• الأحد. مارس 3rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

Sony تعلن عن سماعة WF-1000XM4 المنتظَرة بتحسينات شاملة… إليك التفاصيل

sony-تعلن-عن-سماعة-wf-1000xm4-المنتظَرة-بتحسينات-شاملة…-إليك-التفاصيل

بعد أسابيع طويلة من التسريبات والأخبار، ها هي Sony تعلن أخيرًا عن أحدث وأقوى سماعات الأذن اللاسلكيّة بالكامل من تصنيعها، الوافد الجديد WF-1000XM4، بكلفة 279.99 دولار أمريكيّ، كخليفة لسماعة WF-1000XM3 التي ستسمرّ بالتواجد ضمن مبيعات الشركة بسعر 229.99 دولار أمريكيّ.

السماعة الجديدة ستتوافر باللونَين الأسود والرماديّ الفاتح، وكلا الطرازَين يحملان لمسات مذهّبة، ويمكن الحصول عليهما بدءًا من اليوم من كافّة متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت. التصميم جديد بالكامل، وأصغر بنحو 10% مقارنة بسماعة الجيل الحاليّ، فضلًا عن وجود شريحة معالجة جديدة ستساهم بتقديم عزل ضوضاء محسَّن على كامل التردّدات، وذلك وفقًا لادّعاءات Sony.

بالنسبة للبطارية، فقد تمّت ترقيتها لتدوم حتّى 8 ساعات استخدام مستمرّ مع تشغيل الموسيقى وتفعيل قدرات عزل الضوضاء، أي أنّها تتفوّق على كلّ السماعات الأخرى المنافسة في السوق مثل Apple AirPods Pro وBose QuietComfort Earbuds وSamsung Galaxy Buds Pro. علبة الشحن هي الأخرى شهدت تقليصًا عامًّا بنحو 40% عمّا كانت عليه WF-1000XM3، وتدعم شحن Qi اللاسلكيّ ومن خلال منفذ USB-C طبعًا.

استجابت Sony في WF-1000XM4 الجديدة لأهمّ النواقص في السماعة السابقة، ودعمت الجيل الجديد بمعيار IPX4 لمقاومة الماء والتعرّق. الحديث أيضًا عن نظام جديد كليًّا لتخديم المكالمات الصوتيّة، يستند إلى ميكروفونات موجّهة ومستشعر موصل عظميّ لتحسين الأداء. لكنّها رغم كلّ ما سبق ما زالت تفتقر لدعم الاقتران المزدوج.

تلك كانت أهمّ الجوانب والتفاصيل حول سماعة Sony الجديدة، وسنوافيكم بالمراجعة الشاملة في أقرب وقت ممكن.

اقرأ أيضًا: أفضل سماعات سوني في 2021 لكافة الفئات والأسعار

زر متجر سماعة للاطلاع على أهم منتجات وسماعات Sony

Summary

Sony تعلن عن سماعة WF-1000XM4 المنتظَرة بتحسينات شاملة... إليك التفاصيل

Article Name

Sony تعلن عن سماعة WF-1000XM4 المنتظَرة بتحسينات شاملة… إليك التفاصيل

Description

وصلت سماعة Sony WF-1000XM4 التي كثر الحديث عنها في الأيام والأسابيع الماضية، بتحسينات كثيرة عن السماعة السابقة وتصميم جديد بالكامل. إليك المواصفات والأسعار.

Author

حسن عدره

Hasan Adra

Content Creator, Writer, Tech Blogger…

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.