سماعات-oneplus-buds-pro-تنطلق-لتكون-بديلة-ايربودز-برو-من-آبل

سماعات OnePlus Buds Pro تنطلق لتكون بديلة ايربودز برو من آبل

ون بلس ليست غريبة على سوق الصوتيات هذه الأيام، وكجزء من إعلانها عن هاتف Nord 2، أصدرت تفاصيل عن زوج قادم من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل، يُطلق عليها اسم OnePlus Buds Pro وتقدم إلغاء الضوضاء النشط ANC.

تتبع Buds Pro سماعة Buds الأصلية، ولكن تجلب معها بعض الذكاء الإضافي، وعلى عكس الإصدارات القديمة من ANC، تحتوي هذه السماعات على نظام ذكي يضبط مُستوى إلغاء الضوضاء باستمرار في الوقت الفعلي استجابةً للضوضاء المُحيطة حول مُرتديها.

تحتوي كل قطعة أذن على ثلاثة ميكروفونات لهذا الغرض، ويمكنها تصفية مُستويات الضوضاء حتى 40 ديسيبل عند الحاجة. قف بجانب المثقاب الهوائي وسوف تقوم بتشغيل ANC على الفور، لكن توجه إلى حديقة هادئة وسوف توقف ANC أو تجعله يعمل عند مُستوى مُنخفض -حسب الضوضاء من حولك.

ينطبق إلغاء الضوضاء أيضاً على المكالمات الصوتية، حيث تم تصميم السماعات لتقليل ضوضاء الرياح بشكل طبيعي والتأكد من سماع صوتك بوضوح، ومع مكبرات الصوت بحجم 11 مم، تَعد OnePlus بصوت بيس Bass قوي ولكن مع صوت تريبل Treble غني وأصوات أشخاص واضحة.

سماعة ون بلس OnePlus Buds Pro

يبدو عُمر البطارية مُثيراً للإعجاب هو الآخر، حيث يصل إلى إجمالي 38 ساعة بما في ذلك البطارية في علبة الشحن، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي المُعتمد من Qi حتى تتمكن من وضعها على قاعدة الشحن اللاسلكي.

اقرأ أيضاً:

ون بلس تكشف عن سوار اللياقة OnePlus Band مع 14 يوم من عمر البطارية

علاوةً على ذلك، مع الشحن السريع لمدة 10 دقائق، يمكنك الحصول على 10 ساعات من وقت التشغيل مُقسمّة بين البطارية في السماعات والعلبة.

مثل سماعات الأذن، تم إعادة تصميم العلبة بالكامل، وهي توفر معاً مظهراً أكثر تميزاً، مُعززاً بلمسة خارجية من الكروم لجذع سماعة الأذن -خاصةً في الطرازات باللون الأسود. تم تصنيف العلبة بمعيار IPX4 لمُقاومة رذاذ الماء، في حين أن السماعة نفسها هي IP55، ممّا يعني أنها في الغالب مانعة للغبار ويمكنها تحمل رش المياه.

سماعة OnePlus Buds Pro

تقول ون بلس أيضاً أنها جاهزة وجاهزة لتشغيل صوت الألعاب، مع بلوتوث 5.2 وزمن استجابة يبلغ 94 مللي ثانية، وبالتالي ستجد القليل جداً من التأخير، كما تدعم OnePlus Buds Pro دولبي أتموس للحصول على صوت افتراضي بزاوية 360 درجة.

ستكون سماعة OnePlus Buds Pro مُتاحةً للشراء اعتباراً من 25 أغسطس، مع بدء الطلبات المُسبقة في 18 أغسطس وبسعر محدد بسعر 139 جنيهاً إسترلينياً أي حوالي 150 دولار.

Summary

سماعات OnePlus Buds Pro تنطلق لتكون بديلة ايربودز برو من آبل

Article Name

سماعات OnePlus Buds Pro تنطلق لتكون بديلة ايربودز برو من آبل

Description

تم تصميم سماعات OnePlus Buds Pro لتقليل ضوضاء الرياح بشكل طبيعي والتأكد من سماع صوتك بوضوح، ومع مكبرات الصوت بحجم 11 مم؛ تَعد ون بلس بصوت بيس Bass قوي وصوت تريبل Treble غني

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 2 – المتغيرات 1/2

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.