أفضل-5-ألعاب-جيم-لوفت-gameloft-للأندرويد-والأيفون-2021

أفضل 5 ألعاب جيم لوفت Gameloft للأندرويد والأيفون 2021

ألعاب جيم لوفتGameloft تعتبر بين أكثر ألعاب الهواتف المحمولة شعبية وشيوعًا بين محبي الألعاب الإلكترونية من مختلف الأعمار، تأسست شركة جيم لوفت الفرنسية عام 1991 ولديها أكثر من 30 فرع حول العالم، أكثر ألعاب الشركة متوفرة للهواتف المحمولة لكنها أيضًا قامت بإنتاج ألعاب لأجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس و البلاي ستيشن، نتحدث عبر هذا المقال عن أفضل ألعاب هذه الشركة للأندرويد والأيفون وفقًا لتقييم مستخدمي المتاجر مع روابط لتحميلهم.

أفضل ألعاب جيم لوفت Gameloft  للأندرويد والأيفون 2021

تأسست شركة جيم لوفت بواسطة مايكل جليموت وقد بلغت أرباحها عام 2017 حوالي 258 مليون يورو، تعود كثرة هذه الأرباح إلى نجاح وشعبية الألعاب التي تطلقها اللعبة في مجالات كثيرة مثل المغامرة وسباق السيارات وغيرها، نستعرض سويًا أفضل 8 ألعاب أصدرتها الشركة للهواتف المحمولة بأنواعها.

1-لعبة أسفلت 8 Asphalt

أفضل 5 ألعاب جيم لوفت Gameloft للأندرويد والأيفون 2021 1
لعبة أسفلت بها حوالي 300 تصميم رائع للمركبات

تعتبر بين اشهر وأفضل ألعاب سباقات السيارات للهواتف وهذا هو الإصدار التاسع لها، اللعبة ذات تصاميم جرافيك عالية ممتازة خصوصًا بالمسبة لأشكال السيارات بها، كما أن التحكم في قيادة السيارة سهل ومرن بحيث لا يشعر اللاعب بالإحباط لفشله بالتحكم في السيارة مرة بعد مرة كما يحدث في الألعاب المماثلة التي يكون التحكم فيها صعبًا مما يسبب خروج السيارة عن الطريق بسرعة وملل اللاعبين منها.

اللعبة بها ما يقرب من 300 سيارة ودراجة ذات ترخيص مع 75 مسار مختلف في الأجواء الصحراوية والثلجية وغيرها، مع أصوات محركات عالية تجعل الشخص يدخل في أجواء السباق الحقيقي، اللعبة يمكن لعبها بشكل فردي أو جماعي،

يمكنك لهواة سباقات السيارات والإثارة المرتبطة بها، تحميل هذه اللعبة للأندرويد من هنا وللأيفون من هنا وتتوافر النسخة 9 من اللعبة أيضًا عبر متجر أبل.

2-لعبة N.O.V.A Legacy

أفضل 5 ألعاب جيم لوفت Gameloft للأندرويد والأيفون 2021 2
لعبة Nova legacy

إذا كنت من محبي ألعاب الخيال العلمي فهذه اللعبة هي المناسبة لك خاصًة وأنها بتصميم ثلاثي الأبعاد، وتعتبر من أجمل ألعاب جيم لوفتGameloft  واللعبة مصممة بناًء على سلسلة من الملاحم المشهورة تحمل نفس الاسم.

يمكن تلخيص قصة اللعبة في وجود غزاة فضائيين لكوكب الأرض يتصدى لهم قائد أحد السفن الفضائية المسماة باسم نوفا بالتعاون مع خبيرة ذكاء اصطناعي تدعى يلينا، اللعبة يمكن ممارستها بشكل فردي أو جماعي أو مع لاعبين عبر الإنترنت، وبها أسلحة متعددة.

يمكن تحميل هذه اللعبة الشيقة لمستخدمي هواتف الأندرويد من هنا ولمستخدمي الأيفون من هنا

شاهد أيضًا: تحميل لعبة سبايدرمان الجديدة للأندرويد

3- لعبة Little Big City 2

أفضل 5 ألعاب جيم لوفت Gameloft للأندرويد والأيفون 2021 3
Little big city 2 from Gameloft

إذا كنت من هواة ألعاب المحاكاة فهذه اللعبة هي المناسبة لك، تدور فكرة اللعبة حول جزيرة استوائية في المحيط يفترض بك أن تحولها إلى مدينة حقيقية تصبح حاكمًا لها وتستمر في تطويرها باستمرار، اللعبة تطور مهارات التخطيط والتفكير والقيادة لدى اللاعب، وهي من أفضل ألعاب جيم لوفتGameloft  التي لا تضيع وقتك فيما لا يفيد.

تطور اللعبة أيضًا من مهارات ابتجارو التي ستحتاجها لتنمية دخل مدينتك الناشئة، وتعلمك المشورة حيث يجب أن تستمع لآراء مستشاريك للخروج بقرارات ناجحة، يمكنك تحميل اللعبة للأندرويد من متجر جوجل من هنا واللعبة غير متوفرة حاليًا لمستخدمي الأيفون.

4- لعبة حديقة حيوانات العجائب

أفضل 5 ألعاب جيم لوفت Gameloft للأندرويد والأيفون 2021 4
Wonder zoo

لعبة ممتعة ذات أهداف نبيلة مناسبة للأطفال والكبار أيضًا لها تقييم مرتفع يصل إلى 4.3 بين مستخدمي متجر جوجل، تقوم فكرة اللعبة على القيام برحلة سفاري لإنقاذ الحيوانات وإيداعهم حديقة تدعى باسم حديقة العجائب!

أعدائك في اللعبة هم الصيادون الذين يحاولون خطف الحيوانات الصغيرة، تحتوي اللعبة على الكثير من المهمات الشيقة مع حيوانات في بيئات مختلفة، وإمكانية العودة إلى الماضي في عصر الديناصورات، يمكنك تحميل هذه اللعبة للأندرويد من هنا ولمستخدمي IOS من هنا

5- لعبة الست بنادق Six guns

أفضل 5 ألعاب جيم لوفت Gameloft للأندرويد والأيفون 2021 5
لعبة Six guns من جيم لوفت

لعبة مخصصة لهواة عوالم رعاة البقرCow  Boys  تدور اللعبة في عوالم الحرب بالمسدسات والبنادق الكلاسيكية وهي من أكثر الألعاب شعبية حيث تجاوز عدد تحميلاتها المليون لأنها تستدعي تلك الأجواء الجذابة والحنين إلى الماضي إضافة إلى إمكانيات الجرافيك العالية في اللعبة، ويمكن تحمليها للأندرويد من هنا وللأيفون من هنا.

كان هذا عرضًا لأفضل 5 ألعاب جيم لوفتGameloft  للأندرويد والأيفون مع اختيارات متنوعة تلائم كل الأذواق سواء كانت ألعاب سرعة أم مغامرة أو محاكاة.

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة | أفضل شهادة في البرمجة !!

في هذه الحلقة ،اناقش الدبلومات البرمجية والشهادات الخاصة بها وهل هي فعلا فعالة وذات قيمة …

تحميل تطبيق دولينجو لتعلم الانجليزية Duolingo للأندرويد مجانا

قد أصبح تعلم اللغات الأخرى غير اللغة الأساسية أمر ضروري في هذا الوقت الراهن حيث …

8 ألعاب مجانية تساعدك على تعلم البرمجة

لكل لغة برمجة مزايا وعيوب، لكن الأساسيات هي نفسها إلى حد معين، ومن المعروف أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.