• الأثنين. فبراير 26th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

سلسلة هواتف Honor 50 قادمة رسمياً مع خدمات جوجل

سلسلة-هواتف-honor-50-قادمة-رسمياً-مع-خدمات-جوجل

أعلنت شركة هونر رسمياً أن سلسلة Honor 50 ستكون قادرة على الوصول مع تطبيقات وخدمات جوجل، حيث أطلقت Honor 50 و Honor 50 Pro في الصين، صرحت Honor أن هواتفها ستخضع لمراجعة أمان Google وأن “أجهزتها سيكون لديها خيار تثبيت خدمات جوجل “Google Mobile Services” مُسبقاً على الأجهزة المُتوافقة.

لم تتمكن شركة Honor من توفير تطبيقات وخدمات جوجل -بما في ذلك متجر Google Play- على هواتفها منذ أن تم إدراج الشركة الأم السابقة هواوي على قائمة الشركات المحظورة في أمريكا، ممّا أجبر Google على سحب ترخيص أندرويد منها.

ما تغير مع سلسلة 50 هو أن هواوي باعت Honor في نهاية العام الماضي، ممّا سمح للشركة بالتعاون مع جوجل مرة أخرى. وفي الوقت نفسه، لا تزال Huawei غير قادرة على استخدام برامج جوجل وتقوم بتقديم نظام HarmonyOS الخاص بها كبديل.

هناك جهازان في السلسلة هما Honor 50 و Honor 50 Pro الجديدان. يبدو أن الاختلاف بين هذه الأجهزة هو حجم شاشة OLED 120 هرتز، مع حصول Honor 50 على شاشة بحجم 6.57 بوصة و Honor 50 Pro أكبر بحجم 6.72 بوصة، بدقة 2576×1236 بكسل.

Honor 50 Honor 50 Pro

يعكس مرة أخرى قبول الشركات الأمريكية، عمل هونر الآن مع شركة كوالكوم الأمريكية، لذلك توجد شريحة المعلجة Snapdragon 778G 5G في قلب هذا الهاتف.

يحصل Honor 50 على بطارية أكبر قليلاً بسعة 4300 مللي أمبير، بينما يحتوي جهاز Pro على بطارية 4000 مللي أمبير، يبدو أن السبب هو مُعدلات الشحن المُقدمّة؛ في حين أن الهاتف العادي سيشحن بسرعة 66 واط، فإن إصدار Pro سيشحن 100 واط، وهو سريع للغاية.

لكن Honor تفضل أن تنتبه إلى الكاميرات. توجد كاميرتان للصور الشخصية (السيلفي) في الجزء الأمامي من جهاز Pro، والمُبرر أنه يمكن للمرء التقاط صور سيلفي رائعة بدقة 32 ميجابكسل، في حين أن الكاميرا الأخرى بدقة 12 ميجابكسل لها زاوية تصوير أوسع مثالية لتصوير الفيديو، بينما يحصل Honor 50 على كاميرا سيلفي رئيسية وحيدة بدقة 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضاً:

إصدار Honor View 40 5G رسمياً، بعد استقلال هونر عن هواوي بأسابيع

يعكس هذا الشعبية المتزايدة لخدمات مثل TikTok أو Instagram Reels، حيث يتم استخدام الكاميرا الأمامية كثيراً هذه الأيام. هناك أيضاً خيار استخدام سماعة البلوتوث أثناء التقاط الفيديو لزيادة مُستوى الصوت.

كاميرا Honor 50 Pro

أكثر ما يلفت الأنظار في Honor 50 و Honor 50 Pro هي الكاميرات الخلفية مع حلقتين كبيرتين على ظهر الكاميرات. الجزء العلوي هو مكان الكاميرا الرئيسية الجديدة بدقة 100 ميجابكسل، مع مُستشعر 1/1.52 بوصة وفتحة f/1.9.

تحتوي الحلقة الثانية على كاميرا عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عُمق 2 ميجابكسل لصور البورتريه (العزل).

تم فتح الطلبات المُسبقة في الصين وسيبدأ Honor 50 من حوالي 425 دولار، بينما يبدأ Honor 50 Pro من حوالي 580 دولار، لكننا سنسمع المزيد عن التوافر الدولي في 25 يونيو، وسيأتيان إلى الأسواق الدولية مثل فرنسا وماليزيا والمكسيك وروسيا والسعودية والمملكة المتحدة في وقتٍ لاحق.

Summary

سلسلة هواتف Honor 50 قادمة رسمياً مع خدمات جوجل

Article Name

سلسلة هواتف Honor 50 قادمة رسمياً مع خدمات جوجل

Description

أكثر ما يلفت الأنظار في Honor 50 و Honor 50 Pro هي الكاميرات الخلفية مع حلقتين كبيرتين على ظهر الكاميرات. الجزء العلوي هو مكان الكاميرا الرئيسية الجديدة بدقة 100 ميجابكسل، مع مُستشعر 1/1.52 بوصة وفتحة f/1.9

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.