كيفية تثبيت نظام اندرويد Android 12 الإصدار التجريبي للهواتف المدعومة الان

كيفية تثبيت نظام اندرويد Android 12 الإصدار التجريبي للهواتف المدعومة الان

كيفية تثبيت نظام اندرويد Android 12 الإصدار التجريبي لهذه الهواتف الان

كيفية تثبيت نظام اندرويد Android 12 الإصدار التجريبي لهذه الهواتف الان

نظام اندرويد 12 هو أحدث نسخة من نظام التشغيل الخاص بالهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد التابع لشركة جوجل العملاقة ، النظام جاء بالعديد من المميزات والخصائص الجديدة تعرف عليها ، بالتأكيد هناك الكثير من الأشخاص حالياً يرغبون بتجربة واستخدام النظام قبل الجميع علي هواتفهم ، لذلك اذا كنت احد هؤلاء الأشخاص اليوم سوف نتعرف علي الهواتف التي يمكنها تثبيت نظام اندرويد 12 الإصدار التجريبي وكيفية تثبيته .

الآن يمكنك تجربة التحديث الجديد بنفسك كجزء من أول إصدار تجريبي عام. الإصدار التجريبي العام من اندرويد Android 12 وهو متاح حاليًا لهواتف بيكسل Pixel من جوجل ( اصدار بكسل Pixel 3 وما فوق) وسيتوفر أيضًا على أجهزة من ون بلاس OnePlus و لينوفو Lenovo و اسوس Asus و اوبو Oppo و Realme و شارب Sharp و تكنو Tecno و TCL و فيفو Vivo و شاومي Xiaomi و ZTE. يمكنك تسجيل هاتف بيكسل Pixel الخاص بك على موقع اندرويد التجريبي من جوجل أو العثور على إرشادات محددة للهواتف المدعومة الأخرى على صفحة مطوري اندرويد هذه Android .

يجلب اندرويد Android 12 مجموعة من المميزات الجديدة ، ولكن الأكثر إثارة هي المظهر الجديد. إلى جانب الرسوم المتحركة والأدوات الجديدة وشاشة القفل المعدلة ، يوفر اندرويد Android 12 أيضًا إمكانية تغيير الألوان المستخدمة عبر نظام التشغيل فقط عن طريق تغيير الخلفية. لن تكون جميع التغييرات المرئية الدراماتيكية متاحة في هذا الإصدار التجريبي الأول ، ولكن يجب طرحها بمرور الوقت مع اقترابنا من الإصدار النهائي .

تقوم جوجل أيضًا بتعديل جوانب أخرى من تجربة اندرويد ، مثل الإشعارات والإعدادات السريعة. كما أنها تُجري بعض التحسينات على الخصوصية والأمان ، مع مؤشرات عن وقت استخدام كاميرا الهاتف أو الميكروفونات ، وسهولة الوصول إلى جميع أذونات التطبيقات المختلفة في لوحة معلومات واحدة. إذا كنت ترغب في بدء استخدام الإصدار التجريبي الآن ، فتوجه أدناه للحصول على الإرشادات.

ما هي الهواتف التي تعمل حاليًا مع الإصدار التجريبي من اندرويد ANDROID 12 BETA ؟

  • هواتف بكسل Pixel 3 ، 3 XL
  • هواتف بكسل Pixel 3A، 3A XL
  • هواتف بكسل Pixel 4 ، 4 XL
  • هواتف بكسل Pixel 4A، 4A 5G
  • هاتف بكسل بكسل 5
  • هاتف أسوس زينفون Asus Zenfone 8
  • ون بلس OnePlus 9, 9 Pro
  • هاتف اوبو Oppo Find X3 Pro (موديل CPH2173)
  • هاتف TCL 20 Pro 5G
  • هاتف فيفو Vivo iQOO 7
  • هواتف شاومي Xiaomi Mi 11 و Mi 11 Ultra و Mi 11I و Mi 11X Pro
  • هاتف ZTE Axon 30 Ultra 5G
  • بالإضافة إلى موديلات من Sharp و Tecno و Realme

كيفية تثبيت الإصدار التجريبي من اندرويد ANDROID 12

تتراوح عملية كيفية الحصول على الإصدار التجريبي من نظام اندرويد Android 12 على هاتفك من طلب بضع نقرات فقط إلى شيء أكثر تعقيدًا. بالنسبة إلى هذا التنزيل التجريبي ، من الأسهل إلى حد كبير الحصول عليه على أحد هواتف جوجل بكسل Google Pixel المدعومة.

