• الأثنين. يونيو 17th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

سماعات AK Solaris X فاخرة لأقصى حد لراغبي التميُّز

يونيو 26, 2021
سماعات-ak-solaris-x-فاخرة-لأقصى-حد-لراغبي-التميُّز

تعاونت Astell & Kern المشهورة بمُشغلات الموسيقى المحمولة من فئة الخمس نجوم، مع الشركة الأمريكية Campfire Audio المصنعة لسماعات الأذن الفاخرة، لتقديم سماعة AK Solaris X داخل الأذن لأولئك الذين لا يمانعون في دفع مبلغ كبير مُقابل التميُّز.

سماعات الأذن Astell & Kern AK Solaris X سلكية وتعتمد على طراز Solaris الخاص بشركة Campfire، وتم تعديلها خصيصاً للعلامة التجارية لعشاق الموسيقى Astell & Kern، مع توقيع صوتي عميق وغني ولكن طبيعي.

يتم تجميعها يدوياً باستخدام مكبر صوت متوازن مُخصّص من نوع “armature” للترددات المُرتفعة مع نظام مكبر صوت هجين ديناميكي بحجم 10 مم للترددات المتوسطة والمنخفضة في كل قطعة أذن، وتقترن تقنية غرفة التوسيع الصوتية الحاصلة على براءة اختراع بغرفة ثلاثية الأبعاد مُحسّنة صوتياً.

يسمح هذا بتعيين استجابة الترددات بين 5 هرتز و 20 كيلو هرتز، وتكون حساسية الصوت 94 ديسيبل والمقاومة الكهربائية 8.1 أوم.

اقرأ أيضاً:

معالج الصوت Astell & Kern يعد بصوت عالي الدقة من الأجهزة بدون منفذ 3.5

تأتي سماعات AK Solaris X مُزودةً بكابل مُتوازن من الفضة الخالصة مقاس 2.5 مم (يتم توفير محول مقاس 3.5 مم)، مع أربعة موصلات MMCX لشفافية كاملة وتمديد للصوت. الموصلات مصنوعة من البريليوم والنحاس لتوفير مزيد من المرونة وأكثر مُقاومةً للتآكل مُقارنةً بالموصلات النحاسية العادية.

AK Solaris X

يثبت كابل 4N الجديد أنه حل مُبتكر بشكل خاص، حيث أنه مصنوع من الفضة النقية، سيسمح هذا لسماعات الأذن بإبراز إمكانات أدائها الكامل. يتكون الكابل من أربعة موصلات 4N (نقاء 99.99٪)، ويوفر صوتاً أكثر وضوحاً من الكابلات الأخرى.

ستتوفر سماعات Astell & Kern AK Solaris X اعتباراً من منتصف شهر يوليو في المتاجر الكبرى مثل Harrods و Selfridges في المملكة المتحدة بسعر 1499 جنيهاً إسترلينياً، وسيتم بيعها مُقابل 1500 دولار و 1799 يورو في الولايات المتحدة وأوروبا على التوالي.

Astell & Kern Kann Alpha

إذا كنت تريد توصيل سماعاتك الجديدة بأحدث مُشغل موسيقى، وصل الآن Astell & Kern Kann Alpha الرائد -الذي كان متوفراً في السابق فقط باللون الأسود Onyx- بلون أزرق “Urbanely Blue” الجديد، إلى جانب الدعم الجديد لمنصة إدارة الموسيقى Roon. إنه متوفر من A&K بسعر 1099 دولار.

Summary

سماعات AK Solaris X فاخرة لأقصى حد لراغبي التميُّز

Article Name

سماعات AK Solaris X فاخرة لأقصى حد لراغبي التميُّز

Description

تعاونت Astell & Kern مع الشركة الأمريكية Campfire Audio المصنعة لسماعات الأذن الفاخرة، لتقديم سماعة AK Solaris X داخل الأذن لأولئك الذين لا يمانعون في دفع مبلغ كبير مُقابل التميُّز، تعرف على مواصفاتها

Author

Mohamed Nasser