• الثلاثاء. يونيو 25th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

سوني تعلن عن مكبر الصوت Sony Glass Sound الذي يشبه الشمعة

يوليو 14, 2021
سوني-تعلن-عن-مكبر-الصوت-sony-glass-sound-الذي-يشبه-الشمعة

على الرغم من أن سوق التكنولوجيا يقدم العديد من الخيارات المختلفة لمكبرات الصوت المنزلية التي تمكنك من الاستمتاع بأغانيك المفضلة على مدار اليوم، إلا أننا نرى أحياناً بعض الطرز التي تُلفت الأنظار إليها بتصميمها. أحد أحدث هذه السماعات هو مكبر الصوت الزجاجي Sony Glass Sound أو LSPX الذي لا يوفر توصيل صوتي ممتاز فحسب، بل يبدو أيضاً مثيراً للاهتمام على الرف أو المكتب.

يتمتع مكبر الصوت من سوني بهيكل زجاجي يشبه الشمعة ومع وجود وضع الشمعة “Candle Mode” الذي يقوم بتشغيل الضوء. يمكنك حتى الاختيار بين وضع ضوء ساطع أو وضع وميض أكثر دقة بما يتناسب مع حالتك المزاجية، والذي يمكن أن يكون ساطعاً بدرجة كافية للقراءة، أو خافتاً بدرجة كافية ليكون بمثابة بديل للشمعة..

قاعدة LSPX باللون الرمادي الفاتح بلمسة حريرية، ممّا يمنحها مظهراً بسيطاً وجميلاً. كما يحتوي مصدر ضوء LED على 32 مستوى سطوع.

لا يبدو مكبر الصوت مثيراً للاهتمام فحسب، بل إنه يعمل أيضاً بشكل جيد بفضل تقنية المحرك الرأسي المتقدمة التي تهز الأنبوب الزجاجي وتوفر صوت 360 درجة.

مكبر صوت سوني Sony Glass Sound

يضمن هذا النظام أن يكون الصوت واضحاً تماماً بغض النظر عن المكان الذي تقف فيه في الغرفة مع ترددات متوسطة ​​مُتوازنة ونغمات عالية واضحة وصوت بيس Bass واضح.

اقرأ أيضاً:

أفضل سماعات سوني في 2021 لكافة الفئات والأسعار

مكبر الصوت الزجاجي محمول ويمكنك الاتصال به باستخدام البلوتوث لتشغيل أغانيك المُفضلّة لمُدة تصل إلى 8 ساعات في المرة الواحدة. ومع ذلك، يمكن أيضاً توصيله ووضعه في أي مكان في منزلك للتشغيل الدائم.

في قاعدة Sony Glass Sound، ستجد مكبر صوت كامل المدى مقاس 46 مم ومشع بيس سلبي “passive bass radiator” للحصول على أداء ترددات منخفضة أفضل. إذا كنت تمتلك هاتفاً يعمل بنظام أندرويد متوافق مع برنامج ترميز LDAC Bluetooth من سوني، فيمكنك إرسال صوت لاسلكي عالي الجودة إلى LSPX.

إذا كان لديك اثنان من المكبرات، فيمكنك أيضاً توصيلهما في وضع الاستيريو. باستخدام تطبيق Sony Music Center، يمكنك كذلك إعداد مؤقت نوم إذا كنت تستمتع بالأجواء قبل النوم.

يتوفر مكبر صوت Sony Glass Sound باللون المذكور أعلاه بسعر 349.99 دولاراً. على الرغم من أنه سيكون مُتاحاً للبيع اعتباراً من أغسطس، إلا أنه يمكنك تسجيل بريدك الإلكتروني لإشعارك على موقع Sony على الويب عندما يصل بالفعل إلى الأسواق.

Summary

سوني تعلن عن مكبر الصوت Sony Glass Sound الذي يشبه الشمعة

Article Name

سوني تعلن عن مكبر الصوت Sony Glass Sound الذي يشبه الشمعة

Description

يتمتع مكبر الصوت Sony Glass Sound بهيكل زجاجي يشبه الشمعة ومع وجود وضع الشمعة “Candle Mode” الذي يقوم بتشغيل الضوء، ويمكنك الاختيار بين وضع ضوء ساطع أو وضع وميض أكثر دقة بما يتناسب مع حالتك المزاجية

Author

Mohamed Nasser