• الثلاثاء. يونيو 25th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

لوجيتيك تقدم سماعة الألعاب Logitech G335 بألوان صارخة

يوليو 5, 2021
لوجيتيك-تقدم-سماعة-الألعاب-logitech-g335-بألوان-صارخة

أعلنت شركة لوجيتيك عن سماعة الألعاب السلكية Logitech G335 الجديدة، والتي تستعير العديد من عناصر التصميم من طراز G733 اللاسلكي الذي تبلغ تكلفته 130 دولاراً والذي تم إصداره في عام 2020، بما في ذلك خيارات الألوان القوية (بالإضافة إلى اللون الأخضر النعناعي الجديد)، وطوق رأس bungee المُريح، وسائد أذن بها فتحات للتهوية، وقرص تحكم في مُستوى الصوت مُدمج في إحدى قطع الأذن.

يتوافق هذا الطراز ذو الأسعار المعقولة مع أحزمة طوق رأس G733 القابلة للاستبدال وأغطية الميكروفون التي تُباع عبر موقع Logitech، ولكنه يلغي مُعظم ميزات سماعات الرأس هذه، مثل شحن USB-C وشريط إضاءة RGB على الجانب الأمامي من قطع الأذن.

تحتوي على ميكروفون قابل للفصل مثل G733. تقول شركة Logitech أن هذا الطراز السلكي يتميز بتصميم أقل حجماً من أجل مُلاءمة أصغر للأذن وزيادة الراحة، إنها تزن 240 جراماً، أي أقل بنحو 40 جراماً من الطراز اللاسلكي.

تأتي Logitech G335 مُزودةً بكابل مقاس 3.5 مم مُرفق، ممّا يضمن الدعم مع العديد من الأجهزة التي تحتوي على مقبس صوت، سواء كان جهاز الألعاب بلايستيشن 5 أو Xbox Series X، أو جهاز كمبيوتر، أو جهاز لوحي، أو كمبيوتر محمول، أو أي جهازٍ آخر.

اقرأ أيضاً:

سماعة الألعاب Logitech G333 تتوافق مع Xbox، بلايستيشن، سويتش والمزيد

تتضمن السماعة جهاز تقسيم “PC splitter” للكمبيوتر، للتناسب مع أجهزة الكمبيوتر التي تحتوي على ميكروفون ومداخل صوتية مُنفصلة.

Logitech G335

مواصفات Logitech G335

  • مكبر الصوت: 40 مم.
  • الاستجابة للترددات: 20 هرتز إلى 20 كيلو هرتز.
  • المقاومة الكهربائية: 36 اوم.
  • حساسية الصوت: 87.5 ديسيبل SPL/ميجا واط.
  • نوع الميكروفون: قلبي الشكل “Cardioid”.
  • الاستجابة للترددات: 100 هرتز إلى 10 كيلو هرتز.
  • الوزن: 240 جرام.

من الأفضل عدم توقع الكثير من سماعة رأس سلكية بقيمة 70 دولار، لكنك ستنبهر -بالتأكيد- من تصميم السماعة ومُلاءمتها لأذنيك. وإذا كان أداء الصوت يشبه الطراز اللاسلكي الأغلى ثمناً، فقد يكون من السهل التوصية بـ G335 عند سعرها. انتظر مراجعتنا!

تتوفر Logitech G335 للطلب المُسبق الآن بسعر 69.99 دولار، ومن المتوقع أن يتم شحنها في يوليو.

Summary

لوجيتيك تقدم سماعة الألعاب Logitech G335 بألوان صارخة

Article Name

لوجيتيك تقدم سماعة الألعاب Logitech G335 بألوان صارخة

Description

أعلنت شركة لوجيتيك عن سماعة الألعاب السلكية Logitech G335 الجديدة، والتي تأتي بخيارات ألوان رهيبة، وطوق رأس bungee المُريح، وسائد أذن بها فتحات للتهوية، وقرص تحكم في مُستوى الصوت مُدمج في إحدى قطع الأذن.

Author

Mohamed Nasser