• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

إل جي تقدم سماعات LG Tone Free 2021 مع إلغاء الضوضاء والتعقيم الذاتي!

إل-جي-تقدم-سماعات-lg-tone-free-2021-مع-إلغاء-الضوضاء-والتعقيم-الذاتي!

أعلنت إل جي عن تحديث 2021 لسماعاتها اللاسلكية بالكامل Tone Free، مما يجعلها خطوة كبيرة نحو إلغاء الضوضاء النشط. هذا بالإضافة إلى العزل المادي الحالي الذي توفره سماعات الرأس LG Tone Free 2021 ووضع الصوت المُحيط كما تم تقديمه في الجيل السابق، مما يجعله مجموعة ميزات مُقنعة.

توجد ثلاثة ميكروفونات على سماعات الرأس هذه لدعم نظام إلغاء الضوضاء، ولكن هناك أيضاً وضع الهمس “whisper mode” الذكي، الذي يُتيح لك إزالة قطعة الأذن اليمُنى ووضعها بالقرب من فمك والهمس بها أثناء المكالمات، حتى تتمكن من الحفاظ على خصوصية المُحادثات إذا كنت في مكان مُزدحم .

مع تصنيف IPX4 ومُقاومة الماء والغبار، تعد سماعات الرأس هذه رائعة في جميع الظروف، مما يضمن جودة صوت جيدة بفضل التعاون والشراكة مع شركة Meridian.

سماعة ال جي LG Tone Free 2021

الجديد أيضاً لعام 2021 هو المُعالجة المكانية لسماعات الرأس من Meridian و 3D Sound Stage. سيعطيك هذا صوتاً غامراً أكثر، وبينما أصبحت مكبرات الصوت أكبر الآن؛ ستجد النتيجة تجربة تغمُرك بكثير من التفاصيل بغض النظر عمّا تستمع إليه.

اقرأ أيضاً:

سماعات ساوند بار LG 2021 تقدم ميزات صوت مُذهلة وخامات صديقة للبيئة

هناك ثلاثة نماذج من سماعات الرأس LG Tone Free 2021 المعروضة، FP5 و FP8 و FP9. يأتي الطرازان الأخيران مع علبة UVnano مع خاصية التعقيم الذاتي، ممّا يمنح سماعات الرأس دفعة من ضوء الأشعة فوق البنفسجية لقتل البكتيريا وتقليل فرصة الإصابة بالتهابات الأذن الداخلية عند وضعها في العلبة.

لكن أفضل ميزة محجوزة للطراز الأعلى FP9، بفضل القابس والوضع اللاسلكي. سيتيح لك ذلك توصيل العلبة بجهاز آخر حتى يعمل كموزع لسماعات الرأس. يسمح هذا بالاتصال بجهاز لا يحتوي على البلوتوث، مع اقتراح أنه يمكنك استخدامه لبعض أجهزة الألعاب أو أجهزة الكمبيوتر أو مع أنظمة الترفيه الأخرى.

ألوان سماعات LG Tone Free 2021

يبلغ عُمر البطارية 24 ساعة، حيث توفر سماعات الأذن 10 ساعات من التشغيل مع الشحن السريع (خمس دقائق توفر ساعة واحدة من الاستماع). ستتوفر سماعات LG Tone Free 2021 الجديدة باللون الأسود، الأبيض أو الذهبي اعتباراً من يوليو 2021، وسيتم تأكيد الأسعار.

Summary

إل جي تقدم سماعات LG Tone Free 2021 مع إلغاء الضوضاء والتعقيم الذاتي!

Article Name

إل جي تقدم سماعات LG Tone Free 2021 مع إلغاء الضوضاء والتعقيم الذاتي!

Description

توجد ثلاثة ميكروفونات على سماعات الرأس LG Tone Free 2021 لدعم نظام إلغاء الضوضاء، ولكن هناك أيضاً وضع الهمس “whisper mode” الذكي، الذي يُتيح لك إزالة قطعة الأذن اليمُنى ووضعها بالقرب من فمك والهمس بها أثناء المكالمات

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.