بالنسبة إلى بكسل Pixel ، ابدأ بزيارة موقع اندرويد Android 12 beta لتسجيل هاتفك في الإصدار التجريبي . سوف تجد هاتفك مضاف عند النقر فوق “عرض أجهزتك المؤهلة”. بعد تسجيل جهازك ، قد يتم تنبيهك عبر إشعار على هاتفك بأن البرنامج جاهز للتثبيت. إذا كنت تريد التحقق يدويًا ، فافتح قائمة الإعدادات على هاتفك ، ثم توجه إلى النظام > تحديث النظام. انقر على “التحقق من وجود تحديث” لمعرفة ما إذا كان يمكنك تنزيل البرنامج الجديد.

إذا لم يحدث شيء على الفور ، فإن خيارك الوحيد هو الاستمرار في الانتظار. في الماضي ، تلقيت التحديث التجريبي على هاتفي في غضون دقائق من التسجيل ، على الرغم من أن ذلك يستغرق ساعات في بعض الأحيان. قد يستغرق الأمر أكثر من 24 ساعة حتى يصبح البرنامج جاهزًا للتثبيت على هاتفك ، لذا انتظر.

أما بالنسبة للهواتف المدعومة من ماركات أخرى مثل ون بلاس OnePlus و Realme و Sharp وغيرها ، فاتبع الإرشادات الموجودة على كل صفحة خاصة بكل نوع من هذه الانواع حسب جهازك من قائمة جوجل للهواتف المؤهلة ، حيث أن عملية التثبيت تختلف باختلاف الشركة المصنعة .

متى يحصل هاتفي على نظام اندرويد Android 12 ؟

بالطبع ، نظرًا لحقيقة أن إصدار اندرويد Android 12 قادم ، فقد تتساءل متى يمكنك الحصول عليه. الاجابة ؟ يعتمد الأمر على ذلك – ولكن بشكل عام ، تصدر جوجل إصدارات كاملة من تحديثات الاندرويد للجمهور في شهر أغسطس تقريبًا ، وحتى ذلك الحين ، يقتصر الأمر على هواتف بكسل Pixel وبعض الهواتف الشريكة فقط التي عرضناها بالموضوع بالاعلي .

جدول إصدار اندرويد Android 12

إلى جانب الإعلان عن أول معاينة للمطورين لنظام اندرويد Android 12 ، قدمت جوجل أيضًا جدولًا زمنيًا للإصدار للعديد من المعالم الرئيسية في تطوير نظام التشغيل – مما أعطانا نظرة جيدة على ما يمكن توقعه.

ما هي الهواتف التي ستحصل على Android 12 ؟

في البداية ، ستحصل جميع أجهزة بكسل Pixel من هاتف جوجل بكسل Pixel 3 والإصدارات الأحدث على اندرويد Android 12 ، جنبًا إلى جنب مع بعض شركاء اندرويد ون Android One . بالنسبة لنظام التشغيل اندرويد Android 11 ، شاركت كل من سوني Sony و ون بلاس OnePlus و شاومي Xiaomi في الإصدارات التجريبية ، وبالتالي حصلت على الإصدار النهائي عندما كان متاحًا أو بعد فترة وجيزة. تكرر الأمر نفسه هذا العام ، مع توفر الإصدار التجريبي من اندرويد Android 12 على هواتف اسوس Asus وون بلاس OnePlus و اوبو Oppo و Realme و شارب Sharp و تكنو Tecno و TCL و فيفو Vivo و شاومي Xiaomi و ZTE. من المحتمل أن يتم إصدار الهواتف المدعومة سريعًا ، على الرغم من عدم إصدار إعلانات رسمية حتى الآن.

في النهاية ، يجب أن تحصل جميع الهواتف المتطورة ومعظم الهواتف متوسطة المواصفات التي تم تصنيعها من العام الماضي أو نحو ذلك على نظام اندرويد Android 12. ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت. بعد كل شيء ، انظر إلى سلسلة جالاكسي Galaxy S20 ، التي حصلت على اندرويد Android 11 فقط بدءًا من يناير ، على الرغم من أن جوجل سوق تنهي نظام التشغيل في سبتمبر. من الشائع جدًا أن تحصل الهواتف الرئيسية على التحديث الرئيسي التالي للبرنامج بعد شهرين أو أكثر من إصداره بواسطة جوجل .

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *