• الأربعاء. أبريل 24th, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

سماعة الرأس Razer Opus X تقدم مواصفات رائعة بسعر مُذهل

سماعة-الرأس-razer-opus-x-تقدم-مواصفات-رائعة-بسعر-مُذهل

أعلنت شركة رازر عن إصدارها الجديد من سماعاتها اللاسلكية Opus التي تم إطلاقها منذ أكثر من عام بقليل. يُطلق على هذه السماعة Razer Opus X من نوع فوق الأذن. ومثل سابقتها، فهي تقدم عدداً من الميزات بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشط (ANC).

بينما تستهدف منتجات رازر -عادةً- مُحبي الألعاب بشكل أساسي، يبدو أنها تستهدف جمهور أكثر انتشاراً مع هذه السماعة، وصفت Razer سماعات Opus X بأنها “سماعة رأس لاسلكية عصرية للألعاب والترفيه والعمل غامرة بشكل متواصل”.

ربما يكون الدليل على هذا التركيز هو الألوان التي اختارتها الشركة، فعلى عكس Opus الأصلية التي كانت مُتاحة باللونين الأسود والأزرق، يتم تقديم Opus X بألوان الأخضر والأبيض والوردي.

الوان Razer Opus X

تُعد Razer Opus X أيضاً أقل تكلفة قليلاً من Opus السابقة. في حين أنّ سعر الإصدار القديم وصل إلى 200 دولار، فإنّ سعر Opus X يكلف نصف ذلك بسعر 99.99 دولار، ومع سماعة الرأس التي توفر إلغاء الضوضاء النشط، يكون هذا سعراً قوياً ومُنافساً جداً.

تحتوي Opus X على قطع أذن دوارة حتى تتمكن من إراحة السماعة عنقك إذا احتجت إلى خلعها، لكن يفتقر هذا الإصدار الأقل تكلفة إلى الميزة التي تقوم تلقائياً بإيقاف ما تستمع إليه مؤقتاً أو تقوم بتشغيله عند إزالتها أو إعادة وضعها على أذنيك.

اقرأ أيضاً:

سماعة الألعاب Razer Kraken V3 X توفر إضاءة Chroma RGB مُقابل 70 دولار

تستخدم Opus X مكبرات صوت 40 مم والبلوتوث 5.0 للاتصال اللاسلكي. بالإضافة إلى إلغاء الضوضاء النشط، فإنها تحتوي على وضع الانتباه السريع الذي يسمح للمستخدمين بالاستماع إلى ما يحيط بهم.

Razer Opus X

تأتي سماعة الرأس مُزودةً بميكروفونين مُدمجين إلى جانب وضع الألعاب الذي يشير إلى زمن استجابة يبلغ 60 مللي ثانية، ولكن لاحظ أنه يوصى بإبقاء سماعة الرأس على بُعد قدمين (60 سم تقريباً) من جهاز الألعاب عند استخدام هذا الوضع.

عند الشحن الكامل، يمكن أن تستمر لمُدة تصل إلى 30 ساعة مع تشغيل ANC وما يصل إلى 40 ساعة مع إيقاف تشغيله. بشكل عام، يبدو أنّ Razer Opus X هي بديل قوي وأقل تكلفة من الإصدار القياسي، وهي مُتاحة الآن من موقع Razer على الويب والمتاجر الكبرى.

Summary

سماعة الرأس Razer Opus X تقدم مواصفات رائعة بسعر مُذهل

Article Name

سماعة الرأس Razer Opus X تقدم مواصفات رائعة بسعر مُذهل

Description

تحتوي Razer Opus X على قطع أذن دوارة حتى تتمكن من إراحة السماعة عنقك إذا احتجت إلى خلعها، لكنها تفتقر إلى الميزة التي تقوم تلقائياً بإيقاف ما تستمع إليه مؤقتاً أو تقوم بتشغيله عند إزالتها أو إعادة وضعها على أذنيك

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.