الإعلان-عن-تحديث-watchos-8-لساعات-apple-بميزات-مثيرة

الإعلان عن تحديث watchOS 8 لساعات Apple بميزات مثيرة

أطلقت Apple نظام watchOS 8، التحديث الأخير من نظام تشغيل ساعات الشركة الذكيّة، والذي سيخلف نسخة watchOS 7 الحاليّة، وسيكون متاحًا منذ اليوم للمطوّرين اختبار تطبيقاتهم عليه، مع توقّع قدوم نسخة تجريبية للعموم الشهر القادم، وسيؤجّل الإصدار النهائيّ حتّى الخريف القادم.

تقدّم Apple في النسخة الجديد تطبيق Mindfulness، وهو عبارة عن امتداد لتطبيق Breath الذي لا ينفكّ يطلب منك أن تتنفّس خلال يومك، وقد أضافت الشركة رسومًا تعبيريًّا متحرّكة وميزات أخرى مساعدة على الاسترخاء. تطبيق اللياقة (Fitness) حصل على أنماط إضافيّة من التمارين في حركات Pilates وTai chi، كما وأنّ تطبيق الصحّة (Health) سيتتبّع بصرامة معدّل تنفّسك ونومك، ويعلمك إذا ما حدت عن روتينك الاعتياديّ.

هناك أيضًا وجه جديد للساعة سيسمح لك باستخدام صورة مأخوذة بواسطة هاتف iPhone في وضع Portrait، ليتمّ طبع نصّوص ومعلومات أخرى في خلفيّتك، وستكون قادرًا على تخصيص النصّ والمعلومات المعروضة تلك وطريقة دمجها مع صورتك.

كذلك الحال مع تطبيق الصور على الساعة، والذي حصل أيضًا على ترقية هو الآخر، بإضافة واجهة جديدة، مع القدرة على مشاركة الصور مباشرة من خلال تطبيق الرسائل أو بريد Apple. لدينا أيضًا خيارات جديدة لإدخال النصوص عند الردّ على الرسائل.

سيحصل نظام watchOS الجديد على بعض الميزات الجديدة التي شهدناها في تحديث iOS 15 أيضًا، بما يشمل وضع التركيز، الذي يسمح لك باختيار التطبيقات أو جهات الاتصال التي من المخوّل الحصول على إشعارات منها ضمن حالات معيّنة. تقول Apple إنّ سلسلة ساعات Series 6 سنحصل على دعم مفاتيح السيّارة، مفيدة من نطاق UWB خاصّتها. أيضًا، ستكون قادرًا على استعمال ساعتك للعثور على أجهزة Apple الأخرى، مثل AirTags.

تطبيق المنزل، الذي يتيح لك التحكّ بمكوّنات وأدوات المنزل الذكيّ من خلال ساعة Apple Watch، سيحصل على تصميم جديد بالكامل في watchOS 8، مع مزيد من الاختصارات للأجهزة الأكثر استخدامًا، وإمكانيّة استعراض تغذية كاميرات الأمان.

الحديث عن ميزات جديدة أخرى يطول، مثل تنبيهات موعد هطول المطر القادم. تطبيقات أصليّة متزايدة ستفيد من ميزة Always-On Display في Apple Watch، من ضمنها الخرائط، وMindfulness، وNow Playing، وPodcasts، وStopwatch، وTimers، وVoice Memos، وتقول Apple إنّها ستتيح API إلى تطبيقات الطرف الثالث أيضًا. أخيرًا، سيكون بمقدورك ضبط عدّة مؤقّتات متزامنة على الساعة، وإعطاء كلّ منها تسمية فريدة.

سيتوافر تحديث watchOS 8 بدءًا من ساعات Series 3 صعودًا.

زر متجر سمّاعة لأفضل العروض على منتجات شركة Apple وملحقات هواتف iPhone

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

الدرس 1 من دورة تعلم لغة البرمجة SQL – مقدمة عن SQL + شهادة معتمدة في اخر الدورة

DON’T Forget To SUBSCRIBE ============================= EBF LEARN 2 … source

تعلم البرمجة عن طريق حل المشكلات | Edabit Problem Solving

تعلم البرمجة عن طريق حل المشكلات من الصفر مثل المحترفين من خلال موقع ايدابيت التعليمي …

مقدمة عن البرمجة #01 – يعني ايه برمجة ؟ وايه متطلبات الكمبيوتر علشان اتعلم ؟

يعني ايه برمجة ؟ وايه متطلبات الكمبيوتر علشان اتعلم ؟ قم بدعمي على موقع باتريون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.