مكبر-الصوت-sony-srs-bb10-بديل-أكثر-راحة-من-سماعات-الأذن

مكبر الصوت Sony SRS-BB10 بديل أكثر راحة من سماعات الأذن

يضمن العمل من المنزل قضاء ساعات لا حصر لها في مؤتمرات الفيديو ومكالمات العمل. إذا كنت مثلي، ما زلت تكافح مع سماعات الأذن أو سماعات الرأس المؤلمة؛ ابتكرت Sony مكبر صوت لاسلكي حول الرقبة يجب أن يُبعِد سماعات الأذن عن آذاننا. يضيف مكبر صوت حول الكتف Sony SRS-BB10 إمكانية إجراء مكالمات والاستماع إلى ما تريده بسلاسة تامة.

تم تصميم SRS-BB10 لتكون رفيقةً للأفراد الذين يعملون من المنزل، وهي خفيفة بوزن 113 جراماً فقط، ومريحة حتى لا تشعر بالوزن على الكتفين والرغبة في خلعها لإيذاء الأذنين.

تلتف مكبرات الصوت اللاسلكية هذه حول الرقبة لتستقر على الكتفين أسفل الأذنين مُباشرةً على كلا الجانبين. إنها تتألف من مكبرات صوت كاملة النطاق موجهة لأعلى بحيث يتم تسليم الصوت في المكان الذي يكون فيه منطقياً للغاية.

وبالتالي فإن سوار السماعة المرن مثالي لإجراء المكالمات ومؤتمرات الفيديو، كما أنها تتميز بمشعات سلبية “passive radiators” تعمل على تعزيز صوت البيس Bass وتقليل صدى الصوت بحيث يمكن سماع الصوت بسهولة حتى عند مُستوى الصوت المُنخفض بغض النظر عن البيئة المُحطية من حولك.

اقرأ أيضاً:

أفضل سماعات سوني في 2021 لكافة الفئات والأسعار

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي سوار العنق Sony SRS-BB10 على ميكروفونات مُزدوجة تتميز بمصفوفة “beam foaming” عالية الجودة لتقديم جودة صوت واضحة. يحتوي الجهاز على عناصر تحكم على كلا الجانبين للسماح لك بتبديل مُستوى الصوت وكتمه والقيام بالمزيد.

سماعات Sony SRS-BB10 حول العنق

تتميز مكبرات الصوت اللاسلكية حول الرقبة بتقنية البلوتوث 5.1 للاقتران بجهازين في وقتٍ واحد والتبديل بينهما باستخدام زر مُدمج، وتأتي مع تغطية اتصال قصوى تصل إلى 30 متراً، ممّا يعني أنه يمكنك التواجد في أي جزء من المنزل والاستمرار في إجراء مكالماتك بوضوح تام.

يتميز السماعة بحوالي 20 ساعة من التشغيل ودعم الشحن السريع من خلال منفذ USB-C، ويمنحك الشحن لمدة 10 دقائق فقط ساعة من الاستخدام الإضافي. إن مكبر الصوت العصري الأنيق حاصل على شهادة IPX4 لجعله مُقاوماً للرذاذ.

سيباع مكبر الصوت Sony SRS-BB10 بسعر 150 دولاراً باللون الرمادي الفحمي أو الأبيض عندما يصبح مُتاحاً في سبتمبر 2021.

Summary

مكبر الصوت Sony SRS-BB10 بديل أكثر راحة من سماعات الأذن

Article Name

مكبر الصوت Sony SRS-BB10 بديل أكثر راحة من سماعات الأذن

Description

تتميز مكبرات الصوت Sony SRS-BB10 بتقنية البلوتوث 5.1 للاقتران بجهازين في وقتٍ واحد والتبديل بينهما باستخدام زر مُدمج، وتأتي مع تغطية اتصال قصوى تصل إلى 30 متراً، ممّا يعني أنه يمكنك التواجد في أي جزء من المنزل والاستمرار في إجراء مكالماتك بوضوح تام.

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 2 – المتغيرات 1/2

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.