دليل-ألوان-آيفون-11-وiphone-11-pro-وpro-max-|-بالصور-والتفصيل-لاختيار-أفضل

دليل ألوان آيفون 11 وiPhone 11 Pro وPro Max | بالصور والتفصيل لاختيار أفضل

منذ نحو العامَين، أطلقت Apple سلسلة هواتف iPhone 11 وiPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max، تحديدًا في أيلول (سبتمبر) 2019، متوافرة بمجموعة واسعة ومتنوّعة من خيارات الألوان، سواء التقليديّة منها أو العصريّة الحديثة. إن كنت تظنّ أنّ اختيار لون الجهاز أمر ثانويّ أو حتّى مهمل بعد اختيار صنف الجهاز نفسه، فأنت تضع نفسك في موضع غير مريح، ذلك أنّ من يتطلّع لإنفاق مئات أو حتّى آلاف الدولات على هاتف محمول، يجب أن ينتقي بدقّة كامل مواصفات وخصائص هاتفه، بالأخصّ النواحي الجماليّة، فتلك منتجات لا يشتريها الناس كلّ يوم!

من المهمّ التنويه إلى أنّ سلسلة iPhone 12 الجديدة باتت هي الواجهة الأساسيّة لهواتف Apple اليوم، لذا قد ترغب في إلقاء نظرة عليها، أو حتّى انتظار قدوم iPhone 13 أواخر العام الجاري. مع الإشارة إلى أنّ هواتف iPhone 11 ما تزال محافظة على رونقها وجودتها بكلّ كفاءة، بالأخصّ إذا ما حصلت عليها بالسعر المناسب والعرض المناسب.

إليك كلّ خيارات ألوان آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون 11 برو ماكس المتاحة في السوق اليوم، مع شرح لكلّ منها، بحيث تتمكّن من اختيار ما يناسبك مئة بالمئة.

اقرأ أيضًا: أهمّ اكسسوارات و كفرات iPhone 12

ألوان هواتف iPhone 11

إنّ iPhone 11 هو النسخة الأرخص والأدنى من بين هواتف السلسلة، بسعر رسميّ يبدأ من 599 دولار أمريكيّ، ويتوافر بستّة خيارات من الألوان، وفي حين أنّ أسماءها لا توحي بذلك القدر من الغرابة أو الإثارة (لحسن الحظّ)، فإنّها بشكل عام ألوان “دافئة” إن صحّ التعبير، وتشمل الأسود (Black)، والأبيض (White)، والأصفر (Yellow)، والأخضر (Green)، والأرجواني (Purple)، والأحمر الخاصّ (PRODUCT Red).

تنسحب الألوان في كلّ تلك الطرازات على الزجاج الخلفيّ وكذلك الحواف المعدنيّة في إطار الهاتف، أمّا البروز الأماميّ وحواف شاشة العرض فهي سوداء في كلّ النسخ. إليك ألوان ايفون 11.

ايفون 11 الأبيض

لون ايفون 11 البسيط الأنيق النظيف

ألوان ايفون 11 - Apple iPhone 11 أبيض (White)
(Image credit: Apple)

هو الأبيض الكلاسيكيّ الذي لطالما ميّز منتجات Apple المتنوّعة، وإن كان في iPhone 11 لا يوحي بالنشاط أو التنوّع كما هو الحال مع الألوان الأخرى، إلّا أنّه لون الأناقة في كلّ الأجهزة التقنيّة عمومًا، ويظهر بطابع حياديّ للغاية، بما يتوافق مع كلّ الملحقات الأخرى، بالأخصّ تلك التي من Apple.

ايفون 11 الأسود

هاتف جديّ لشخص جديّ

ألوان ايفون 11 - Apple iPhone 11 أسود (Black)
(Image credit: Apple)

الخيار الأكثر أناقة وشمولية، واللون الافتراضيّ السائد في معظم الهواتف المحمولة الأخرى، وبل وكلّ الأجهزة من كلّ الشركات. الكلّ يحبّ الأسود، وإن كنت لا تدر أيّ الألوان أنسب لك، فاختر الأسود دون تردّد. ذلك أنّ “الأسود يليق بك”.

ايفون 11 الأخضر

أرقّ ألوان ايفون 11

ألوان ايفون 11 - Apple iPhone 11 أخضر (Green)
(Image credit: Apple)

لعلّه اللون الأكثر طرافة وعجبًا من بين كلّ ألوان ايفون 11. فقط تأمّل كم يلائم أجواء الربيع والشتاء بالتحديد، ويتماهى مع مكوّنات المنزل. لقد وُفّقت Apple في انتقاء لون يبعث على البهجة هنا، وبالمقارنة مع الأسود العام، يبدو الأخضر اختيار فئة محدّدة وواضحة المعالم.

ايفون 11 الأصفر

آيفون مالكه لا يملّ من الصيف

ألوان ايفون 11 - Apple iPhone 11 أصفر (Yellow)
(Image credit: Apple)

أخيرًا، أتاحت Apple لونًا مبهجًا، وأكثر وضوحًا، بالأخصّ لأيّام الصيف والترحال. توجّه الشركة لاعتماد ألوان أكثر تنوّعًا وجرأة بدا واضحًا منذ iPhone 5C، ورغم أنّ هذا التدرّج الأصفر يبدو فاتحًا لدرجة واضحة، إلّا أنّه يحافظ على مستوى إشراق أكثر من كافٍ، على الأقلّ مقارنة مع الخيارات الأخرى من ألوان ايفون 11.

ايفون 11 الأرجواني

أكثر ألوان ايفون 11 جذبًا للانتباه

ألوان ايفون 11 - Apple iPhone 11 أرجواني (Purple)
(Image credit: Apple)

الأرجواني أو الليلكي هو اختيار غريب الأطوار، يجذب اهتمام الفضوليّين في المجال، بالأخص مع تركيبة اللون الباهت والفاتح في الوقت عينه. Apple لا تخاطر بلون غريب إن لم تكن على ثقة بتحقيقه لمبيعات مقبولة إلى حدّ كبير، وبالفعل، هناك الكثير من المستخدمين سيروقهم نمط اللون هذا.

في iPhone 12 الجديد، لم تقدّم Apple عند الإطلاق خيار اللون الأرجوانيّ عند الإطلاق الرسميّ، لكنّها لاحقًا في حدث الربيع الأخير، نيسان 2021، طرحت بشكل مفاجئ اللون الليلكيّ لكلّ من هاتفَي iPhone 12 وiPhone 12 Mini.

ايفون 11 الأحمر

اللون الأكثر جرأة وحضورًا

ألوان ايفون 11 - Apple iPhone 11 أحمر (PRODUCT Red)
(Image credit: Apple)

الأحمر، أو كما تصرّ Apple على تسميته وفق (PRODUCT)RED، له قصّة مختلفة هنا، فمن جهة، هو خيار لونيّ جميل ويروق لأيّ نوع من المستخدمين، ذكورًا وإناثًا، شيبًا وشبابًا، ومن جهة أخرى، ستعمد الشركة إلى تخصيص قسم من أرباح مبيعاته إلى حملة RED للمساعدة في القضاء على وباء Covid-19 العالميّ. حظًّا موفّقًا.

اقرأ أيضًا: أفضل سماعات ابل في 2021 | كل الفئات والأسعار

ألوان iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max

يتشارك هاتفا iPhone 11 Pro وPro Max مجموعة الألوان ذاتها، لكنّها تختلف عن تلك التي الموجة في إصدارا iPhone 11 العاديّ، وهي بالمجمل أربعة ألوان، ثلاث منها مألوفة لمعظم ملّاك هواتف Apple، وهي الذهبيّ (Gold)، والرماديّ الفضائيّ (Space Gray)، والفضيّ (Silver)، أمّا اللون الرابع، فهو الوافد الجديد كليًّا، أخضر منتصف الليل (Midnight Green). كما هو الحال في iPhone 11 القياسيّ، تكسو ألوان ايفون 11 برو وألوان ايفون 11 برو ماكس المذكورة الوجه الخلفيّ الزجاجيّ والإطار المعدنيّ، ويغطّي السواد حواف شاشة العرض والنتوء الأماميّ العلويّ.

هاتف iPhone 11 Pro متوافر اليوم في الأسواق بسعر يبدأ من 899 دولار أمريكيّ، مقابل 999 دولار لنسخة Pro Max، واللون طبعًا لا يؤثّر على السعر.

ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس الفضيّ

أكثر ألوان ايفون 11 برو شيوعًا

ألوان ايفون 11 برو وبرو ماكس- Apple iPhone 11 Pro Pro Max فضي (Silver)
(Image credit: Apple)

النسخة الأكثر نقاءً من iPhone 11 Pro هي الفضيّة دون أدنى شكّ، نعم، الفضيّ وليس الأبيض، بالأخصّ وأنّ ذلك الأوّل هو الأكثر اتزانًا وشمولية. بعد مضيّ نحو عامَين على إطلاق الجهاز، يمكننا القول إنّ اللون الفضيّ كان الأبسط والأسلسل.

ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس رماديّ الفضاء

ليس بالأسود… لكنّه ايفون 11 برو صارم وفخم

ألوان ايفون 11 برو وبرو ماكس- Apple iPhone 11 Pro Pro Max رمادي فضائي (Space Gray)
(Image credit: Apple)

لا تختلط عليك الأمور هنا، فهذا ليس بلون أسود، تسمية Apple الخاصّة غير التقليديّة لما يبدو بالأساس مجرّد صبغة من الرماديّ المطفيّ. يمكن اعتباره التجسيد الأكثر رقيًّا من iPhone 11 Pro، إذ يبدو بعيدًا عن كلّ وصف، ومستترًا مع أي بيئة، وملائمًا لكلّ ألوان وتصاميم أغطية واكسسوارات الهاتف.

ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس الذهبيّ

أجمل ألوان ايفون 11 برو ماكس

ألوان ايفون 11 برو وبرو ماكس- Apple iPhone 11 Pro Pro Max ذهبي (Gold)
(Image credit: Apple)

عاد اللون الذهبيّ أخيرًا إلى هاتف iPhone، ليس الوردّي الذهبيّ الذي أحبّه الجميع، لكنّه لا يقلّ عنه رونقًا وفخامة، ويحافظ على حضور الجهاز الطاغي، وفي نفس الوقت لا تشوبه البهرجة أو المبالغة.

ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس أخضر منتصف الليل

الوافد الجديد… المرحّب به طبعًا

ألوان ايفون 11 برو وبرو ماكس- Apple iPhone 11 Pro Pro Max أخضر منتصف الليل (Green Midnight)
(Image credit: Apple)

اللون الغريب في العائلة، والأوّل من نوعه بين كلّ ألوان ايفون 11 برو وبرو ماكس. يكتسي بطابع أخضر حراجيّ داكن، ليظهر بشكل نابض بالحياة ومبهم في آن واحد. مع هذا الخيار، ينبغي عليك الانتباه جيّدًا لنمط ولون الغطاء الذي قد تضعه فيه.

زر متجر سمّاعة لأفضل العروض على منتجات شركة Apple وملحقات هواتف iPhone

Summary

Article Name

دليل ألوان آيفون 11 وiPhone 11 Pro وPro Max | بالصور والتفصيل لاختيار أفضل

Description

إليك هنا شرحًأ شاملًا للاختيار بين ألوان ايفون 11، وايفون 11 برو، و11 برو ماكس، من خلال نظرة فاحصة على كلّ الأجهزة المتاحة، مع صور مفصّلة.

Author

حسن عدره

Hasan Adra

Content Creator, Writer, Tech Blogger…

عن dzdano

محرر في dz213play.com . مهتم بالتقنية وامورها أشتغل كفري لانسر . مطور تطبيقات أندرويد ومطور ويب .كل ما أريد هو مشاركتكم تجاربي من خلال dz213play.com.

شاهد أيضاً

تعلم البرمجة | أفضل شهادة في البرمجة !!

في هذه الحلقة ،اناقش الدبلومات البرمجية والشهادات الخاصة بها وهل هي فعلا فعالة وذات قيمة …

دليل تعلم البرمجة | كيف تختار لغة البرمجة المناسبة ؟ | و خطوات التعلم

دليل تعلم البرمجة | كيف تختار لغة البرمجة المناسبة ؟ | و خطوات التعلم —————————- …

دليل تعلم البرمجة للمبتدئين

هذه الحلقة اجابة لكل الاسئله التي تدور في عقل كل واحد يريد ان يبدا البرمجة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.