مشغل-أقراص-الفينيل-naim-solstice-special-edition-هو-الأول-من-الشركة-العريقة

مشغل أقراص الفينيل Naim Solstice Special Edition هو الأول من الشركة العريقة

دائماً ما يتسبب إعلان عن منتج جديد من دار الصوت البريطانية الفاخرة Naim في إحداث ضجة في مجتمع الصوتيات hi-fi، ولذا مع إطلاق Naim Solstice Special Edition كإصدار محدود، أول مشغل أقراص قسنيل للشركة في خلال 50 عاماً تقريباً.

في الآونة الأخيرة، أثارت الشركة إعجاب نقاد الصناعة وعشاق الصوت على حد سواء من خلال أنظمة بث الموسيقى المتطورة مثل نظام Mu-so و Mu-so Qb.

قال مدير البحث والتطوير: “يوفر الإصدار الخاص من Solstice تجربة استثنائية من جميع النواحي”. “إذا كنت تحب الأصالة الحقيقية للفينيل، فيمكنك الآن الاستمتاع بالنقاء الموسيقي والعاطفة التي لا يمكن أن يقدمها سوى نظام Naim”.

مشغل أقراص الفينيل Naim Solstice Special Edition

يأتي الجزء العلوي عبارة عن طبق من الألومنيوم لامع وعالي الكتلة ومدعوم بسطح ارتكاز مغناطيسي، مع محرك ذاتي المعايرة وعزم دوران عالي 24 فولت، يتم تركيبه في حاوية مطاطية للحفاظ على انتقال الاهتزاز إلى أدنى حد ممكن وتقليل مُستوى الضوضاء.

تتم مُراقبة سرعة الطبق بشكل مُستمر من خلال نظام التغذية المُرتدة البصري، وسرعة التشغيل 33.3/45-rpm باستخدام أدوات تحكم في الأعلى.

سطح ارتكاز الطبق والذراع معزولان عن القاعدة منخفضة الرنين (والتي تتكون من 47 طبقة منفصلة من الخشب وملفوفة بجلد معدني) بواسطة نظام فصل ثلاثي الأذرع لمنع الاهتزازات المتبقية من المحرك، فضلاً عن الاضطرابات المتقطعة من حول القرص الدوار.

يتم إخراج ذراع التشغيل Tonearm عبر منفذ DIN صغير ذي 5 سنون، ويُضيء شعار Naim من الأمام باللون الأبيض، مع إمكانية الاختيار من بين ثلاثة إعدادات للسطوع.

اقرأ أيضاً:

كيف تحصل على أفضل جودة صوت من أجهزة “Turntable” اللازمة لتشغيل أقراص الفينيل؟

تبلغ أبعاد القرص الدوار Naim Solstice Special Edition أبعاد 182×420×358 مم (7.16×16.5×14 بوصة)، ويزن 25.4 كجم، وتساعد ثلاثة أقدام قابلة لضبط الارتفاع على فصل قاعدة مشغل الأقراص عن السطح الذي تثبُت عليه”.

Naim Solstice Special Edition

يسمح تصميم الخرطوشة باستخراج كميات هائلة من المعلومات من تسجيلاتك واسطواناتك، ولكن بإحساس لا يُصدّق بالتدفق وصحة وجودة الصوت الناتج.

بالنسبة لمرحلة الفونو، يتمتع Solstice بتصميم من الفئة A مع ملف مُتحرك مُخصّص ومُكبرات صوت مغناطيسية مُتحركة بما في ذلك تصميم ملف مُتحرك جديد من الفئة A، والذي تقول Naim إنه تم تكوينه ليكون ضوضاء مُنخفضة للغاية.

يتوفر إصدار Naim Solstice Special Edition اعتباراً من أواخر شهر يوليو، ويقتصر على 500 وحدة فقط وهو متاح للطلب المُسبق الآن بسعر 16000 جنيه إسترليني (17000 يورو، 20000 دولار).

Summary

مشغل أقراص الفينيل Naim Solstice Special Edition هو الأول من الشركة العريقة

Article Name

مشغل أقراص الفينيل Naim Solstice Special Edition هو الأول من الشركة العريقة

Description

يوفر مشغل أقراص الفينيل Naim Solstice Special Edition تجربة استثنائية، إذا كنت تحب الأصالة الحقيقية للفينيل؛ فيمكنك الاستمتاع بالنقاء الموسيقي والعاطفة التي لا يمكن أن يقدمها سوى نظام Naim

Author

Mohamed Nasser

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة من الصفر – اول خطوة في البرمجة || من أين أبدأ تعلم البرمجة

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 1 – إعداد واجهة العمل

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

تعلم البرمجة من الصفر – الدرس 2 – المتغيرات 1/2

السلام عليكم أنا لحسن ـ مهندس برمجيات بفرنسا ـ خبرتي في مجال البرمجة تفوق 18 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.