• الثلاثاء. أبريل 23rd, 2024

كل ما تحتاجه بين يديك

ميزة Super Follows الجديدة، طريقة أخرى لدفع المال في Twitter!

ميزة-super-follows-الجديدة،-طريقة-أخرى-لدفع-المال-في-twitter!

في وقت سابق من هذا العام، كانت شركة Twitter قد أعلنت أنّها في طور العمل على ميزة المتابعة المميّزة (Super Follows)، والتي ستسمح لبعض المستخدمين بفرض تكلفة ماديّة على متابعيهم لمنحهم إمكانيّة الوصول لمحتوى إضافيّ خاصّ. ثمّ لاحقًا، بالتحديد يوم الأحد، 6 حزيران (يونيو) 2021، نُشرت تغريدة من قبل Jane Manchun Wong، الحساب المتخصّص باختبار آخر إضافت وميزات Twitter، مظهرة ما قد تبدو عليه الميزة القادمة.

وفقًا لما جاء من حساب Wong ذاك ـ والذي غالبًا ما يتّسم بالدقّة الكبيرة في تسريباته ـ فإنّ نظام المتابعة الفائقة Super Follows الجديد سيكون محصورًا فقط بين المستخدمين الذين لديهم 10000 متابع فأكثر، والذي ينشرون على الأقلّ مجموع 25 تغريدًا في 30 يومًا، وأعمارهم تبدأ من 18 عامًا فما فوق، وسيتمّ من خلالها تقديم محتوى حصريّ إضافيّ.

أيضًا، جاء حساب Wong على ذكر قائمة من تصنيفات المحتوى التي يُفترض بمستخدمي ميزة Super Follows الاختيار من بينها لوصف نوع المحتوى الذي ينتجونه مقابل مال المتابعين (مثل الرياضة أو الأفلام أو حتّى محتوى البالغين فقط)، مع الإشارة إلى منصّات مشاركة المحتوى الأخرى، مثل FaceBook وTwitch وYouTube.

Twitter is working on Super Follows application

Requirements:

– Have at least 10000 followers

– Have posted at least 25 Tweets in past 30 days

– Be at least 18 years old

notably, “Adult content” and “OnlyFans” are mentioned in the category and platform sections https://t.co/qSEjh0ohm8 pic.twitter.com/yvkzx672V2

— Jane Manchun Wong (@wongmjane) June 6, 2021

بدورها، رفضت Twitter التعليق على تسريبات ذلك الحساب (الموثوقة لدرجة كبيرة كما ذكرنا)، لكنّه كانت قد وصفت هذه الميزة في وقت سابق باعتبارها نمطًا من أنماط الخدمات عبر الاشتراك المدفوع، بشكل أشبه بمنصّة Patreon.

في الأسابيع القليلة الماضية، شهدت فريق Twitter نشاطًا كبيرًا فيما يتعلّق باستحداث طرق جديدة، وغريبة جدًّا، لاستجرار أموال المستخدمين في المنصّة، وكي لا نظلم Twitter كثيرًا في هذه النقطة، يمكن أن تكون الغاية ـ على الأقلّ مبدئيًّا ـ هي خلق حركة مدفوعات مستمرّة من خلال المنصّة، خدمة لمشاريع أخرى محتملة، فكما رأينا مع ميزة TipJar الأخيرة، والتي ستمكّن المستخدمين من إرسال دفعات ماليّة، إفراديّة، إلى منشئيّ المحتوى عبر التطبيق فقط، بالنقر على أيقونة الدولار على حسابهم الشخصيّ، لا تقوم Twitter بتحصيل أي عائد أو نسبة عمولة على التحويلات. من جانب آخر، ظهرت خدمة Twitter Blue المدفوعة التي أُطلقت مؤخّرًا في كلّ من أستراليا وكندا، وقد جلبت بضع ميزات يتطلّع إليها عدد كبير من المستخدمين، لقاء مقابل ماديّ شهريّ.

يبدو وأنّ موقع التواصل الاجتماعيّ الشهير على أعتاب مرحلة جديدة قد تغيّر تجربة الاستخدام فيه لدرجة كبيرة، وقد لا نرى نتاج تلك الخطوات والمشاريع المتزايدة قبل نهاية العام الحاليّ على أقلّ تقدير.

زر متجر سماعة للحصول على أفضل العروض لأهمّ المنتجات

Summary

ميزة Super Follows الجديدة، طريقة أخرى لدفع المال في Twitter!

Article Name

ميزة Super Follows الجديدة، طريقة أخرى لدفع المال في Twitter!

Description

بدأت Twitter مؤخّرًا ما يشبه حملة لتغيير تجربة الاستخدام على منصّتها من خلال فتح المجال أمام الخدمات المدفوعة، آخرها كان ميزة Super Follows. تعرّف عليها.

Author

حسن عدره

Hasan Adra

Content Creator, Writer, Tech Blogger…

dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.