سناب شات My Places ستسهل عليك حفظ الأماكن المفضلة ومشاركتها مع المستخدمين

سناب شات My Places ستسهل عليك حفظ الأماكن المفضلة ومشاركتها مع المستخدمين

أعلنت سناب شات أنّ Snap Map ستقدم للمستخدمين توصيات شخصية من خلال ميزة تسمى أماكني المُفضّلة سناب شات My Places الجديدة. ستسمح لك الميزة الجديدة باكتشاف 30 مليون قطاع أعمال، وتسجيل المواقع المحلية المفضلة لديك حتى يتمكن الآخرون من تجربتها، والعثور على توصيات مُخصصّة من أصدقائك والمجتمع الأوسع.

ليس سراً أن انتشار وسائل التواصل الاجتماعي قد قلل على ما يبدو تفاعلات الناس في الحياة الواقعية. مع “My Places”، تأمل سناب شات أن يخرج المزيد من الأشخاص للتواصل مع أصدقائهم في الحياة الواقعية، ونأمل أن يكون ذلك في أفضل الأماكن التجارية والأماكن الموصى بها بشدة في المنطقة التي تعيش بها.

يقول Snapchat أنه في “قسم الأماكن الخاصة بي” على خريطة Snap، سيشاهد المستخدمون ثلاث علامات تبويب مُخصصّة: شائعة ” Popular”، مفضلة “Favorites”، تمت زيارتها “Visited”. ستسمح كل علامة من علامات التبويب هذه للمستخدمين بحفظ واكتشاف الأماكن من حولهم لزيارتها.

اقرأ أيضاً:

سناب شات تطلق رسمياً مُنافس TikTok داخل التطبيق يسمى Snapchat Spotlight

بينما تجعل سناب شات My Places من ميزة Snap Map أكثر فائدةً، لم تنته الشركة من خططها لجعل الخريطة أكثر فائدة. قالت إنه في وقتٍ لاحق من هذا العام، ستضيف طبقات من The Infatuation و Ticketmaster لتعزيز الطرق التي يمكنك استكشافها. إذا لم تكن قد سمعت عن هذه الخدمات، فإن The Infatuation هي خدمة توصية مطاعم وتبيع Ticketmaster تذاكر الحفلات الموسيقية والرياضة والفنون والمسرح والمناسبات العائلية.

يتم استخدام خريطة Snap Map حالياً من قبل أكثر من 250 مليون مستخدم شهرياً وفقاً للشركة، ويمكنها تسخير هذه البيانات للتأثير بشكل مجهول على التوصيات الخاصة بميزة “أماكني المفضلة” الجديدة.

للتحقق من ميزة سناب شات My Places الجديدة، ستحتاج إلى فتح Snap Map بالضغط على الرمز الأيسر الأبعد في الشريط السفلي، وبعد ذلك ستحتاج إلى النقر على زر الأماكن “Places” الجديد أسفل خريطة Snap. إذا لم ترى الميزة حتى الآن، فستكون مُتاحةً قريباً. بمُجرّد توفرها، قد تصبح طريقة جيدة للعثور على أماكن جديدة للزيارة.

Summary

سناب شات My Places ستسهل عليك حفظ الأماكن المفضلة ومشاركتها مع المستخدمين

Article Name

سناب شات My Places ستسهل عليك حفظ الأماكن المفضلة ومشاركتها مع المستخدمين

Description

ليس سراً أن انتشار وسائل التواصل الاجتماعي قد قلل تفاعل الناس في الحياة الواقعية. مع سناب شات My Places تأمل الشركة أن يخرج الأشخاص للتواصل مع أصدقائهم في الحياة الواقعية، وأن يكون ذلك في أفضل الأماكن الموصى بها بشدة في المنطقة التي تعيش بها

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *