سماعات-sennheiser-cx-true-wireless-الجديدة،-صوت-مُذهل-بسعر-منخفض

سماعات Sennheiser CX True Wireless الجديدة، صوت مُذهل بسعر منخفض

أطلقت سنهايزر زوجاً جديداً من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل ذات السعر المعقول كجزء من سلسلة CX الخاصة بها، ويطلق عليها Sennheiser CX True Wireless بكل بساطة. من ناحية التصميم، فإنها تحمل تشابهاً قوياً مع CX 400BT.

بدلاً من استخدام الأجزاء الجاهزة من مصادر خارجية، قامت الشركة بتجهيز كل قطعة أذن بمكبر صوت TrueResponse محلي الصنع، والذي تم تصميمه وتصنيعه في مقرها الرئيسي في ألمانيا. يُمكّنها هذا من إحكام قبضتها على استجابة الترددات والنغمات، وتعد بأنها تقدم صوتاً عميقاً، وترددات مُتوسطة طبيعية، ووضوحاً كبيراً في الترددات العُليا.

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ضبط الصوت وتأثيراته بنفسهم، ستتمكن من ضبط معادل الصوت EQ باستخدام ميزة التحكم الذكي في تطبيق Sennheiser Smart Control.

سماعة سنهايزر Sennheiser CX True Wireless

بالنسبة للمواصفات الفنية، تأتي CX True Wireless بدعم البلوتوث 5.2، وبالتالي دعم ترميز LE Audio و LC3، كما تمتلك هذه السماعات ثلاثة برامج ترميز Bluetooth: SBC و AAC و aptX، حتى تتمكن من الاستمتاع بصوت واضح وعالي الجودة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. بالإضافة إلى ذلك، يعمل البلوتوث 5.2 على تحسين كفاءة الطاقة بشكل أكبر، ممّا يساهم في إطالة عُمر البطارية.

اقرأ أيضاً:

سنهايزر تبيع قسم المنتجات الاستهلاكية لشركة سويسرية مُقابل 200 مليون يورو

يمكن أن تستمر السماعات لمدة تصل إلى 9 ساعات قبل أن تحتاج إلى وضعها في علبة الشحن والحمل USB-C مرة أخرى، مع شحنتين أخريين كاملتين من العلبة. هذا يعني ما يصل إلى 27 ساعة إجمالاً، وتتميز بمعيار IPX4 لمُقاومة الماء الذي يضمن قدرتها على تحمل أي تمرين تقريباً.

تتميز كل سماعة بواجهة حساسة للمس على السطح الخارجي، وبعد التحديث البرمجي للسماعات؛ سيتمكن المستخدمون من تخصيص الأوامر اللمسية كما يفضلون. هذا يعني أنه يمكنك استخدامها للتحكم في الصوت أو الرد على المكالمات أو تشغيل مُساعد هاتفك الصوتي.

سماعة بلوتوث سنهيسر Sennheiser CX True Wireless

سيبدأ بيع Sennheiser CX True Wireless من 8 يوليو وستكون مُتاحةً للشراء في المملكة المتحدة مُقابل 120 جنيهاً إسترلينياً أو حوالي 160 دولار.

تشتعل شريحة السعر الأقل من 160 دولار الآن في سوق السماعات الأذن اللاسلكية بالكامل، وتتمتع شركة سنهايزر هنا بالقدرة على الاستفادة بالفعل من جاذبية علامتها التجارية وثقة المستهلكين في منتجاتها.

Summary

سماعات Sennheiser CX True Wireless الجديدة، صوت مُذهل بسعر منخفض

Article Name

سماعات Sennheiser CX True Wireless الجديدة، صوت مُذهل بسعر منخفض

Description

أطلقت سنهايزر زوجاً جديداً من سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل ذات السعر المعقول كجزء من سلسلة CX الخاصة بها، ويطلق عليها Sennheiser CX True Wireless بكل بساطة. فماذا تقدم!

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

شرح Namecheap وكيفية حجز أستضافة نيم شيب مع دومين مجانا[دليل 2022}

ما هى نيم شيب Namecheap؟ وما هى أهم …

افضل سيرفر VPS وكيفية شراء vps من افضل شركات استضافة سيرفرات في بي اس العالمية فى 2022

نتعرف اليوم على كيفية شراء افضل سيرفر VPS …

مراجعة Helio P70 – معالج ميدياتك القوي الذي استخدمته Oppo في غير محله!

استخدم معالج Helio P70 من Mediatek من قبل العديد من الشركات الصينية في الهواتف تحت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.