كليبش تكشف عن سماعات ساوند بار دولبي اتموس Klipsch Cinema 1200 و 800

أعلنت Klipsch عن اثنين من مكبرات الساوند بار الجديدة، الأول مع دعم دولبي اتموس Dolby Atmos الكامل. يأتي كل من Klipsch Cinema 1200 و Cinema 800 مع مضخم صوت لاسلكي مُخصّص، و HDMI eARC مع ما يصل إلى 8K HDR و Dolby Vision، وهذه السماعات مصنوعة من الخشب.

يبلغ عرض Cinema 1200 54 بوصة ويوفر 1200 واط من الطاقة عبر 5.1.4 قناة. بالإضافة إلى الساوند بار نفسه، يشتمل النظام على مُلحقين خلفيين مع وحدات مكبرات الصوت دولبي اتموس الخاصة بهما، ممّا يتيح أربع قنوات إطلاق صوت علوية في المجموع.

توجد مكبرات صوت مُخصصّة في الوسط واليمين واليسار داخل الساوند بار مع مكبرات صوت ذات قُبة ناعمة مقاس 1 بوصة ومكبرات صوت بوق من نوع “tweeter”، وتوجد مضخمات صوت 3 بوصة للقنوات المحيطة والارتفاع.

Klipsch Cinema 1200

يوفر مضخم الصوت المُنفصل مقاس 12 بوصة مع Klipsch Cinema 1200 استجابة إضافية لصوت البيس Bass. إنه لاسلكي يعمل على شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز.

اقرأ أيضاً:

سماعات سبيكر Klipsch La Scala AL5 تُعيد أمجاد سماعات الشركة العريقة

بالإضافة إلى منفذ HDMI 2.1 الذي يدعم eARC، يتم توفير مدخلين HDMI للمصادر الخارجية، بالإضافة إلى منافذ الصوت الرقمية و 3.5 ملم، ويحتوي الساوند بار على اتصال البلوتوث ومتوافق مع أمازون Alexa ومساعد جوجل “Google Assistant” و Spotify Connect.

هناك انخفاض في إجمالي الطاقة إلى 800 وات وينخفض عدد مكبرات الصوت المُخصصة للترددات المتوسطة من ستة إلى أربعة ولكن في مُعظم النواحي الأخرى، يشترك Cinema 800 في العديد من الميزات مع الطراز الأعلى Cinema 1200.

Klipsch Cinema 800

يوفر 3.1 قناة صوتية، والقدرة على فك تشفير Dolby Atmos ولكن دون تشغيل الصوت لأعلى، ويتضمّن بلوتوث و Wi-Fi للاتصال بأنظمة الغرف المُتعددة. يحتوي كلا سماعات الساوند بار على أوضاع تحسين المُحادثات وسيتوفران اعتباراً من أغسطس.

سيتم تسعير Kipsch Cinema 1200 بسعر 1449 جنيهاً إسترلينياً/ 1499 دولار، بينما سيكلفك Cinema 800 فقط 899 جنيهاً إسترلينياً/ 999 دولار.

Summary

كليبش تكشف عن سماعات ساوند بار دولبي اتموس Klipsch Cinema 1200 و 800

Article Name

كليبش تكشف عن سماعات ساوند بار دولبي اتموس Klipsch Cinema 1200 و 800

Description

أعلنت Klipsch عن اثنين من مكبرات الساوند بار الجديدة، الأول مع دعم دولبي اتموس Dolby Atmos الكامل. يأتي كل من Klipsch Cinema 1200 و Cinema 800 مع مضخم صوت لاسلكي مُخصّص، و HDMI eARC مع ما يصل إلى 8K HDR و Dolby Vision

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

الدرس 1 من دورة تعلم لغة البرمجة SQL – مقدمة عن SQL + شهادة معتمدة في اخر الدورة

DON’T Forget To SUBSCRIBE ============================= EBF LEARN 2 … source

تعلم البرمجة عن طريق حل المشكلات | Edabit Problem Solving

تعلم البرمجة عن طريق حل المشكلات من الصفر مثل المحترفين من خلال موقع ايدابيت التعليمي …

مقدمة عن البرمجة #01 – يعني ايه برمجة ؟ وايه متطلبات الكمبيوتر علشان اتعلم ؟

يعني ايه برمجة ؟ وايه متطلبات الكمبيوتر علشان اتعلم ؟ قم بدعمي على موقع باتريون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.