سماعات B&O Beoplay EQ هي الأولى لدى الشركة مع إلغاء الضوضاء النشط

سماعات B&O Beoplay EQ هي الأولى لدى الشركة مع إلغاء الضوضاء النشط

كشفت Bang & Olufsen عن مجموعة جديدة من سماعات الأذن اللاسلكية التي تتميز بشيء يطلق عليه إلغاء الضوضاء النشط التكيفي. تعمل ميزة إلغاء الضوضاء على التخلص من الضوضاء المُحيطة وتحسين الانغماس في الموسيقى التي تستمع إليها. تسمى السماعات اللاسلكية بالكامل B&O Beoplay EQ وتدعم أيضاً المكالمات الهاتفية اللاسلكية.

يجمع نظام إلغاء الضوضاء النشط التكيفي من Bang & Olufsen بين إلغاء الضوضاء النشط والإلغاء السلبي لمنع الضوضاء الخارجية تماماً. تحتوي السماعات على شريحة ANC DSP لتحليل الأصوات الخارجية وحظرها تلقائياً، وستة ميكروفونات لضبط مُستويات إلغاء الضوضاء تلقائياً لخلق تجربة استماع أكثر سلاسة.

تُستخدم الميكروفونات الستة المُدمجة أيضاً في تقنية تشكيل الحزمة الاتجاهية “beamforming”، ممّا يوفر مُكالمات أكثر وضوحاً وجودة.

على الرغم من أن سماعات الأذن أصغر حجماً مُقارنةً بالسماعات الأخرى التي تبيعها Bang & Olufsen، إلا أنها لا تزال توفر أوقات استماع طويلة، حيث تَعد B&O Beoplay EQ بتجربة استماع قوية وحقيقية مع ما يصل إلى 20 ساعة من إجمالي وقت التشغيل لكل شحنة.

تم تمديد إجمالي وقت التشغيل إلى 20 ساعة بفضل علبة الشحن الفاخرة المصنوعة من الألومنيوم مع السماعة التي توفر 6.5 ساعة مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشط.

اقرأ أيضاً:

سماعات الرأس Beoplay HX من Bang & Olufsen تتمتع بعُمر بطارية خُرافي

يسمح الشحن السريع المُدمج بشحن Beoplay EQ لمدة 20 دقيقة لتوفير ساعتين من وقت التشغيل. تتوفر في لونين بما في ذلك الأسود والذهبي، وتأتي كل قطعة أذن بمكبر صوت كهربائي ديناميكي بحجم 6.8 مم، مع نطاق تردد من 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.

سماعة B&O Beoplay EQ

تم تصميم Beoplay EQ لتكون صغيرةً ومُريحةً للارتداء وتوفر مُلاءمة آمنة بفضل الشكل المريح. إنها مُقاومة للعرق والماء لذا يمكن ارتداؤها في صالة الألعاب الرياضية. وتتوفر مع سدادات أذن قابلة للتبديل بأحجام مُختلفة.

سماعات Beoplay EQ المتوافقة مع تقنية كوالكوم aptX وتقنية البلوتوث 5.0 وتصنيفها IP54. بالإضافة إلى ذلك، تدعم سماعات الأذن أي جهاز بلوتوث، ولديها تقنية Microsoft Swift Pair لجعل الاتصال أسهل بكثير، وهي مُتوافقة مع هواتف آيفون “Made for iPhone”.

مثل جميع أجهزة Bang & Olufsen، فإن السماعة ليست رخيصة على الإطلاق. إنها أغلى 150 دولار من آبل AirPods Pro واكثر من 100 دولار من WF-1000XM4 من سوني، حيث ستكون B&O Beoplay EQ مُتاحة للشراء في 19 أغسطس مُقابل 399 دولار.

Summary

سماعات B&O Beoplay EQ هي الأولى لدى الشركة مع إلغاء الضوضاء النشط

Article Name

سماعات B&O Beoplay EQ هي الأولى لدى الشركة مع إلغاء الضوضاء النشط

Description

يجمع نظام إلغاء الضوضاء النشط التكيفي في سماعة B&O Beoplay EQ من Bang & Olufsen بين إلغاء الضوضاء النشط والإلغاء السلبي لمنع الضوضاء الخارجية تماماً، كما تحتوي على شريحة ANC DSP لتحليل الأصوات الخارجية وحظرها تلقائياً

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *