• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

كاميرا Sony ZV-E10 تقدم عدسات قابلة للتبديل لتصوير الفلوجات باحترافية

كاميرا-sony-zv-e10-تقدم-عدسات-قابلة-للتبديل-لتصوير-الفلوجات-باحترافية

أعلنت شركة سوني عن كاميرا جديدة لمجموعة ZV المتمحورة حول تدوين الفيديو (Vlogging)K تسمّى Sony ZV-E10 وهذه الكاميرا تختلف قليلاً عن الطراز الأول. التغيير الأكثر وضوحاً عن ZV-1 هو حامل العدسة القابل للتبديل في المُقدمة، ومثل العديد من كاميرات سوني الأخرى، إنه E-mount، ممّا يعني أنها توفر الكثير من العدسات لتتناسب معها.

إنها لا تزال كاميرا مُدمجة وصغيرة بالفعل، فهي مُصممّة ليتم حملها والتنقُّل بها في يديك. ولا يقتصر الأمر على الحامل الجديد فحسب، بل تحتوي أيضاً على مُستشعر APS-C، تماماً مثل طرازات السلسلة A6000 الأكبر.

على وجه التحديد، إنه مستشعر CMOS بدقة 24.2 ميجابكسل. إنه قادر على تصوير 4K بمعدّل 30 إطار في الثانية، مع قراءة بكسل كاملة وبدون تجميع.

مثل ZV-1، تأتي بعدد من الوظائف المُخصصة لمدوني الفيديو. يوجد زر لإلغاء الضبط البؤري في الخلفية لإضافة المزيد من عمق المجال وضبابية الخلفية إلى الفيديو بسرعة، بالإضافة إلى وضع “showcase” الذي يُركِّز تلقائياً وبسرعة على عنصر ما عندما ترفعه أمام الكاميرا.

هناك ميزة التعريض التلقائي للوجه التي تبقي وجهك واضحاً جيداً حتى وأنت تتحرك داخل وخارج الظلال والمناطق الساطعة.

Sony ZV-E10

إنها كاميرا Sony، وهذا يعني أنك تحصل على تركيز تلقائي سريع، وتتبُّع في الوقت الفعلي بالإضافة إلى -في وضع الصور الثابتة- التركيز على عين الحيوانات والبشر أيضاً.

اقرأ أيضاً:

كاميرا باناسونيك Lumix GH5 M2 تقدم ميزة البث المباشر اللاسلكي الجديدة

إحدى الميزات الجديدة الكبيرة الأخرى في كاميرا Sony ZV-E10 هي إمكانات البث المُباشر السهلة. تستخدم تقنية تسمى UVC، ممّا يعني أنه يمكنك توصيلها بمنفذ USB على جهاز الكمبيوتر/ جهاز Mac واستخدامها ككاميرا ويب للبث دون تثبيت أي برامج إضافية.

يمكنك توصيل المُلحقات الأخرى بها أيضاً. حامل التثبيت سوني “shoe” مُتعدد الواجهات بما يكفي لتوصيل مجموعة ضخمة من الملحقات، بينما تضمن منافذ micro HDMI و 2x 3.5 ملم و USB-C أنه يمكنك توصيل الميكروفونات أو توصيل الكاميرا بشاشة أو سماعات رأس سلكية.

كاميرا سوني Sony ZV-E10

لأولئك الذين يحتاجون إلى بعض مواصفات الفيديو/ المُستشعر: يمكنه التقاط صور بجودة 4:2:0 8 بت، مع التقاط حركة بطيئة FullHD تصل إلى 120 إطار في الثانية.

تضمن S-Log 2 و 3 أن يكون لمُصنعي درجات الألوان شيئاً يعدلون به، في حين أن توفر HLGِ يعني أيضاً أن لقطات HDR مُمكنة. ستحصل على 425 نقطة ضبط تلقائي للصورة للكشف عن الطور تغطي 84% من المُستشعر.

سيتم طرح Sony ZV-E10 للبيع في أغسطس مُقابل 699 دولار للهيكل فقط أو 799 دولار بعدسة 16-50 ملم.

Summary

كاميرا  Sony ZV-E10 تقدم عدسات قابلة للتبديل لتصوير الفلوجات باحترافية

Article Name

كاميرا Sony ZV-E10 تقدم عدسات قابلة للتبديل لتصوير الفلوجات باحترافية

Description

ميزة كاميرا Sony ZV-E10 القوية هي إمكانات البث المُباشر السهلة. تستخدم تقنية تسمى UVC، ممّا يعني أنه يمكنك توصيلها بمنفذ USB على جهاز الكمبيوتر/ جهاز Mac واستخدامها ككاميرا ويب للبث دون تثبيت أي برامج إضافية

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.