• السبت. مارس 23rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

بيتس تطلق سماعات Beats Studio Buds مع إلغاء الضوضاء النشط

بيتس-تطلق-سماعات-beats-studio-buds-مع-إلغاء-الضوضاء-النشط

كشفت بيتس التي أصبحت الآن شركة تابعة لشركة آبل عن سماعات Beats Studio Buds الجديدة. تأتي سماعات الأذن هذه باللون الأسود والأبيض والأحمر المميز، وتم تصنيف سماعات Beats Studio Buds بمعيار IPX4 لمقاومة الماء والعرق.

تأتي هذه السماعات مع ثلاثة حشوات (سدادات) أذن من السيليكون لضمان التناسب مع حجم الأذن والراحة، وتحتوي كل قطعة أذن على فتحة تهوية صغيرة لتقليل الضغط على طبلة الأذن.

تأتي Studio Buds بمكبر صوت 8.2 ملم مع تصميم صوتي من غرفتين، وتأتي مُزودةً بإلغاء الضوضاء النشط (ANC) لمنع الضوضاء غير المرغوب فيها، كما أنّ السماعة مُتوافقة مع تقنية الصوت المكاني “Spatial Audio” التي تقدمها Apple Music.

Beats Studio Buds

في المواقف التي تحتاج فيها إلى أن تكون مُدركاً لما يُحيط بك، توفر سماعات الأذن هذه وضع الشفافية، حيث يُستخدَّم الميكروفون الموجه للخارج لالتقاط االأصوات المُحيطة بك وخلطها مع ما تستمع إليه.

اقرأ أيضاً:

خطوات توصيل سماعة ايربودز وباور بيتس مع ويندوز

لضمان وضوح الصوت أثناء المكالمات، تعتمد هذه السماعات على ميكروفونات ثنائية الشعاع، وتقول Beats أن Studio Buds توفر توصيلاً سريعاً بلمسة واحدة مع كلٍ من أجهزة آبل وأندرويد. بدلاً من أدوات التحكم باللمس، تم تجهيز كل قطعة أذن بزر لمسي يمكّنك من تشغيل الموسيقى والرد على المكالمات وتخطي المقاطع الموسيقية وتشغيل أو إيقاف ANC.

عند توصيل Beats Studio Buds مع جهاز iPhone، تعمل سماعات الأذن هذه بشكل جيد مع المساعد الصوتي Siri. بينما لم تكشف بيتس عن مواصفات البطارية، ويقال إنها تقدم 8 ساعات من تشغيل الموسيقى بشحنة واحدة، وتحمل علبة السماعة قوة كافية لشحنها مرتين، ولكن توقع أن تنخفض هذه الأرقام مع تشغيل ANC.

مواصفات Beats Studio Buds

Beats Studio Buds
  • مكبرات الصوت المخصصة توفر صوتاً قوياً ومُتوازناً.
  • إلغاء الضوضاء النشط (ANC).
  • يمكنك التبديل بسهولة إلى وضع الشفافية للاستماع إلى العالم من حولك.
  • توصيل بسيط بلمسة واحدة لكل من أجهزة آبل وأندرويد.
  • أداء مكالمات وتفاعل مساعد صوتي عالي الجودة عبر ميكروفونات ثنائية الشعاع.
  • سماعات أذن لاسلكية مُقاومة للعرق والماء بمعيار IPX4.
  • ثلاثة أحجام لسدادات الأذن الناعمة للاستقرار في أذنيك مع الراحة.
  • مدة استماع تصل إلى 8 ساعات (تصل إلى 24 ساعة مع علبة الشحن بحجم الجيب).
  • تنشيط Siri بدون استخدام اليدين.
  • شحن عالمي USB-C.

يبلغ سعر Beats Studio Buds ما قدره 150 دولا ، وهي مُتاحة للطلب المُسبق من موقع Apple الرسمي، ومن المُقرّر أن يبدأ شحنها في 24 يونيو.

Summary

بيتس تطلق سماعات Beats Studio Buds مع إلغاء الضوضاء النشط

Article Name

بيتس تطلق سماعات Beats Studio Buds مع إلغاء الضوضاء النشط

Description

تأتي Beats Studio Buds بمكبر صوت 8.2 ملم مع تصميم صوتي من غرفتين، وتأتي مُزودةً بإلغاء الضوضاء النشط (ANC)، كما أنّ السماعة مُتوافقة مع تقنية الصوت المكاني “Spatial Audio” التي تقدمها Apple Music

Author

Mohamed Nasser

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.