Technica AT2040 Hypercardioid Dynamic Podcast تم تصميمه لتقديم صوت عالي الجودة مع بنية صلبة معدنية بالكامل وميزات أخرى بما في ذلك حامل الصدمات المُدمج.

مع حامل الصدمات هذا، تدعي اوديو تكنيكا أنّ AT2040 قادر على تقليل أي ضوضاء أو اهتزاز قد يلتقطه الميكروفون، ويتضمن هذا الاهتزازات في ذراع الرافعة أو حامل الميكروفون.

تم تصميم AT2040 بنمط قطبي قلبي الشكل للتركيز على صوتك مع حجب الضوضاء الخارجية غير المرغوب فيها وتقديم جودة رائعة بسعر مُناسب.

الادعاء هو أن هذا الميكروفون قادر على التقاط جودة احترافية وصوت بجودة البودكاست. ممّا يجعله مثالياً لجميع أنواع التقاط الصوت من البث المباشر إلى الألعاب وإنشاء البودكاست وحتى التعليق الصوتي “voice-over”.

مواصفات ميكروفون Audio-Technica AT2040

ميكروفون Audio-Technica AT2040
  • استجابة الترددات: ٨٠ هرتز – ١٦ كيلو هرتز.
  • النمط: القطبي قلبي الشكل.
  • حساسية الدائرة المفتوحة: -53 ديسيبل (2.2 مللي فولت) (0 ديسيبل = 1 فولت/ باسكال، 1 كيلو هرتز).
  • الخرج: متكامل من نوع XLRM ذو 3 سنون.
  • المحول: حلزوني ⅝ بوصة – 27 إلى ⅜ بوصة – 16.
  • الوزن: 615 جرام.

اقرأ أيضاً:

مراجعة ميكروفون Audio Technica AT2020USB+

بالإضافة إلى حامل الصدمات المُدمج، يأتي Audio-Technica AT2040 أيضاً بحاجب رياح أمامي مُتكامل مُتعدد المراحل مع فلتر غير منسوج وشبكة من الفوم لتوفير أفضل فلترة pop، ممّا يُتيح استخدام التقريب “close-up” مع الحفاظ على الوضوح الاستثنائي وإبعاد العناصر المُزعجة “plosives”.

يتم تضمين كل هذا في ميكروفون XLR الذي يتطلب بشكل طبيعي إعداداً مُسبقاً للمضخم وذراعاً “boom arm” عالي الجودة لتحقيق أقصى استفادة منه.

ميكروفون اوديو تكنيكا Audio-Technica AT2040

يمكن توصيل موصل XLR بمجموعة متنوعة من بطاقات الصوت وواجهات الصوت بمدخل ميكروفون تناظري تقليدي. يوفر هذا الاقتران السهل مع كل شيء من واجهات كمبيوتر الاستوديو المنزلي إلى وحدات تحكم المزج “mixing” الاحترافية.

يوفر الطراز AT2040 أداءاً احترافياً بسعر مُناسب ويتضمن حامل محوري، ومحول حلزوني مقاس ⅝ بوصة – 27 إلى ⅜ بوصة – 16، بالإضافة إلى حقيبة واقية ناعمة.

ميكروفون Audio-Technica AT2040 مُتاح للطلب الآن بسعر 99 دولار. اكتشف المزيد حول هذا الموضوع على موقع Audio-Technica هنا.

Summary

ميكروفون Audio-Technica AT2040 مُصمّم خصيصاً لمُنشئي المحتوى والبودكاست

Article Name

ميكروفون Audio-Technica AT2040 مُصمّم خصيصاً لمُنشئي المحتوى والبودكاست

Description

كشفت اوديو تكنيكا عن ميكروفون Audio-Technica AT2040 الديناميكي المُصمّم خصيصاً لمُنشئي المحتوى والبودكاست، والذي يقدم صوت عالي الجودة مع هيكل معدني بالكامل وميزات أخرى بما في ذلك حامل الصدمات المُدمج.

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *