• الثلاثاء. يونيو 25th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

سماعات Nothing Ear 1 تخرج عن تصميم السماعات المُعتادة

يوليو 27, 2021
سماعات-nothing-ear-1-تخرج-عن-تصميم-السماعات-المُعتادة

بعد شهور من التصريحات شبه المُستمرة للمعلومات، أعلنت شركة Carl Pei (المؤسس المُشارك لشركة OnePlus) الجديدة Nothing أخيراً عن أول منتج لها رسمياً. إنها زوج من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل، وتسمى Nothing Ear 1 تحديداً.

الآن لدينا كل التفاصيل، ما يفصل Ear 1 عن الكثير من سماعات الأذن TWS الأخرى ذات الأسعار المعقولة الموجودة حالياً في السوق هو التصميم، ولم يتم تصميم Ear 1 مثل سماعات الأذن اللاسلكية المُعتادة والمُملة.

هناك تركيز ثقيل على الشفافية في اختيار الخامات. يكون جذع كل قطعة أذن شفافاً بحيث يمكنك رؤية الدوائر الداخلية من الداخل، بينما يتميز الجزء الخارجي يغطي الميكروفونات الخارجية المُخصصّة لإلغاء الضوضاء النشط ANC والمكالمات الصوتية.

سماعة Nothing Ear 1

علبة السماعة شفافة بالمثل. يمكنك أن ترى السماعات أثناء شحنها من خلالها مُباشرةً، وتتميز بوجود نتوء يساعد في تثبيت تلك السماعات في مكانها، وتتيح لك رؤية المغناطيس المادي الذي يثبت الغطاء ويجعله مُغلقاً.

أضافت Nothing أيضاً نقطة حمراء في حامل الشحن لقطعة الأذن اليُمنى، لتتناسب مع النقطة الحمراء على الجزء الخارجي من قطعة الأذن اليُمنى نفسها!

اقرأ أيضاً:

سماعات OnePlus Buds Pro تنطلق لتكون بديلة ايربودز برو من آبل

بالنسبة للمواصفات، فإن Nothing Ear 1 بها -إلى حدٍ كبير- أي شيء تريده من زوج حديث من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل. هناك مكبر صوت كبير مقاس 11.6 مم تقول الشركة أنه يقدم صوتاً غامراً وغنياً.

يوجد كذلك إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، والذي إلى جانب العزل السلبي من سدادات السيليكون الناعمة؛ سيساعد في تقليل مقدار الضوضاء المُحيطة التي تسمعها عند الاستماع إلى الموسيقى.

من المتوقع أن يكون عُمر البطارية لائقاً، مع أكثر من 5 ساعات من تشغيل الموسيقى بدون العلبة و 34 ساعة بما في ذلك البطارية في العلبة، كما تدعم الشحن السريع، وتأتي بتصنيف IPX4 لمقاومة الرذاذ والعرق. تزن سماعات الأذن 4.7 جرام، وهي خفيفة للغاية لمُلاءمة مُريحة في أذنيك، ويكون معها 3 سدادات من السيليكون.

Nothing Ear 1

تحتوي كل قطعة أذن على أدوات تحكم حساسة للمس للتحكم في الوظائف المختلفة مثل تشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتاً أو تمكين إلغاء الضوضاء. سيتيح لك تطبيق Ear 1 تخصيص هذا، بالإضافة إلى مساعدتك في العثور على سماعتك إذا فقدتها، وتعمل السماعة بشكل جيد مع أجهزة أندرويد و iOS.

ستكون سماعات Nothing Ear 1 بتكلفة بسيطة عند توفرها للشراء بسعر محدد يبلغ 99 دولار من موقع Nothing على الويب بكميات محدودة في 31 يوليو، وستتوفر بشكل أوسع في 17 أغسطس في حوالي 45 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند.

Summary

سماعات Nothing Ear 1 تخرج عن تصميم السماعات المُعتادة

Article Name

سماعات Nothing Ear 1 تخرج عن تصميم السماعات المُعتادة

Description

إن Nothing Ear 1 بها أي شيء تريده من زوج من سماعات الأذن اللاسلكية. هناك مكبر صوت كبير 11.6 مم يقدم صوتاً غامراً وغنياً. يوجد كذلك إلغاء الضوضاء النشط (ANC)، والذي سيساعد في تقليل مقدار الضوضاء المُحيطة

Author

Mohamed Nasser