سماعات-yamaha-l700a-هي-مُنافسة-آبل-airpods-max-الرئيسية

سماعات Yamaha L700A هي مُنافسة آبل AirPods Max الرئيسية

أعلنت شركة ياماها عن أحدث سماعاتها اللاسلكية، مع التركيز على الصوت المكاني وتتبع الرأس، تأتي Yamaha L700A مُزودةً بمجال الصوت ثلاثي الأبعاد من الشركة مع تقنية تتبع الرأس، والتي تقول الشركة إنها ستحول صوت الاستيريو من “أي مصدر تقريباً” إلى مجال صوت 360 درجة.

ستتمكن من تخصيص هذا التأثير من خلال الاختيار من بين سلسلة من أوضاع الصوت، بما في ذلك السينما والدراما والفيديو الموسيقي وقاعة الحفلات والموسيقى في الهواء الطلق، وعلى عكس AirPods Max، تعمل التقنية مع كلٍ من أجهزة iOS وأندرويد، حيث تتم معالجة الصوت داخل سماعات الرأس.

أصبح الصوت ثلاثي الأبعاد أكثر جاذبية بفضل إمكانيات تتبع سماعات الرأس، ممّا يعني أن التشغيل سيتم ضبطه تلقائياً بناءاً على موضع رأسك. هذا سيجعل المستمعين يشعرون كما لو أنهم موجودون هناك بالفعل -مثل أفضل مقعد في السينما أو الصف الأمامي من حفلة موسيقية مُباشرة.

بصرف النظر عن الصوت ثلاثي الأبعاد، تقدم Yamaha L700A مجموعة من الميزات الرائعة، بما في ذلك Listening Optimiser، الذي يُحلل مُلاءمة سماعات الرأس ويضبط الصوت وفقاً لذلك، و Listening Care، المُصمّم لحماية صحة سمعك من خلال السماح لمجموعة كاملة من الترددات التي يمكن سماعها بمُستويات صوت مُنخفضة.

سماعة Yamaha YH-L700A

كما أنها تأتي مع إلغاء نشط للضوضاء “active noise cancellation” ووضع الصوت المُحيط، عندما تريد أن تكون قادراً على التحكم في ما يصل إليك من أصوات خارجية.

اقرأ أيضاً:

أفضل سماعات ابل في 2021 | كل الفئات والأسعار

تقول ياماها إن مكبرات الصوت الديناميكية 40 مم الخاصة بسماعات الرأس توفر صوتاً طبيعياً وواضحاً، بينما يجب أن يوفر البلوتوث 5 و aptX Adaptive نقل صوت عالي الجودة. وإذا كنت تستخدم سماعات الرأس مع اتصال سلكي، فستحصل على صوت عالي الدقة بنطاق تردد من 8 هرتز إلى 40 كيلو هرتز.

على الرغم من أنها ليست نسخة مُشابهة تماماً لسماعات AirPods Max، إلا أن هناك بعض التشابهات بينهما من ناحية التصميم، والتي تتميز بقطع أذن دوارة (ish) وطوق رأس قابل للتعديل ومُغطّى بغطاء من النسيج الناعم المريح للغاية.

سماعات ياماها Yamaha YH-L700A

يمكنك الحصول على حقيبة حمل صلبة وكابل USB-C وكابل صوت وشاحن طيران في العلبة وبعُمر بطارية يصل إلى 34 ساعة، يمكن أن تكون YH-L700A مثاليةً للاستخدام أثناء الرحلات الطويلة.

إذا كنت تأمل أن تكون Yamaha L700A أرخص من AirPods Max، فلن تشعر بخيبة أمل. ستكون مُتاحة اعتباراً من أغسطس مُقابل حوالي 450 دولار، بينما تكلف سماعات آبل 549 دولار. مع ذلك، هذا مُكلف جداً لزوج من سماعات الرأس فوق الأذن، ويجب أن تكون مُذهلة لتبرير هذا السعر.

Summary

سماعات Yamaha L700A هي مُنافسة آبل AirPods Max الرئيسية

Article Name

سماعات Yamaha L700A هي مُنافسة آبل AirPods Max الرئيسية

Description

تقدم Yamaha L700A مجموعة من الميزات الرائعة، بما في ذلك Listening Optimiser، الذي يُحلل مُلاءمة سماعات الرأس ويضبط الصوت وفقاً لذلك، و Listening Care، المُصمّم لحماية صحة سمعك من خلال السماح لمجموعة كاملة من الترددات

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

ما هى البرمجه وما هي أقسامها؟ دليلك للبداية في مجال البرمجه

ما هى البرمجه وما هي أقسامها؟ دليلك للبداية في مجال البرمجه ناس كتير نفسها تبدأ …

تعلم البرمجة بالدارجة الحلقة الأولى: أشنو هي البرمجة؟

ف هاد الفيديو غادي نتكلمو على أشنو هي برمجة الحاسوب، و أشنو هوما المبادئ الرئيسية …

1. ما هي البرمجة؟ إليك 5 أسباب تجعلك تبدأ تعلم البرمجة حالا! مفاجأة آخر الفيديو

ما هي البرمجة؟ إليك 5 أسباب تجعلك تتعلم البرمجة من الآن! مفاجأة آخر الفيديو إزاي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.